close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر فبراير 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنيّة واقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر فبراير 2018توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تتألّق عزيزي الجوزاء في هذا الشهر المميّز والذي يجعلك محطّ الإهتمام والأنظار فكوكب مركور وفينوس في برج الدلو مناسبان لك، كما أن مارس في مواجهة برجك أي في القوس، يعدك بمغامرات حلوة ونجاحات ووعود تأتيك من بعض الفرقاء وتقع الفترة المثالية بين 1 و18 حيث تشعر أنك مسيطر على الموقف قادر على فرض شروطك وإظهار كفاءتك إذاً راهن على هذه الفترة لكي تتقدّم بطلباتك واقتراحاتك أمّا الكسوف بمنتصف الشهر أي بتاريخ 15، فيتحدّث عن انعطاف جديد وتحقيق لبعض الأحلام بشغل منصب أو موقع أو بحسب قضية شخصية كما تريدها في الجوّ حماسة شديدة وتغيير كما أنّك تحقّق النجاح والإزدهار لكن خفّف النمط بعد تاريخ 18 فقد تصطدم بمَن لا يتجاوب معك. وننصحك الفلك يضبط انفعالات في هذه الفترة وعدم مجابهة بعض المعنيين بعملك أو إثارة النعرات . يجب أن تنتظر انقلابات لبعض الأوضاع. لاشكّ أن الحيوية تبدو ممتازة في هذا الشهر والحماسة شديدة، حتّى إنّك قد تنتفض لبعض المناقشات وتضرب على االطاولة في بعض الأحيان إنّما بالإجمال ترضي عمّا يحصل وربما تفكّر بسفر وتخطّط له أو تقوم به بشكل سريع على أثر بعض التطوّرات خصوصاً إذا كنت تعمل مع شريك آخر أو مع فئة فقد تثير بعض الحساسيات. أعرض أفكارك قبل تاريخ 18 وإذا كنت تريد تشريع أمر فافعل ذلك في هذه الفترة، وكن متحفّظاً إزاء مَن تتعرّف إليهم حديثاً بعد هذا التاريخ. عاطفياً تقع الفترة المثلى بين 1 و10 حيث تحضّر لجديد أو تلتقي بمَن يحتلّ قلبك أو تفرح بعض المناسبات وتطلق بعض القرارات. قد يميل قلبك إلى شخص مميّز وتلتقي معه على أفكار ومشاعر مشتركة، لكن هذا لا يمنع من أنّك قد تشتبك مع الآخر لسبب أو لآخر وفي بعض الأحيان من دون أسباب جدية. أمّا كوكب فينوس فيضمن لك المصالحات حتّى ولو ابتعدت قليلاً عن الحبيب.بعد تاريخ 10 قد تتهرّب من بعض المسؤوليات أو تتراجع حماستك وإذا التقيت بمن ينال إعجابك فقد ترفض الإقتراب منه أو التعبير عن مشاعرك. ربما تقع على شخص غير مناسب لك، فكوكب مارس هو المسؤول كما أن الكسوف لا يخدم مصالحك الشخصية، العائلية أو العاطفية وربما يُختصر الأمر ببعض البلبلة أو الهروب من علاقة لم تعد ترضيك خصوصاً إذا كنت مولوداً بين 1 و5 يونيو. قد يكون الكسوف في منتصف الشهر، مؤشّراً لارتباط شخصي أو لزواج تحضّره لأواخر السنة أو للسنة المقبلة ويثير بعض الإشكاليات مع المحيط، كذلك قد تقدّم على مبادرة عاطفية من منطلق صادق وإيجابي فتصطدم بخيانة أو بردة فعل سلبية.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر فبراير 2018توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): غالباً ما يكون هذا الشهر مناسباً لك يا عزيزي، حيث تشعر بالتناغم مع الآخرين وبالهدوء والقدر وعلى مواجهة كلّ أنواع السلبيات بأعصاب متينة وتفاؤل وثقة بالنفس. توقّع خلال هذا العام عملاً جديداً أو شروطاً أفضل في مهنتك أو عقداً مثمراً يزيد من عائداتك. تمرّ بفترة صالحة لكلّ أنواع المبادرات والمفاوضات وطرح الطلبات. قد توقّع على عقد وتقدم على تغيير جذري في أوضاعك أو في توجّهاتك. يكبر الطموح وتدعوك الأفلاك إلى القيام بمبادرات جريئة خصوصاً بين 1 و18. تستحقّ التهاني والإعجاب! تتلقّى عرضاً مهمّاً فيبدو هذا الشهر اعداً تستعمل خلاله الحجج المقنعة واللينة في وقت واحد، وتبدو حازماً بأناقة تميّز مواليد الميزان. تمارس جاذبية قصوى على مَن حولك ويشعّ بريقك من كلّ صوب، فتتّخذ حياتك العاطفية منحى جديداً وإذا كنت خالياً فقد تعرف لقاء استثنائياً يجعلك تنطلق على أسس ومغايرة عمّا عرفت حتّى الآن، وربما تنشأ علاقة صداقة وطيدة مبنية على تفاهم وتناغم تتحوّل فجأة إلى علاقة حبّ. تقترح بعض الحلول أو الأفكار تعطي رأيك تقول ما في قلبك توحي بالحب فتشكّل الأيام العشرة الأولى من الشهر منعطف طريق لدى الكثيرين وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الثالثة الذين ينعمون بفرص جميلة تتوفّر لهم على غير انتظار، كذلك قد يقدّمون عملاً إبداعياً ويلاقون الإعجاب والتهاني.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر فبراير 2018توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): قد تشعر بالتعب في بداية الشهر وبتوتّر الأعصاب ربما. تميل إلى الكمال في كلّ شيء وهذا هو هدفك. تتحمّل مسؤولية فترفض التراجع أو تبيان ضعفك أمام أي ظرف، ما يسبّب لك القلق. فأنت من برج هوائي يحتاح إلى تغيير المناخ وإلى الحركة، كما يحتاج إلى الكلام والتحدّث بانفتاح حتّى يخرج الكبت الموجود في داخله. قد تخيبك التطوّرات في النصف الأوّل أو يكو ن النمط بطيئاً لا يتجاوب مع طموحاتك. كذلك يطرأ كسوف جزئي في برجك يدعوك إلى الحذر وعدم إهمال صحتك والمبالغة في أي أمر. ابتعد في هذا الوقت عن التوتر والقلق والنقاشات العاصفة أو العقيمة في أي مجال. تتحرّر بعد ذلك من هذه الأجواء وتنفتح على آفاق جديدة فتقول ما في قلبك، وتشرق بآمال وبسمة عريضة تخرج من تحفّظك وتطلّ على مشاريع مميّزة. تخوض تجارب جديدة على الصعيد الشخصي والإجتماعي. فينوس يستقرّ في برجك حتّى تاريخ 10، ويعدك بمجاملات حلوة وغزل وأجواء رومانسية. ينتقل فينوس إلى الحوت فيضفي عليك رونقاً مختلفاً ومسحة من الرومانسية ويتحدّث عن علاقة عاطفية صامتة إذ تتبادل النظرات مع أحدهم، لقد قيل "مَن يحبّك ليس بحاجة لقول ذلك فأنت تفهم عواطفه من خلال تصرّفاته"، وهذا ما يحصل في هذا الشهر الذي يحجب عنك التعاطي الصريح أو يجعلك غير قادر على التعبير عن نفسك وعواطفك بصراحة. كوكب مارس في القوس يوقظ مشاعر العشق والشغف، لكنّه مع ما يشكّله من طوالع مع كواكب أخرى، يشير إلى الإرباك ومطالبتك الشريك بكثير من العناية والإهتمام وقد تعيش بعض التناقضات في المشاعر والميول.

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030