close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل يجب أن تغيّري ستايل ملابسكِ من بعد أن تتزوّجي؟

العلاقة الزوجيه

زميلتنا تسألنا: "هل يجب أن أغيّر أسلوبي وستايل ملابسي من بعد دخول القفص الذهبيّ؟!" سؤال طرحته إحدى الشابات ضمن فقرة إسألي جمالكِ، فكان لا بدّ لنا الإجابة. في حين أنّ الأمر واضح ومحسوم بنظر سيّدات عدّة، هناك بعض الشابات اللواتي يبحثن عن إجابة دقيقة لهذه المسألة.

من دون مقدّمات ومن دون مراوغة، الإجابة مباشرة وبسيطة لا تتطلّب الكثير من التفكير. إطلالاتكِ هي وسيلتكِ للتعبير عن نفسكِ، تكشف عن صفات من شخصيّتكِ جذبت شريككِ نحوكِ منذ البداية. هو أحبّكِ كما أنتِ تماماً، لذلك، أنتِ حتماً لستِ بحاجة لتغيير أسلوبكِ من بعد الزواج. كل ما عليكِ أخذه بعين الإعتبار هو تقدّمكِ في السنّ وتعديل خياراتكِ بناءً على ذلك. مثلاً إقرئي هنا: 9 نصائح في الموضة على كلّ امرأة عمر الثلاثين اتّباعها لتبدو شابّة لكن ليس مثل المراهقات.

المهمّ، ومن بعد الزواج أن تحرصي على أن يكون في خزانتكِ بزّة سوداء أو تصميم كلاسيكيّ أسود مرتّب يناسب حضوركِ للتعازي خصوصاً أنّ هكذا مناسبات قد تكثر بانضمامكِ إلى عائلة جديدة.هل يجب أن تغيّري ستايل ملابسكِ من بعد أن تتزوّجي؟

واظبي على اهتمامكِ بإطلالاتكِ ولا تهمليها، لأنّها ستنعكس على مزاجكِ وتحافظ على انجذاب شريككِ نحوكِ، فكل رجل يحبّ السيّدة الأنيقة.هل يجب أن تغيّري ستايل ملابسكِ من بعد أن تتزوّجي؟

وحتّى إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العملي والمريح، لا تنسيّ من حين إلى آخر أن تفاجئي زوجكِ بإطلالة ملفتة وجذّابة. فستان أسود قصير، تنّورة ضيّقة متوسّطة الطول، حذاء ستيلتو... إضغطي هنا لاكتشاف 5 تصاميم أجمع الرجال على أنّها تزيد المرأة جاذبيّة.
هل يجب أن تغيّري ستايل ملابسكِ من بعد أن تتزوّجي؟

أخيراً، وبالعودة إلى النقطة الأولى، كوني أنتِ في إطلالاتكِ مرتاحة وواثقة بنفسكِ، فهذا ما يهمّ!