الخصر ما يزال نقطة تركيز والحزام العريض ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 يؤكّد ذلك

نادين سري الدين

منذ خريف 2016 وعلى مرّ المواسم الثلاث الفائتة، التركيز منصب على منطقة الخصر. من الحزام العريض إلى حزام الكورسيه إلى تصميم الـWaist Cincher، موضة هذا الأكسسوار ما تزال رائجة وفي المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 سترينه جلديّ ملوّن أو قماشيّ ذو عقدة بارزة. لفتنا في إطلالات Carolina Herrera بتدرّجاته المختلفة التي رافقت الفساتين والتنانير. أضيفيه فوق فستان أسود متوسّط الطول لتحيي لوككِ وتزيديه رونقاً. اعتمديه فوق السترات لتبرزي خصركِ، فهو حتماً من الأكسسوارات التي تجعل الخصر يبدو أنحف خصوصاً إن كان قماشيّ مثل حزام Gucci. العارضة Ashley Graham تتّبع هذه الحيلة في كل مرّة بغضّ النظر عن المناسبة، فتنجح بنحت جسمها. (شاهدي الصور هنا).

 

الحزام العريض هو حتماً أكسسوار جريء يكشف عن أسلوبكِ غير الإعتياديّ ويؤكّد على ثقتكِ الكبيرة بنفسكِ خصوصاً إن اخترتِ موديل مماثل لحزام Altuzarra. النجمات أيضاً اعتمدن هذه الصيحة، فرصدنا الإعلاميّة المغربيّة مريم سعيد معتمدة حزام عريض مع فستان ضيّق بطول الكاحل بالتدرّج البنيّ. أمّا مايا دياب، فكانت الأجرأ إذ وقع اختيارها على حزام أسود من غوتشي مبالغ بعرضه وحجم شعار الدار الذي زيّنه باللون الذهبي عند الوسط.

 

شاهدي الصور أدناه واستوحي من إطلالات المجموعة التحضيريّة لربيع 2018 لتتقني كيفيّة اعتماد هذا الأكسسوار بطريقة ملفتة ومعاصرة. ننصحكِ باختيار الأحزمة الملوّنة التي ستبعد أبسط الملابس عن الملل على التأكيد.

 

إقرئي أيضاً: الكاب بمختلف الأشكال والألوان رائج ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

للسيّدة المتحفّظة حصّة ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018: القفطان رائج!

 

حزام عريضCarolina Herrera

حزام عريضAltuzarra

حزام عريضDiane Von Furstenberg

حزام عريضMonse

حزام عريضSea

حزام عريض قوتشيGucci

حزام عريضDerek Lam

 

 

نجمات اعتمدن الحزام العريض في الآونة الأخيرة

الخصر ما يزال نقطة تركيز والحزام العريض ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 يؤكّد ذلكالملكة رانيا

مريم سعيد ريتا أورا مايا دياب حزام عريض

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا