close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 أكسسوارات مفضّلة لدى النجمات العربيّات في شتاء 208

مِن الأقراط، إلى النظّارات الشمسية، مروراً بالوشاح، ووصولاً إلى الحقائب والأحذية... الأكسسوارات هي من دون شكّ كفيلة بتزيين إطلالتكِ ونقلها إلى مستوى آخر من دون أن تعي ذلك. النجمات لا يكفن عن اعتماد الأكسسوارات لإضافة لمسة من العصريّة إلى لوكاتهنّ؛ لاحظنا في الآونة الأخيرة أنّ 5 نجمات عربيّات لجأن إلى أكسسوارات أصبحت المفضّلة لديهنّ، استوحي منهنّ واحصلي على إطلالة ملفتة للأنظار.

مايا دياب مثلاً، لا تخاف من اللجوء إلى أكسسوارات مثيرة للجدل، فهي تختار في كافّة إطلالاتها موديلات غريبة وفريدة من نوعها (اضغطي هنا للمزيد من المعلومات). لفتتنا في الآونة الأخيرة، باعتمادها لنظارات Faux-Peal من Gucci التي تتميّز بحجمها الكبير وبحبيبات اللؤلؤ على الإطار والتي رصدناها في أكثر من لوك لها.

من جهتها، نانسي عجرم المعروفة بإطلالاتها الناعمة والأنثويّة، تلجأ في مختلف إطلالاتها إلى التصاميم البسيطة المواكبة للموضة. في الفترة الأخيرة، رصدناها معتمدةً حقيبة J’Adior من Dior التي تمزج بين الكلاسيكيّة والعصريّة في 3 لوكات متتالية.

أمّا هيفاء وهبي، هذه النجمة التي من المعروف أنّها تتمتّع بأسلوب ملفت، تارةً مشاكس وتارةً أنثوي، فقد وقع اختيارها على حقيبة Miu Lady من Miu Miu التي لفتتنا بأحجارها البرّاقة الملوّنة.

من ناحيةٍ أخرى، لا تتردّد إليسا في لوكاتها الكاجوال في اعتماد تصاميم المريحة والعمليّة، وحذاء السنيكرز New Ace Star من Gucci كمّل إطلالاتها اليوميّة في أكثر من مناسبة.

من جهتها، تعتمد الفنانة العمانية بثينة الرئيسي أكسسوارات مواكبة للموضة، فاختارت مثلاً حقيبة Twist MM من Louis Vuitton بنسخة جديدة مطبّعة بالأحمر والأصفر خلال إطلالتين متتاليتين.

أمّا ميريام فارس، فهي تلجأ في إطلالاتها اليوميّة إلى الأسلوب الكاجوال بامتياز، في الآونة الأخيرة رصدناها منتعلةً حذاء World Tour Desert من Louis Vuitton الذي أكّد على ستايلها العمليّ والمريح في إطلالاتها النهاريّة.

إليكِ كلّ الصور أدناه:

6 أكسسوارات مفضّلة لدى النجمات العربيّات في شتاء 208مايا دياب


6 أكسسوارات مفضّلة لدى النجمات العربيّات في شتاء 208نانسي عجرم

6 أكسسوارات مفضّلة لدى النجمات العربيّات في شتاء 208هيفاء وهبي


6 أكسسوارات مفضّلة لدى النجمات العربيّات في شتاء 208إليسا

6 أكسسوارات مفضّلة لدى النجمات العربيّات في شتاء 208بثينة الرئيسي


6 أكسسوارات مفضّلة لدى النجمات العربيّات في شتاء 208ميريام فارس