close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمات يعتمدنَ قبّعة البيريه المعروفة بـBaker Boy في شتاء 2018

القبعة هي حتماً من بين الأكسسوارات التي باستطاعتها أن تميّز إطلالتكِ وأن تعطيكِ نكهة من العصريّة. تصميم تجدينه بمختلف الأشكال والألوان ويتماشى مع كلّ لوكاتكِ، النهاريّة أو حتى المسائيّة. البيريه مثلاً، هي من بين التصاميم التي ستحوّلكِ إلى فاشينيستا من دون مجهود. صيحة حطّت رحالها في موسم خريف وشتاء 2017-2018 ورافقت إطلالات العديد من النجمات العربيّات والأجنبيّات، Beyoncé مثلاً لجأت إليها مؤخراً خلال حفل Grammys 2018 (اضغطي هنا لمشاهدة لوكها). لكن في الآونة الأخيرة، احتلّ شكلٌ جديد من البيريه الصدارة، ورصدنا قبّعة Baker Boy في لوكات النجمات الأجنبيّات. قبّعة ذات طابع ذكوريّ، ترجعنا بالزمن إلى الوراء وتحديداً إلى أواخر القرن الـ19، وتذكّرنا أيضاً ببائعي الجرائد أو حتى برجال الشرطة. لا تتردّدي في إضافة هذه القطعة (Statement Piece) إلى خزانتكِ، لكن احرصي على تنسيقها مع ملابسكِ بشكلٍ جيّد كي تحصلي على إطلالة ناجحة، منكّهة بطابع ذكوريّ.

استوحي من النجمات الأجنبيّات وتمثّلي بهنّ، إلجئي إلى قبّعة Baker Boy خلال إطلالاتكِ الكاجوال تماماً مثلما قعلت كلّ من Olivia Culpo وBella Hadid وHailey Baldwin. هذه الأخيرة نسّقت قبّعتها مع قميص ذي ياقة عالية وسروال مفرّغ القصّة باللون الأخضر. من جهتها، اعتمدت Vanessa Hudgens قبّعة Baker Boy على السجادة الحمراء وأطلّت بكامل الجاذبيّة في لوك مشاكس من النادر أن نراه في هذا المكان.

أمّا من جهتكِ، فإذا كنتِ تريدين الحصول على لوك شبيه بإطلالة الفاشينيستا، تجرّئي ونسّقي قبّعتكِ مع ملابس غير تقليديّة وخارجة عن المألوف تماماً مثلما فعلت النجمات أدناه.

إليكِ فيما يلي صور النجمات اللواتي اعتمدن قبّعة Baker Boy.

 بيريه جويل مردينيانجويل مردينيان


بيريه بيلا حديدBella Hadid

بيريه هايلي بالدوينHailey Baldwin


بيريهNicky Hilton

بيريه اوليفيا كالبوOlivia Culpo


بيريه فانيسا هادغنرVanessa Hudgens

بيريهKaia Gerber