close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 تفاصيل لفتتنا في عروض اليوم الثاني من أسبوع الخياطة الراقية لربيع 2018

لكل من تحبّ الخروج عن المألوف والتميّز بإطلالات غير اعتياديّة في مناسباتها الكبيرة، أنتِ ستجدين ما يناسبكِ ويعكس شخصيّتكِ ضمن مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2018. 3 تفاصيل لفتتنا على 3 منصّات مختلفة ستحاكيكِ إمّا بطبعتها أو بقصّتها أو بحجمها المبالغ به.

1- نقشة المربّعات تنتقل من منصّات الأزياء الجاهزة إلى عروض الخياطة الراقية لربيع 2018، فرصدناها في مجموعة Alexandre Vauthier. لامعة ممتزجة مع قصّات منتفخة ومبالغ بحجمها لتكوني السبّاقة في اعتماد تصاميم مماثلة إلى مناسبات غير متوقّعة.

ألكسندر فوتييه كوتور 2018من مجموعة Alexandre Vauthier للخياطة الراقية لربيع 2018

2- الأكمام وأكتاف التصاميم أشبه بعمل فنيّ ضمن مجموعة Stephane Rolland. فساتين، قمصان، وسترات يزيّنها القماش المنتفخ والمبالغ بحجمه لتسلّط عليكِ الضوء أينما حللتِ.

3 تفاصيل لفتتنا في عروض اليوم الثاني من أسبوع الخياطة الراقية لربيع 2018من مجموعة Stephane Rolland للخياطة الراقية لربيع 2018

3- العقدة الكبيرة ترافق الفساتين القصيرة ضمن مجموعة Giorgio Armani Privé، لتنكّه التصاميم بلمسة مفعمة بالحيويّة. اختاريها إن كنتِ لا تحبّين المجازفة في إطلالاتكِ.

3 تفاصيل لفتتنا في عروض اليوم الثاني من أسبوع الخياطة الراقية لربيع 2018من مجموعة Giorgio Armani Privé للخياطة الراقية لربيع 2018

إقرئي أيضاً: بزّتكِ السوداء بحلّة وسترتكِ من دون ياقة بحسب مجموعة Givenchy للخياطة الراقية لربيع 2018

أي فستان أحببتِ أكثر من عرض أزياء Georges Chakra للخياطة الراقية لربيع 2018؟