close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطورات فرنسيه: أجدد 8 عطور لهذا الشتاء يمكنكِ تدليل جسمكِ بها

نتمثّل بالمرأة الفرنسيّة ونحبّ أسلوبها البسيط ولمستها الخاصّة التي تنكّه بها إطلالاتها. نحبّ كل ما يتعلٌّق بهذه السيّدة من أزيائها إلى مكياجها إلى تلك العطور التي تختارها. قد تجيبكِ عن كل أسئلتكِ لكنّها دائماً تُبقي العطر الذي تعتمده باستمرار سرّها الخاص. هي حتماً تختار من أجمل عطورات فرنسيه تتجدّد بنسخها، تنثرها فيتوقّف الزمن، لتنتقل إلى أجمل الأماكن التي ينسجها الخيال. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، وتجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من أبرز عطورات فرنسيه. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد النسخ من عطورات فرنسيه عالميّة.

عطر Absolu de Parfum من Chloé
عطورات فرنسيه عطر كلويعطر Absolu de Parfum الجديد لا يقاوم، محدود الإصدار، صنعته أنامل Michel Almairac الذي ابتكر أيضاً العطر الأوّل للدار. الوردة الدمشقيّة بعمقها تتزاوج مع وردة سنتيفوليا من مدينة غراس، في حين أنّ نفحات الفانيليا تصقلها لمسات البتشولي. النتيجة، سائلٌ بلون العنبر يختبئ داخل قارورةٍ تمجّد تلك الأصليّة، لكن مع بعض الفروقات. يزيّنها شريطٌ باللّون البيج مع خيوطٍ ذهبيّة.

عطر Scandal من Jean Paul Gaultierعطورات فرنسيهتحمل القارورة الورديّة عطر المرأة الناضجة والمشاغبة في الوقت نفسه. هي تحبّ اللّهو والسهرات، لكنّها سرعان ما تتحوّل إلى سيّدة جديّة ذات سلطة قويّة. تتلاعب نفحات العطر على كلّ تلك التناقضات. تضمّ التركيبة نفحات البرتقال الورديّ، الغاردينيا، العسل والباتشولي.

عطر J’Adore L’Or من Diorعطورات فرنسيه عطر ديور


من أبرز العطورات الفرنسيه الأبديّة التي ترافقكِ عبر المواسم بمزيج الياسمين، الفانيلا و مسك الروم الدرني. هو عطر المرأة التي تحبّ التألّق وخطف الأضواء مهما تقدّمت في السن. قارورة عطر ديور هذا ذهبيّة تنبض ثقةً لتناديكِ كلّ يوم فتصبح بصمتكِ التي يصعب التخلّي عنها.

عطر L'Ange Noir من Givenchy
عطورات فرنسيه عطر جيفنشيأنتِ لغز مع عطر جيفنشي هذا الأبرز بين عطورات فرنسيه عدّة. تتقنين فنّ التلاعب والإغواء لتسحري من حولكِ بشذاكِ. أنتِ أنيقة وقويّة ومختلفة مع تركيبة هذا العطر التي تحتوي على السوسن الأبيض والجلجلان الأسود.

عطر Splendid Wood من Yves Saint Laurentعطورات فرنسيه عطر إيف سان لوران


عطورات فرنسيه لكِ وله؟! لا تبحثي من بعد الآن، فهذا العطر سيناسبكِ ويناسبه برائحته القويّة التي تعكس الجذور الشرقيّة. عطر مستوحى من العنصر المعماري المشربية تحتوي تركيبته على الهال وخشب الأرز.

عطر La petite Robe Noire من Guerlain
عطورات فرنسيه عطر غيرلان

واحد من عطورات فرنسيه محدودة الإصدار. تركيبته التي ترتكز على اللوز، البرغموت أو الليمون العطريّ والتوت تزوّده بنفحة منعشة أنثويّة أما امتزاج الشاي الأسود في خلاصته فيكشف عن جانبكِ المشاكس والجريء. أنتِ امرأة منمّقة لا شبيه لكِ!

عطر La Vie Est Belle L’Éclat من Lancômeعطورات فرنسيه عطر لانكوم

عطر لانكوم هذا يتصدّر قائمة عطورات فرنسيه فخمة وفاخرة لينثر السعادة والفرح مع كل خطوة في كل مكان وزمان. بتركيبة السوسن، الفانيلا وزهر الليمون عطر لانكوم سيرافق إطلالاتكِ ليلاً نهاراً ليتساءل كل من حولكِ عن سرّ إيجابيّتكِ المعدية.

عطر Iris de Syracuse من Boucheronعطورات فرنسيه عطر بوشرونخلاصة الإجاص والمندرين تمتزج مع خلاصة الفلفل الأسود، ليتكلّل عطر بوشرون بالياسمين والفانيلا ويكتمل بنفحة الباتشولي والمسك الأبيض. عطر يدلّل جسمكِ بالأناقة، الرومنسيّة والغموض في آنٍ واحد.

لا تدعي ساعات اليوم تقضي من دون نثر شذا عطوارت فرنسيه شاركناكِ إيّاها أعلاه. هي ستتحوّل إلى صديقة الدرب فتنكّه إطلالاتكِ وتكشف ملامح عن شخصيّتكِ الفاتنة فتأسري من حولكِ بسحركِ، أنوثتكِ، غموضكِ وجاذبيّتكِ. اختاري منها ما يعكس أسلوبكِ ويتناغم مع بشرتكِ، فتدوم رائحتكِ ليلاً نهاراً، وتتحوّلي إلى امرأة فرنسيّة يتساءل الكلّ عن روتينها الجمالي!


إقرئي أيضاً: صور مكياج فرنسي: أظهري الجانب الرومنسي لديكِ

عطر Girl of Now من Elie Saab لامرأةٍ لا شيء يقف في طريقها...