close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يناير 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنيّة واقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يناير 2018توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تبدأ السنة مع رغبات كثيرة وأحلام تريد أن تحققها وقد تدعم الكواكب هذه الأمنيات شرط أن تتصرف بهدوء وواقعية وأن تتأقلم مع المستجدات بدون تمرد أو رفض. قد يكون الجو عاصفاً قليلاً وربما تضطر إلى قبول بعض التسويات أو التراجع عن طلبات تود أن تطرحها. كذلك قد تحاسب على خطأ سابق أو على بعض الاهمال وتجد نفسك في موقف الدفاع عن النفس هذا إذا لم تواجه دعوى قانونية أو ترتبك بشأن اتهام يوجّه إليك. تشعر رغم ذلك أنك تحررت من بعض الأثقال الماضية فكوكب ساتورن لم يعد يعاكسك ما يجعل معنوياتك أقوى بكثير ويغمرك الوحي والالهام. أما كوكب مركور الذي يستقر في برج القوس حتى تاريخ 11 فيتحدّث عن نقاشات بشأن شراكة ما ومصارحة بشأن بعض الاتفاقات والشروط. يحتل كوكب مارس برج العقرب وقد يعني بعض التراجع الصحي بسبب البرد ربما أو تغيير المناخ إلا أن الأمر عابر. يتركّز البحث على الشؤون المالية وقد لا تجد سهولة في التعامل مع الآخرين وربما يخيّبك أحد المشاريع وتواجه عدم تجاوب مع طروحاتك. عليك أن تصحح وضعاً إدارياً أصابه الخلل في السابق. أما على الصعيد المالي فقد تتاح لك فرص توقظ الحماسة في نفسك.

عاطفياً تستعيد رونقك إبتداء من تاريخ 19 فتبحث عن السلوى والأفراح والسعادة والمغامرات وربما يجذبك شخص غريب عنك ومختلف بالهوية وقد تسافر للقاء واعد أو تنطلق مع الحبيب في مشروع أو رحلة فكرية أو عاطفية. قبل ذلك يكون المناخ متوتر قليلاً حيث تسود الخلافات الصغيرة والمناوشات علاقتك وربما تلام على تصرّف ما أو تعيش حالة منافسة. الماضي يهيمن عليك ويجعلك تخشى من ارتكاب الأخطاء مرة ثانية. تنطلق على أسس مغايرة وتعيش من جديد ما مرّ بك من تجارب آلمتك على الأرجح في السنتين الماضيتين. تعقد صداقات مميزة في مجالك المهني أو في محيطك الاجتماعي. مع الزوج قد تخطط لمشروع سفر أو لرحلة أو لمناسبة معينة تحتفل بها وتبدو سعيداً ويكون لها طابع عائلي.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يناير 2018توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تسير الأمور بشكل هادئ في بداية هذه السنة إذ من غير المحتمل أن يتغير شيء أساسي في حياتك. قد لا تحمل الفترة الأولى من السنة أخبار مهمة لكن الأحداث تدور بشكل هادئ ما يدعوك الى الصبر والانتظار. تستيقظ فيك من جديد أهواء كانت نائمة فتتحمّس للقيام بتغيير في مجال حياتك الشخصية أو لشراء عقار جديد لكنك قد تنتظر طويلاً لتحقيق أحلامك وتضطر إلى تقديم التنازلات لكي تسوّي الأوضاع ما لا ينسجم كلياً مع طموحاتك. لحسن الحظ أنك تنتمي لفئة من الناس تحاول دائماً تخفيف المشاكل وترطيب الأجواء والنظر إلى النصف الملآن من الكأس. تتغلب على الانكماش والتوتر فترتفع المعنويات على أثر حدث صغير أو اتصال تتلقاه أو مديح أو كلمة ثناء تسمعها. تجد أمامك الأبواب مفتوحة وتتزوّد بحيوية وطاقة كبيرتين.

عاطفياً يحمل النصف الثاني من الشهر الحظوظ الكبرى بعد فترة من مراوحة المكان أو من مواجهة أوضاع دقيقة أو بكل بساطة من التقوقع والشعور بعدم الأمان. فينوس في برج الجدي يسبب لك المتاعب ويولّد جو من البرودة في حياتك أو يجعلك غير واثق من نفسك ومن الطرف الآخر أو غير مهتم بعلاقة عاطفية ترتسم في الأفق. قد تشكو من تدخّل حبيب سابق في حياتك ومحاولته إزعاجك أو من عودة قصّة قديمة لتطفو إلى السطح وتشعرك بالحزن. بعض مواليد الميزان يشعرون بالخيبة من علاقة انتظروا منها الكثير وتحوّلت إلى بهتان. تنطلق أهواءك وميولك لتجد لها ساحة غنية جداً من الاحتمالات واللقاءات العذبة. تستقطب القلوب وتكون جاذبيتك آسرة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يناير 2018توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تبدأ السنة مبتسماً مرتاحاً للمستجدات مطمئناً لسير العمل لكنك تشكو من بعض الرتابة في النشاطات وهذا ما لا تحبّه فأنت ممن يفضلون رفع التحديات وإطلاق المشاريع الكبيرة والتألق في أعمالك. تتخذ المبادرات لتسريع عملية بدأتها في السنوات الماضية فتنتقل من مكان إلى مكان وربما تسافر وتبذل جهوداً لتنفيذ أهدافك. تسود الرومانسية أجواءك وتسمع كلمات الغزل وربما تخوض مغامرة جديدة في حياتك. تتلقى عروض بفرح شديد وتقيم حساباتك وتتواصل مع بعض الجهات الفاعلة وتستفيد من الفترة الواقعة في النصف الثاني من الشهر بحيث تمارس جاذبية كبرى وتبدو مطمئناً وواثقاً. تغيير يحصل في مجال عملك أو تعديلات تجرّبها أنت أو تقدم عليها الادارة التي تعمل معها. يتحسّن وضعك بالاجمال ثم يساورك قلق في نهاية الشهر على أحد الظروف المهنية أو الشخصية. تضطر ربما للخضوع لبعض الاجراءات التي لا تريحك أو تطرح أسئلة لا تجد لها جواباً فتقابلها ببعض التحفظ أو الصمت أو التكتم حول قرارات ينوي بعض المسؤولين اتخاذها.

عاطفياً تشعر بالرتابة والروتين ثم تشرق الشمس في حياتك الشخصية وقد تعرف مفاجأة في الحب أيضاً أو تتحول صداقة إلى علاقة رومانسية. يغازلك الآخرون ويثنون على مواهبك وأنت تعشق ذلك. حاول أن تجد مناسبات جيدة للاحتفال ولا تنتظر المبادرة من الآخرين، اخلق الأجواء فأنت خير من يفعل ذلك ويتقن جمع الناس.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور