close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحجاب المرصّع بحبيبات الكريستال من تصميم Melanie Elturk: لإطلالة عصريّة وفاخرة

Melanie Elturk، امرأة أميركيّة من أصل لبنانيّ استطاعت أن تعطي للحجاب ميزة فريدة من نوعها... فاختارت أن تصمم أحجبة تعكس أسلوب السيّدة المسلمة العصريّة، وتعطيها لمسة مميّزة وجميلة بعيدة كلّ البعد عن التصاميم التقليديّة والعاديّة. في 2010، أسست Melanie Elturk بالتعاون مع زوجها Ahmed Zedan، العلامة التجاريّة الإلكترونيّة الأميركيّة "Haute Hijab" لبيع الحجاب المواكب للموضة للمرأة المسلمة. بعد 8 سنوات وفي العام 2018، قرّرت أن تقوم بخطوة جديدة وأن تنتقل إلى مستوى آخر؛ قامت بتصميم مجموعة The Luxury Collection للأحجبة الفاخرة، موديلات الأحجبة هذه غزت السوق الأميركيّة وتهافتت كلّ السيّدات لشرائه.

تضمّ هذه المجموعة 5 تصاميم منمّقة، مزيّنة بحبيبات الكريستال الشبيهة بالماس، بحبيبات شبيهة بحجر اللؤلؤ الكريم، بحبيبات ذهبيّة اللون الشبيهة بمجوهرات من الذهب وبتطريزات من الورود، وتتراوح أسعارها بين 250$ و325$. قالت Gizelle Begler المديرة الإبداعيّة لـHaute Hijab "وجود الأحجبة الفاخرة في عالم الموضة كان شبه غائباً لذلك أردنا ملء هذه الفجوة... إذا كنتِ لا تحبّين الماس فلدينا خيارات أخرى لكِ. إذا كنتِ لا تحبّين الفضّي، فلدينا لوكات بالذهبيّ. حاولنا أن نعطي لكلّ سيّدة خياراً."

إليكِ أدناه صور الأحجبة من مجموعة The Luxury Collection.

  • The Celestial Silver

حجاب مرصعحجاب مطرّز بحبيبات الكريستال التي باستطاعتها أن تُعطي للمرأة المسلمة لوكاً ملكيّاً بامتياز.

  • The Vintage Gold

حجاب مرصعهذا الحجاب مصنوع يدوياً ويتميّز بالحبيبات الذهبيّة البرّاقة. يتّسم أيضاً بمزيج الأقمشة التي تضمّ الحرير والشيفون.

  • The Black Tie Lace

حجاب مرصعحجاب مطرّز بالورود بطريقة تقليديّة وبطريقة ثلاثيّة الأبعاد.

  • The Rose Gold Aurora

حجاب مرصعيتميّز هذا الحجاب بموديله الشبيه بالتوربان من الأمام.

  • The Ethereal Ivory

حجاب مرصعيتّسم هذا الحجاب بالورود الثلاثيّة الأبعاد، بالخرز وبحبيبات اللؤلؤ.

اقرئي أيضاً: للمرأة المحجّبة: 9 خطوات بسيطة لتحافظي على جمال، صحّة ولمعان شعركِ تحت الوشاح

الطريقة الأفضل لغسل الوشاح والحجاب للحفاظ عليهما