close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر فبراير 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر فبراير 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر فبراير 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2018توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20): ما من منطلق أفضل لك عزيزي الحمل كوجود كوكب مارس في برج القوس والحوافز التي يحملها معه، لكي تُبرهين مرّةً أخرى عن قُدرات هائلة وعزيمة نادرة لكسب النجاح في كلّ الميادين. أمّا وجود كواكب أخرى في برج الدلو، فلا يقلّ عن عدم كوكب مارس أهميّة وإيجابيّة، ما يعني مشاريع كثيرة وسرعة في الحركة وقدرة على السيطرة على الأمور وثقة بحظّك الذي يرافق الخطوات منذ بداية الشهر. لا تخشَ من تجربة حظّك الآن إبقَ عاقلاً في استثماراتك وفي توظيفك لبعض الآمال. أمّا إذا شعرت أنّك تريد تحقيق أحد الأحلام فحاول الآن، وحضّر نفسك لمشروع متين وثابت بدون خوف من المغامرة والسفر الذي قد يكون مُحتملاً في هذا الشهر. مذهلٌ أنت الآن كيف تستطيع أن توظّف أفكارك الخلّاقة وتنفّذها، متخذاً الإجراءات اللازمة في الوقت المطلوب. قد تتصرّف بعفويّة تامّة وتصيب الهدف وتقيم صلاتٍ جيّدة مع بعض الأفرقاء النافذين، خاصّة إذا كنت مولوداً في شهر أبريل. أمّا مواليد شهر مارس فقد يعيق تحرّكهم قليلاً كوكب ساتورن القابع في برج الجدي والذي يشكّل زاوية دقيقة من دائرتهم في هذه الأثناء. أمّا كوكب مركور فيستمرّ في دعمك حتى تاريخ 18 ويعزّز قوّة الخلق لديك، ويزوّدك بأفكار جذّابة وواعدة، فتكسب المال عبر بعض النشاطات المثمرة، شرط ألّا تجرح الناس بكلامك، خاصّة وأنّك تميل إلى المنافسة الشديدة والتحدّي، ما يستدعي ضبط الأعصاب حتى لا تنحرف عن الخط السليم. لا شكّ أنّك تتصرّف على هواك في هذا الشهر، مدعوماً بكواكب محفّزة جداً تخاطب روح المنافسة والمغامرة لديك، خاصّة إذا كنت تتولّى مهمّة أو تترأس فريقاً أو تقود حملة تبدو ملامحها واضحة في سماء هذا الشهر. في ما يخصّ حياتك العاطفيّة، لن تخيّبك الكواكب، بل يجعلك كوكب فينوس حتى تاريخ 10 رومانسيّ الميول، كما يحمل إليك المفاجآت على هذا الصعيد. قد تقوم بمبادرة شخصيّة ملفتة أو تبوح بما في قلبك من مشاعر لمَن تصبو إليه، فكوكب مارس في القوس ومركور في الدلو أيضاً يحثّان على المغامرة ويُكسبانك جاذبيّة لا تُقاوم. تعيش حلماً في الأيّام العشرة الأولى أو تحقّق مشروعاً قديماً، أو تتعامل مع حدث معيّن وطارئ وتكسب القلوب بدون جهد يُذكر. بعض مواليد الحمل يخوضون منافسة غراميّة مع أحدهم ويكسبون الشوط على ما يبدو، والبعض الآخر يخوض غمار علاقة جديدة، غير آبهين إذا كانت هذه القصّة وقتيّة أو مستمرّة. قد تسافر عزيزي الحمل هذا الشهر للقاء الحبيب أو معه، وربما تعيش أحلاماً مع مَن يختاره قلبك. بمعنى آخر لا مكان للضجر الآن. إلّا أنّك اعتباراً من تاريخ 11 ترمي سلاحك وتصبح أكثر سلبيّة في المجال العاطفيّ، لأنّ كوكب فينوس الذاهب إلى برج الحوت يخفّف من حماستكِ ويضع أمامك قيوداً جديدة. تتلاشى عزيمتك قليلاً وتنتظر من الطرف الآخر أن يقوم بالمبادرة، فتصبح أكثر تجاوباً مع مَن يسعى إليك بدل أن تسعى أنت إليه، كذلك تبدو مرهف الحس أكثر من السابق فتقلق لأقلّ إشارة أو كلمة تترك الهواجس تسيطر عليك في بعض الأحيان.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2018توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): تزدهر الأعمال في بداية هذا الشهر، الذي يحمل إليك مشاريع مثمرة وانفتاحاً على بعض الأوساط، شرط أن تعمل من ضمن فريق متين ومرجعيّة تؤمّن لك الحماية. تتخذ مبادرات حكيمة وتُقبل على قرار يلتفّ حوله الكثيرون. كُن شفافاً في عرضك لبعض الأفكار والمواضيع وفي مقاربتك الشؤون المهنيّة والشخصيّة على السواء. تدعوك الأفلاك إلى التخطيط والتنفيذ قبل تاريخ 18، إذ أنّ مواقعها تلائمك أكثر من باقي الشهر. قد تُقدم على عمل جديد أو تمارس نشاطات غير إعتياديّة، ما يجعلك أكثر حماسة وانفتاحاً. كذلك تقوم بأسفار وتهتمّ بشؤون تجاريّة واعدة جداً، ويحالفك الحظ في ميادين كثيرة، فكوكب مارس في برج القوس يدفع بأعمالك نحو النجاح ويتيح لك فرصاً غير متوقّعة لكي تبلغ أهدافك بالسرعة المطلوبة. أنت عزيزي الأسد، وإن اتُهمت ببعض النرجسيّة فلست أنانياً بكفاءة الآخرين وتقدّر عطاءاتهم وتحسن توزيع الأدوار واختيار الناس المناسبين لكلّ عمل. هذا ما سيحصل في هذا الشهر، شرط أن تكون حذراً جداً بعد تاريخ 18 وأن تحصر أعمالك وطموحاتك. تَقدّم بطلباتك في النصف الأوّل وكُن مستعدّاً لقبول الآخرين واقتراحاتهم. تتحسّن أوضاعك الماليّة أيضاً وتزداد أرباحك، فيبتسم الحظ وتطرأ ظروف تستفيد منها وتكون مثمرة. عاطفياً، تبدو الظروف معاكسة ففينوس ومركور يجافيانك حتى تاريخ 17، ما يستدعي الليونة في التصرّف وعدم المجابهة عند أيّ جدال، حتى لا يتفاقم الوضع وتتوصّل إلى قطيعة وفراق. رغم ذلك قد ينعم مواليد الدائرة الثالثة بجديد يدخل حياتهم في الأيّام العشرة الأولى، وربما يلبّون دعوة تتوفّر على أثرها عروض جيّدة. إلّا أنّ الفلك يطلب إلى جميع مواليد الأسد التروّي في بداية الشهر وتجنّب الغيرة والإحتكاكات وإثارة المواضيع الشائكة. بعد ذلك تتغيّر الأجواء كلّياً، فاعتباراً من تاريخ 10، يدخل فينوس إلى برج الحوت ليخفّف من بعض الأثقال ويجعلك عاشقاً يا عزيزي. إشارةً إلى أن مواليد الأسد يُغرمون بمواليد الحوت من النظرة الأولى بالإجمال. هذا لا يعني أنّك تنعم بأفضل الأصدقاء أو تعقد أفضل الصداقات، لكن عليك أن تتناغم مع الواقع وتلبّي الدعوات وتلتقي الأصدقاء حتى تولّد لنفسك مناخاً مؤاتياً، لا شكّ أنّك تعوّض في نهاية الشهر عن بعض الخسائر التي ألمّت بك ربما في بدايته. قد تكون عليك تسوية مسألة عاطفيّة مهمّة أو تُضطرّ إلى طوي صفحة ما ويصعب عليك اتخاذ القرار في النصف الأوّل من الشهر، لكنّك تتسلّح بالجرأة والشجاعة في منتصفه لكي تقوم بخيارك النهائي. أنت عزيزي الأسد تحتاج لأن تحبّ بكلّ حماسة وشغف، أمّا هذا الشهر فيعرّضك لفترات متفاوتة من اللهيب والبرودة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2018توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): تدعم الكواكب أعمالك، وتدعوك إلى الحركة والتنوّع وكسب التأييد والأصدقاء والقيام باتصالات ناجحة وتفعيل بعض الأفكار التي تبدو مُبتكرة، خاصّة في النصف الأوّل من الشهر، حيث مركور في الدلو يوسّع الآفاق، ويلتقي مع مارس في برجك، ليخلق لك الحوافز الكثيرة والدعم المعنوي، فتحقّق إنجازات كثيرة وتتخلّص من عمليّة كانت تعيق أماك الطريق. من الأفضل لك أن تنجز ما عليك في النصف الأوّل من الشهر وقبل أن ينتقل مركور إلى برج الحوت، إذ أنّ موقعه هذا يزعجك قليلاً. توسّع دائرة معارفك وتلتقي بأشخاص جدد يحفّزونك ويحيون فيك بعض الآمال. تبدو متحمّساً جداً فتُقدم على تحدّيات واثقاً من نفسك، وقد تُكلّف بمهمّة أو تدخل بمنافسة مع الآخرين تسعدك، فيكون مركور حليفك، وزوّدك فينوس بكاريزما لا تُقاوم وسحر استثنائي. يكبر التشويق في حياتك الآن، وقد تحقّق عمليّات ماليّة ناجحة وتُقيم حسابات صحيحة وتسرّع الأحداث. قد تتلقّى عرضاً عليك أن تدرسه وتعطي الجواب فتفرح به وتحتار في الوقت نفسه. إلّا أنّك عزيزي القوس لا تتوقّف عن الحركة وتخاف من مواجهة الخيارات، فما تكرهه هو الروتين والرتابة وهذا ما لن يحصل في شهر فبراير. قد توقّع على عقد وتجمّد بعض النشاطات من أجله، وربما تسافر في النصف الثاني من الشهر. عاطفياً، تخدمك الأفلاك حتى تاريخ 10 حيث فينوس في برج الدلو، يتحدّث عن جديد في حياتك الشخصيّة وعن بعض الآفاق الحلوة، وربما عن لقاء خلال سفر يتمّ في هذه الأثناء أو خلال رحلة ترفيهيّة. يلفتك شخص غريب الأطوار ربما أو غير عادي يتحدّث بلغة مختلفة، وتبدو أنت حاضراً للتعبير عن أفكارك وعواطفك وقادراً على لفت الأنظار، تسير هذه الشؤون الشخصيّة بطريقة مذهلة. تبدو مقبلاً على الكلام والحوار والإنفتاح على آفاق غريبة عنك. إذا أعجبك أحدهم في هذه الأيام العشرة الأولى فإنّك تحسن لعبة الإغواء لاستمالته. قد ترتبط بعلاقة أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعم مركور ومارس إتصالاتك ويسهّلان تقاربك مع مَن يختاره قلبك. لكن ابتداءً من تاريخ 11 يتغيّر المناخ كلّياً ما يتطلّب بعض الدقّة في التعامل والصبر والرويّة، فقد يحصل ما يعرقل صفو هنائك أو ما يجمّد علاقتك لفترة بسبب بعض الظروف. كذلك تهدّد الأفلاك بفضح علاقة لك أردتها سريّة ربما. قد تعود إلى حبيب قديم أو تتواصل مع مَن كنت على علاقة معه في الماضي، ما يؤثّر سلباً على سير علاقتك الحاليّة. كذلك قد يؤدّي نقاش حادّ مع الشريك أو الزوج إلى شيء من الجفاء والبعاد.