close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لماذا عليكِ تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة بعد 3 ثوانٍ من غسل وجهكِ؟

لماذا عليكِ تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة بعد 3 ثوانٍ من غسل وجهكِ؟أسرار جمال المرأة الكورية لا تعدّ ولا تحصى بدءً بالقناع الورقي، مروراً بتدليك البشرة وصولاً إلى الخلطات الطبيعية التي تستخدمها لتبييض بشرتها وتزويدها بإشراقة لا مثيل لها (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). من أكثر صيحات الجمال انتشاراً بين النساء الكوريات هي إستخدام كريمات الترطيب ومستحضرات العناية بالبشرة بعد غسل الوجه بـ3 ثوانٍ كحدّ أقصى. لماذا؟ إليكِ التفاصيل في السطور التالية.

بعد الاستحمام أو غسل الوجه وتنشيفه، لا تنتظر المرأة الكورية أكثر من ثوانٍ قليلة جداً لترطيب بشرتها لأن المياه تساهم في توسيع المسام، فيتغلغل المستحضر المرطّب جيداً في البشرة ويصبح مفعوله أقوى. والأمر سيّان لمستحضرات العناية بالبشرة من زيوت، جل، كريمات وأقنعة والتي تعالج مختلف أنواع المشاكل.

بمعنى آخر، البشرة التي ما زالت رطبة جرّاء تعرّضها للمياه قادرة على امتصاص المواد المغذّية الموجودة في المستحضرات. تمّ إثبات هذا الأمر من خلال دراسات برهنت أنّ البشرة الجافّة التي يتمّ تطبيق مستحضرات الترطيب عليها بعد تنظيفها بـ3 ثوانٍ تأتي بنتيجة أفضل من تلك التي يتمّ ترطيبها بعد فترة طويلة من غسلها.

إقرئي أيضاً: كيف تحصلين على "بشرة زجاجية" خالية من الشوائب ونضرة كبشرة المرأة الكورية؟

"بشرة العسل" النضرة والناعمة هي هوس النساء في كوريا وهكذا تحصلين عليها