close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العبارة التي لا يجب أن تقوليها أبداً لزوجكِ بحسب برجه

العبارة التي لا يجب أن تقوليها أبداً لزوجكِ بحسب برجهتتحاوران حول موضوع معيّن وتستمتعان في الحديث معاً، تقولين عبارة عفويّة، وفجأة ينقلب مزاج زوجكِ رأساً على عقب! فما الذي حصل؟ ببساطة، هناك عبارات يكره الرجل أن يسمعها أو أن توجّه إليه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وهي قادرة أن تزعجه كثيراً وتعكّر الأجواء الإيجابية بينكما. تابعي قراءة السطور واكتشفي ما هي العبارة التي لا يجب أن تقوليها أبداً لزوجكِ بحسب برجه.

برج الحمل: "إمّا أن نقوم بهذا الأمر بالطريقة التي تناسبني إمّا لا نقوم به". الرجل الحمل يتمتّع بثقة عالية ويتباهى بنفسه كثيراً، لذلك تجنّبي تقديم الملاحظات له ولا تقومي بتقييده بمجموعة من الشروط إذ أنّ ذلك سيغيّر مزاجه بسرعة البرق.

برج الثور: "هيّا أسرع، لا أريد أن أمضي وقتي في العمل". صحيح أنّ رجل الثور لا يحبّ إستعجال الأمور بل يفضّل أخذ وقته بكلّ شيء لكن هذا لا يعني أنه يحب أن يضيّع وقته وأن يتسلّى بل يعطي مجهوده الكافي لإنهاء عمله والأمور الجدّية.

برج الجوزاء: "لا أرغب بالتغيير بعد الآن". رجل الجوزاء يريدكِ أن تثقي به وأن تكوني منفتحة لتجربة أمور جديدة معه. الملل والروتين يؤثّران سلباً عليه وعلى علاقتكما.

برج السرطان: "أنا لا أحتاجكَ للقيام بهذا الأمر". رجل السرطان يحبّ أن تشعريه بأنّكِ بحاجة إليه، فهو بطبيعته يرغب بمساعدة الآخرين دائماً وتقديم الخدمات لهم.

برج الأسد: "ما الذي تخطّط له بعد ذلك؟" صحيح أنّ رجل الأسد يبحث دائماً عن المثاليّة في حياته لكنّه يحب أن يعيش هذا الكمال في كل لحظة بلحظتها من دون التفكير كثيراً في المستقبل والتخطيط له.

برج العذراء: "لا أريدكَ أن تنقذني في كلّ مرّة أقع في ورطة". رجل العذراء يبذل مجهوداً كبيراً من أجلكِ ويسعى دائماً ليكون "منقذكِ" في الأوقات الصعبة، وهذه العبارة ستحطّمه وتقضي على ثقته بنفسه.

برج الميزان: "خذ أنتَ كلّ القرارات، لا أريد أن أقوم بذلك". رجل الميزان في بحث دائم عن التوازن في حياته وخصوصاً في علاقته العاطفية. يحب أن تشاركيه رأيكِ وقراراتكِ وأن تكوني شخصاً يمكنه أن يتّكل عليه كما يتّكل على نفسه.

برج العقرب: "مللت من ملاحقة أهدافي وأحلامي، يبدو أنّ جهودي لا تنفع". يعشق رجل العقرب المرأة الطموحة التي تتحدّى نفسها وتعمل جاهدة لتحقيق أهدافها ويكره تلك المتخاذلة المستسلمة.

برج القوس: "لا أحبّ المغامرات، أفضّل أن أفعل ما يريحني فقط". هذه العبارة تُشعر رجل القوس أنّكِ لا تحبّين التغيير وتتمسّكين بالروتين ما يوقع علاقتكما في دوّامة الملل. هو بطبيعته يعشق خوض التجارب الجديدة ويريد أحداً يشاركه هذا الشغف.

برج الجدي: "لا أعلم إذا كنت مستعدّة للالتزام بهذا العمل أو هذا المشروع". أكثر عبارة قد تزعج رجل الجدي وتقلب مزاجه. هو يحبّ المرأة الوفيّة، الصريحة والملتزمة في علاقاتها وعملها تماماً مثله.

برج الدلو: "أنتَ صعب الفهم، لا يمكن أن أستوعبكَ دائماً". رجل الدلو هو من أكثر الشخصيات تعقيداً والتي لا تعرف أن تعبّر عن نفسها وآرائها بشكل واضح وهو يدرك ذلك. لكنّه من جهة أخرى لا يحبّ أن توجّهي إليه أيّة ملاحظة أو عبارة مرتبطة بهذا الواقع.

برج الحوت: "قم وافعل شيئاً مفيداً ونافعاً". رجل الحوت يميل أحياناً إلى التكاسل والخمول وهو يدرك هذا الأمر ويحاول أن يعمل أحياناً على تصحيحه. لذلك، هو يكره عندما تتوجّهين إليه بهذه العبارة التي تحطّم من معنوياته وتُشعره أنّه ليس على قدر توقّعاتكِ وأنّه مهما حاول لن يرضيكِ. سيفقد الأمل ويشعر بالغضب والخيبة ما يؤثّر سلباً على علاقتكما.

إقرئي أيضاً: بالترتيب، 5 أبراج هي الأكثر ذكاءً على الإطلاق

الزوجات والأزواج الأمثل بحسب برجهم، هل أنتِ منهم؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت