close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018 الرموش الطويلة، الكثيفة والداكنة هي سرّ النظرة الجذّابة! إكسير جمالي تبحث عنه كلّ سيّدة لتسحر الجميع به. استخدام الماسكارا هو واحد من الحلول التي تمنحكِ النتيجة المرجوّة. في الوقت الذي تبحثين فيه عن ماسكارا تعطيكِ رموشاً طويلة وكثيفة، اختاري أيضاً تلك التي لا تترك أيّة تلطيخات تحت عينيكِ. من هنا جمعنا لكِ أجدد وافضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018، لتختاري واحدة منها.

YVES SAINT LAURENT Vinyl Couture Mascara

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018تعمل مسكره إيف سان لوران على تطويل الرموش وتكثيفها من دون أن تترك أيّة تلطيخات.

NYX Worth the Hype Volumizing & Lengthening Mascara

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018ماسكارا نيكس تساهم في تطويل الرموش وجعلها أكثر امتلاءً بفضل احتوائها على مكوّنات فعّالة.

BENEFIT COSMETICS BIG Lash Blowout

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018تعمل مسكره بنفت على تطويل وتكثيف رموشكِ، كما تدوم طيلة اليوم من دون أن تسيل أو تترك آثار ملطّخة تحت عينيكِ.

SEPHORA COLLECTION LashCraft Length & Volume Mascara Mini

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018يمكنكِ ألاّ تستخدمي مزيل المكياج للتخلّص من ماسكارا سيفورا، إذ بإمكانكِ غسل عينيكِ ببساطة بالمياه وذلك بفضل تركيبتها الخفيفة.

TOO FACED Sexy Lashes: Rain or Shine

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018هناك مستحضرين من المسكره: الأولى ذات العلبة الزهرية تدوم طيلة اليوم وتمنح رموشكِ كثافة بفضل احتوائها على مستخلص شجرة السنغال. أمّا الثانية ذات العلبة الخضراء فهي ضدّ المياه وتحتوي على زيت الأوميغا الذي يرطّب رموشكِ.

CLINIQUE High Impact™ Lash Elevating Mascara

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018تساهم مسكره كلينيك في تطويل وتكثيف الرموش. يدوم هذا المستحضر لمدّة 12 ساعة من دون أن يسيل ويخرّب مكياجكِ.

ESTÉE LAUDER Pure Color Envy Lash Waterproof

افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش من مجموعات شتاء 2018تحتوي مسكره إستي لودر على الزيوت التي ترطّب رموشكِ وتمنحها كثافة لا مثيل لها.

لكن انتبهي، حتّى لو اخترت واحدة من افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش، فهذا لا يعني أنّكِ ستحصلين على النتيجة المرجوّة في حال ارتكبتِ هذه الأخطاء عند تطبيقكِ للمستحضر. لذا أتقني تطبيق الماسكارا وتوقّفي عن اقتراف هذه الهفوات بحقّ رموشكِ.

  • لا تبدئي من أعلى رموشكِ: تلك هي الخدعة التي ستجنّبكِ النقاط السوداء المزعجة التي تلطّخ مكياجكِ عند وضع الماسكارا. انطلقي من جذور الرموش، ثبّتي نظركِ إلى الأمام واصعدي بحركةٍ متموّجة نحو الأعلى. أعيدي الكَرّة إلى أن تحصلي على الكثافة والطول المطلوبين. ستساعدكِ هذه التقنيّة في الحصول على رموشٍ مقلوبة.

  • لا تضخّي الريشة كثيراً: أيّ لا تغمّسيها في القارورة وتخرجيها بشكلٍ متكرّر، فبذلك تدخلين الهواء الذي يجعل من التركيبة سميكة وجافّة، ما يسبّب تلاصق رموشكِ وتكتّل الماسكارا عليها. خلال الاستخدام، أخرجي الريشة بلطف وامسحيها على فم القارورة لإزالة فائض المادّة السوداء.

  • لا تعاملي كلّ رموشكِ بالطريقة نفسها: فأحياناً الرموش في الجزء الأوّل من العين تحتاج إلى طبقاتٍ أكثر أو العكس. ذلك يتوقّف عند شكل عينكِ وما إذا كنتِ ترغبين بإطالة رموشكِ، تكثيفها، قلبها أو الحصول على نتيجة طبيعيّة وغير مبالغة بها... فقط أنظري إلى شكل عينيكِ ورموشك واتّخذي القرار. يقول بعض خبراء التجميل إنّ رموش الجزء الأوّل من العين تحتاج المزيد من طبقات الماسكارا إذا كانت العينين قريبتين من بعضهما، أمّا إذا كانتا متباعدتين، فيجب تكثيف الماسكارا عند الزاوية الخارجيّة من العين.

  • لا تخافي من استخدام ملقط الرموش: فقط افتحي عينكِ جيّداً بعد وضع طبقة من الماسكارا، ضعي الرموش بانتباه في الملقط من جذورها حتى أطرافها واضغطي الملقط مدّة 10 ثوانٍ، ثمّ أزيليه وأضيفي طبقة من الماسكارا.

  • لا تتركي آثاراً من يومٍ إلى آخر: فهي مسؤولة عن منحكِ مظهراً ملطّخاً ومتكتّلاً عندما تضعين الماسكارا في اليوم التالي. استخدمي مزيل المكياج الخاصّ بالعينين ولا تتوقّفي عن التنظيف قبل التأكّد أن لا آثار متبقيّة.

إقرئي أيضاً: تطويل الرموش: كلّ الخلطات، الخطوات المنزلية والتقنيات المتاحة أمامكِ

تكثيف الرموش: كل الخلطات، الخطوات المنزليّة والتقنيّات المتاحة أمامكِ