close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 عادات سيّئة تتعلّق بالموضة ستكفّ محرّرات جمالكِ عن اتّباعها في عام 2018

9 عادات سيّئة تتعلّق بالموضة ستكفّ محرّرات جمالكِ عن اتّباعها في عام 2018

مع بداية العام الجديد، تتّخذين على عاتقكِ التخلّي عن بعض العادات السيّئة واستبدالها بأخرى تناسب شخصيّتكِ أكثر، فهناك 365 صفحة جديدة بيضاء تودّين لو بإمكانكِ ملأها بكل ما هو إيجابيّ. للموضة حصة دائماً في لائحة الـResolutions التي تتّخذها كل فتاة وكل سيّدة. استشرنا محرّرات جمالكِ، واكتشفنا العادة التي ستتخلّى عن اتّباعها كلّ منهنّ فيما يتعلّق بشقّ الموضة. لزوجكِ نصيحة أيضاً، قدّمها لنا زميلنا John في المكتب. هو أيضاً سيهتمّ أكثر بإطلالته هذا العام!

1- كريستال لن تترك خزانتها فارغة من الآن فصاعداً، بل ستحرص على أن تشتري ولو قطعة واحدة في كل رحلة تسوّق كي تحافظ على التنوّع في إطلالاتها. لا للكسل من بعد اليوم!

2- ديما لن تشتري من بعد الآن ثياباً لن ترتديها خلال السنة وحتّى لو كانت هذه التصاميم جميلة. من منّا لا تقع ضحيّة شراء أزياء ملفتة لا تشبهها أو تشبه أسلوبها، فينتهي بها المطاف في زاوية الخزانة؟!

3- نادين لن ترتدي سروال الجينز المنخفض الخصر من بعد اليوم، فهو غير مريح بتاتاً ولا يمدح أشكال الأجسام كافّةً.

4- شيرين ستركّز على راحتها في إطلالاتها ولن تشتري هذا العام أي تصميم غير مريح. هي ستستغني عن كل تصميم ضيّق للغاية!

5- ميّادة لن تهمل إطلالاتها هذا العام، وستحرص على الإهتمام بأناقتها أكثر والإكثار من رحلات تسوّقها.

6- ألكسي قرّرت أنّها لن ترتدي عقد التشوكر على مدار الـ11 شهر القادم سواء كان رائجاً أم لا. فعلاً، من منّا لم تملّ من هذا الأكسسوار؟!

7- إليز لن تشتري ملابس من دون قياسها من بعد اليوم. في كل رحلة تسوّق، تتفادى الدخول إلى غرفة تغيير الملابس لينتهي بها المطاف بالعودة إلى المول مرّة ثانية وتبديل كل ما اشترته في الرحلة السابقة.

8- سوزان لن تنتعل جوارب النيلون القصيرة مع أحذيتها من بعد اليوم، وحتّى إن لم تكن ظاهرة للعلن. هي تكرهها ولا تعلم لما لا تكفّ عن انتعالها.

9- جون زميلنا الشاب الوحيد في المكتب، سيعاود هذا العام ارتداء الحزام بعد أن كان قد تخلّى عنه في الأشهر الماضية. هو يشعر أنّه أكسسوار أساسيّ في إطلالة الرجل تزيدها ترتيباً وأناقة.

أمّا مندي وهي مديرة أقسام الموضة في جمالكِ، فقد كانت إجابتها الفوريّة عند طرحنا لها للسؤال: "هل لديّ أي عادة سيّئة فيما يتعلّق بالموضة؟"

على أمل أن نمتثل جميعنا بمندي في الأشهر القادمة ونتخلّى عن كلّ العادات السيّئة، استغلّي الفرصة وتخلّي أنتِ أيضاً عن كل ما ذكرناها أعلاه، فنصائح محرّرات الموضة في جمالكِ لا تشبه أي نصائح أخرى!

إقرئي أيضاً: 6 مبادىء أساسيّة اتّبعيها لتحصلي على خزانة كاملة متكاملة


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة