close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا تكشف قبضة يدكِ عن شخصيّتكِ؟

من منكِ أدرى بشخصيّتكِ؟! لكن وبالرغم من ذلك لا يمكنكِ سوى الضغط على كل رابط يعدكِ بكشف المزيد من المعلومات عن صفاتكِ وسماتكِ. لا تنكري! أنا متأكّدة من ذلك، فأنا تماماً مثلكِ أقع ضحيّة هذه الأنواع من تحاليل الشخصيّة. إلى جانب الأبراج والتوقّعات الفلكيّة، تفاصيل في ملامح وجهكِ وجسمكِ تفصح عن صفات إضافيّة عنكِ. إنطلاقاً من هنا ومن باب السلوى والمرح، إليكِ ماذا تقول قبضة يدكِ عن شخصيّتكِ؟

يدكِ مغلوقة تبقين الباهم عند الجنب موجّهاً نحو الأعلىماذا تكشف قبضة يدكِ عن شخصيّتكِ؟ قبضة يد اختبار شخصيةأنتِ جشاعة، تمتلكين مخيّلة واسعة. توحين لمَن حولكِ بأنّ حياتكِ مستقرّة تسيطرين على زمام الأمور كافّة وحتّى إن كنتِ ضمنيّاً غير متأكّدة أو تشعرين بعدم الإستقرار. بعكس الإنطباع الذي تتركينه على الآخرين، أنتِ بحاجة لمن يحميكِ ولمن يعاملكِ بإخلاص واحترام، لكن لا أحد يعرف ذلك. من جهة أخرى، أنتِ حسّاسة، تساعدين من حولكِ وتفتخرين بقدرتكِ على إرشاد الغير والإهتمام بمصالحهم. أنتِ مصدر إلهام للعديد بطاقتكِ ومواظبتكِ على الإكتشاف والتعلّم. أمّا في علاقاتكِ العاطفيّة، فأنتِ تجدين صعوبة في التعبير عن مشاعركِ.

يدكِ مغلوقة تُبقين الباهم بموازاة أصابعكِ الأخرىماذا تكشف قبضة يدكِ عن شخصيّتكِ؟ قبضة يد اختبار شخصيةأنتِ ذكيّة وخلّاقة، لديكِ سحر خاص بكِ. تعملين بجهد وتقدّرين تشجيع الآخرين لكِ، لكنّكِ تضغطين على نفسكِ من خلال وضع توقّعات عالية لنفسكِ. ضمنيّاً، أنتِ تخافين من الفشل والخسارة، ممّا يمنعكِ من أخذ القرارات الجريئة واللازمة في بعض الأحيان. من جهة أخرى، صراحتكِ وعفويّتكِ تساعدانكِ على التقدّم في حياتكِ ومسيرتكِ المهنيّة حيناً، وحيناً آخر تسبّبان لكِ المشاكل. أمّا على الصعيد العاطفي، فأنتِ تبالغين بالتفكير فيما يتعلّق بعلاقاتكِ، تريدين أن يكون لديكِ شريك في حياتكِ لكنّ خوفكِ قد يجعلكِ منغلقة على ذاتكِ. إلى جانب ذلك، يصعب عليكِ التخلّي عن ذكريات الماضي وذكريات العلاقات السابقة.

يدكِ مغلوقة والباهم أسفل أصابعكِ من الداخلماذا تكشف قبضة يدكِ عن شخصيّتكِ؟ قبضة يد اختبار شخصيةأنتِ تبدين خجولة ومنطوية على ذاتكِ، لكنّكِ ضمنيّاً لا تحبّين مشاركة كل أفكاركِ والكشف عن مكنونات قلبكِ وحتّى إن كنتِ تمرّين بعاصفة من المشاعر. قد يصعب عليكِ بناء صداقات جديدة لكن وما أن يتمكّن الآخرون إلى معرفتكِ أكثر حتّى يكتشفن أنّكِ منطقية، تتمتّعين بالحكمة وصاحبة قلب طيّب مسامح إن كان الإعتذار لائق. أنتِ مستمعة جيّدة لكلّ الصديقات والزميلات، تقدّمين لهم نصائح مفيدة ومهمّة للغاية. أمّا في علاقاتكِ العاطفيّة، فأنتِ تفضّلين قضاء الوقت مع الشريك في المنزل بدلاً من التوجّه إلى الحفلات والسهرات.

ما هي نتيجتكِ؟ شاركينا إيجابتكِ وارسلي هذا الرابط إلى صديقاتكِ!

إقرئي أيضاً: ماذا يكشف فرق الطول بين الخنصر والبنصر عن شخصيّتكِ؟

ماذا تكشف قهوتكِ المفضّلة عن شخصيّتكِ؟