سروالكِ أسفل فستانكِ: تنسيق مبتكر من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

نادين سري الدين

سروالكِ أسفل فستانكِ! صيحة تتجدّد ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018. أنتِ لن تكوني مواكبة موضة إن لم ترتدي سروالكِ مع الفساتين. صحيح أنّ هذه الصيحة ليست بالجديدة على ساحة الموضة لكنّ قلّة هنّ السيّدات اللواتي اتّبعنها، لذلك عبّري عن جرأتكِ وكوني الأكثر ابتكاراً في تنسيق الملابس بين صديقاتكِ. اعتمدي هذا الستايل في إطلالاتكِ اليوميّة تماماً مثل لوك 3.1Phillip Lim الذي ارتكز على أسلوب الطبقات؛ أو في لوكاتكِ المسائيّة تماماً مثل تنسيق Maticevski. للمناسبات التي تستدعي منكِ طابع كاجوال شيك، استوحي من لوك Derek Lam.

 

سروالكِ ضيّق بحدود الكاحل أم واسع يغمر حذاءكِ، كلاهما موديلين يتماشيان مع الفساتين. ننصحكِ بانتعال أحذية الكعب العالي عند اللجوء إلى هذه الصيحة خصوصاً إن كان الفستان متوسّط الطول يتخطّى حدود الركبة. أمّا إن صعب عليكِ تقبّل هذه الصيحة، فدعي الإنطلاقة تكون مع فستان ذي شقّ عالي وواضح أو غير متوازي القَصّة مثل أسلوب Sachin & Babi.

 

صيحة تحاكي السيّدة التي تبحث عن كل ما هو جديد وغير اعتباديّ تماماً كما تحاكي المرأة المتحفّظة التي تودّ مواكبة الموضة. شاهدي الصور أدناه وكوني السبّاقة بين كل من حولكِ في ارتداء سراويلكِ أسفل فساتينكِ.

 

إقرئي أيضاً: للسيّدة المتحفّظة حصّة ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018: القفطان رائج!

الخصر ما يزال نقطة تركيز والحزام العريض ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 يؤكّد ذلك

سروال أسفل فستان موضة ريزورت 20183.1Phillip Lim

سروال أسفل فستان موضة ريزورت 2018Brock Collection

سروال أسفل فستان موضة ريزورت 2018Derek Lam

سروال أسفل فستان موضة ريزورت 2018 موضة المرأة المتحفّظةEllery

سروال أسفل فستان موضة ريزورت 2018Maticevski

سروال أسفل فستان موضة ريزورت 2018Sachin & Babi

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا