close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

النساء العاملات - المرأة العاملة - الكعب العالي - للمرأة العاملة

يختلف النمط الحياتي من امرأة إلى أخرى، مع اختلاف أسلوبها اليومي خاصةً إذا كانت من الفئة العاملة. يتطلّب ذلك أن تظهر بإطلالةٍ أنيقة طيلة اليوم ما يجعلها خاضعة لفخّ الحيرة! إن كنتِ من هذه الفئة، فسنساعدكِ اليوم على اختيار أبرز التصاميم والأكسسوارات الخالدة التي عليكِ اقتناؤها، لأنها ستسهّل عليكِ عملية تنسيق ملابس العمل وستكون ملجأكِ في العديد من الأحيان!

التصاميم التي عليكِ اقتنائها إذا كنتِ امرأة عاملة

1- سترة بليزر

من خلال إضافة سترة بليزر على إطلالةٍ غير رسميّة، ستنقلب إطلالتكِ رأساً على عقب لتمنحكِ أسلوباً مناسباً لمكان العمل وستزيدكِ عزماً. يمكنكِ تنسيقها مع سروال كلاسيكي لإكمال البزة، أو حتى مع سروال جينز لإطلالة عصرية.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

2- الفستان الأسود القصير

مهما مرّ عليه الزمن، لا غنى عن هذه القطعة الكلاسيكية! على الرغم من اختلاف المناسبات، بإمكانكِ تنسيق هذه القطعة بعدّة طرق، وكذلك في العمل. اعتمديها خلال الاجتماعات واللقاءات الرسميّة لأنها ستعكس صورتكِ بشكلٍ إيجابي وجديّ وتُظهر أناقتكِ أيضاً. إن كنتِ تفضلين الإطلالة الرسمية، ننصحكِ بإضافة حذاء ذو كعبٍ مرتفع، أما إذا كنتِ تفضلين أن تنعمي بالراحة، بإمكانكِ اعتماده مع حذاءٍ مسطّح، ملوّن أو ذو نقشة لنفحة حيويّة.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

3- حذاء ذو كعب عالي عريض

يعتبر هذا النوع من الأحذية، الأنسب لتعزيز ثقتكِ بإطلالتكِ ولمدح قامتكِ. بعض الأحيان وإلى جانب الأحذية المسطّحة، ستحتاجين لهذا النوع من الأحذية، لكسر الروتين اليومي، لذا وإذا كنتِ من النساء العاملات فننصحكِ باختيار الارتفاع الأنسب لكِ دون تخطّي الحجم المتوسّط.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

4- حذاء مسطّح غير مفتوح

لا غنى عن الأحذية المسطّحة القادرة أن تمنحكِ الراحة والأناقة في الوقت عينه خلال دوام العمل! الجئي إلى الأحذية بتدرّجات الألوان الهادئة لتضيف لمسة حيويّة على الإطلالة أو حتى مع نقوش.
9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

5- قميص أبيض

هل سبق وأن واجهتِ صعوبات باختيار الملابس جرّاء وقوفكِ لساعات أمام الخزانة؟ لا تقلقي من الآن فصاعداً لأن الحلّ بات سهلاً! الجئي إلى اعتماد القميص الأبيض من خلال تنسيقه مع سترة أو حذاء باللون الذي تشائين لكسر الروتين. للابتعاد عن القمصان العادية، ننصحكِ باعتماد القصّات العصريّة والبعيدة عن الملل.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

6- سروال كلاسيكي داكن اللون

بقدر ما تلجئين إلى اعتماد الفستان الأسود عند الصعوبة، كذلك الحال بالنسبة إلى السروال الأسود الكلاسيكي الذي ستلجئين إلى اعتماده لمرّات عدّة خلال حياتكِ العملية! من الممكن أن تكون السراويل مملّة بعض الأحيان، لكنها حتماً ستؤمّن لكِ الراحة والحرية. كما ننصحكِ باعتماد القصات التي تتناسب مع شكل جسمك من ضيّقة إلى واسعة.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

7- معطف Trench Coat

لا غنى عن معطفٍ يؤمّن لكِ الدفء في موسم البرد! لذلك، إذا كنتِ امرأة عاملة، اخترنا لكِ معطف Trench Coat لأنه قطعة كلاسيكية لا يمكن الملل منها، ويضيف لمسة أنيقة على إطلالتكِ.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

8- سروال جينز بالألوان الداكنة

بعض الأحيان، يحقّ لكِ اعتماد قطع كاجوال في مكان العمل، لذلك أوّل ما عليكِ اقتناؤه هو سروال جينز بالألوان الداكنة للحفاظ على صورتكِ في بيئة عملكِ. ننصحكِ بالابتعاد عن الألوان الفاتحة والسراويل الممزّقة لأنها لا تتناسب مع أماكن العمل كافة.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

9- ساعة يد

هي ليست فقط أكسسواراً للتزيين بل هي أكثر ما يمكن أن تحتاجين إليه في مكان العمل. تساعد على إبراز مدى دقّتكِ وجديّتكِ في العمل وتجسّد المهنية في الإطلالة.

9 تصاميم على كل امرأة عاملة اقتناؤها

أخيراً، الجئي إلى الأكسسوارات لكسر الطابع الكلاسيكي الذي يغلب على ستايلكِ أثناء تواجدكِ في مكان العمل، خصوصاً الحقائب. اعتمدي شنطة ملوّنة صغيرة الحجم لنفحة منعشة وحيويّة على إطلالتكِ، أو اذا كنتِ من محبّات الحقائب الكبيرة وبحاجة دائمة إليها، اختاريها بأشكال عصريّة، متابعة لموضة الموسم وبعيدة عن الملل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023