close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2018توقّعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): مناسبة مهمة أو خبر جميل يتعلق بزواج أو خطوبة أو ارتباط أو رومانسية أو حب قد يولد في النصف الثاني من الشهر تحديداً فكوكب فينوس يدخل إلى برج الحوت وهو موقع مناسب لك ويستقر فيه حتى الشهر المقبل ما يعد بحياة اجتماعية صاخبة ودعوات مناسبة ومغازلات تجعلك فخوراً بنفسك. إذا كنت عازباً فقد تجد نصفك الآخر وتوأم روحك. تخيّم الرومانسية على حياتك بالاجمال فتجذب إليك الناس وتوقع القلوب. قد لا يقاوم الكثيرون جاذبيتك والعواطف التي توحي بها. يولد شيء من التوطؤ بينك وبين من تحب وقد تتفقان معاً على مشروع مستقبلي. استفد من هذا المناخ كي تتقرب ممن تحب واتكل على حدسك لاختيار الأوقات الأنسب. تصغي إلى الآخرين باهتمام وتعاطف فيرتاح إلى وجودك من يحيط بك.

إذا قمت الآن ببعض الجهود فإنك تحقق التطور المطلوب فربما كنت مجرّد مراقب في الشهر الأول من السنة، بينما الآن تسير نحو التنفيذ وتفرض مشيئتك وتحاول أن تجد حلولاً للمشاكل. تتمتع برباطة جأش وتدافع عن قناعاتك ولكن تميل الى إيجاد بعض التسويات التي تناسب الجميع. إنه الوقت الملائم لكي تبدأ مشاريع مثمرة حيث تتحسن الأمور وتتبلور مهنتك أو أوضاعك المالية فتعطي نتائج مشجعة. إذا كنت تنتمي إلى عالم فني وإبداعي فقد تثبت جدارتك في هذا الشهر.

إنتبه لصحتك وابتعد عن مشاكل البرد والرطوبة فساتورن ومارس يولّدان بعض الذبذبات الصغيرة وقد يتسببان بداء عابر أو يشيران إلى ضرورة الاعتناء بأحد المقرّبين. مشكلة عائلية أو شخصية قد تشغلك قليلاً وقد تتعلق بشقيق أو شقيقة أو بأحد الأولاد.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2018توقّعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تتفق الكواكب في ما بينها على وهبك فرصاً جديدة وانفراجات كثيرة وأبعاد مهمة لمشاريعك في النصف الثاني من الشهر. كوكب مركور ينتقل بتاريخ 18 إلى برج الحوت. إلا أن بداية الشهر تعرّضك لمعاكسة الكواكب في برج الدلو وتحذّرك من المخاطرة أو الاقدام على أية خطوة إذا شعرت بالتردد وعدم الأمان. يجب أن تتجنب الآن التشاؤم والتعامل مع الأشياء من منطلق نظرتك السوداء الى بعض الأمور. لا تحكم على ما يجري بسبب نمط دقيق تلاحظه لأنك ستنجز خلال هذا الشهر ما أنت نويت عليه وسترى أنك تتوصل إلى تحقيق الأهداف بهدوء وصمت وعلى إيقاع جيد. لا داع للضغط والاستعجال بل انتظر النتائج بمتانة أعصاب خاصة وأن الأفلاك تحتفظ لك بمفاجأة سارة على الصعيد المالي في الأسبوعين الأخيرين. تحقق نجاحاً اجتماعياً ومهنياً بمهارة ودقة وتتوطّد علاقاتك الاجتماعية والشخصية. تأتي الأحداث لكي تؤكد أن قراراتك كانت هي الأكثر فعالية وقد يطرأ تغيير إيجابي جداً يدعم مفاوضاتك. لكن كل هذه التطورات تأتي بهدوء من دون ضجيج أو حركة كبيرة بل تلقائياً ورويداً رويداً حتى بلوغ غاياتك. كوكب الحب يعزز أوضاعك وقد يحمل إليك مفاجآت سارة ودعوات ملفتة ولقاءات مشوقة وبوحاً بالحب ربما. كثيرون من برج العقرب يتخذون الآن قرارات مهمة على صعيد مستقبلهم العاطفي ويختارون بين 10 وأوائل الشهر المقبل لكي يسطّروا خيارهم مستفيدين من المناخ الفلكي الملائم لذلك. تتحدث الأفلاك عن تقارب وود مع الشريك وعن ثقة متبادلة كما عن معاودة اللقاء بأحباء قدامى أو أصدقاء ابتعدوا بسبب بعض الظروف. تقدم على تغيير المنزل أو الانتقال الى مكان جديد أو تجديد في أوضاعك الحالية.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2018توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يجب أن تضاعف الجهود في هذا الشهر لبلوغ الأهداف. كوكب مارس يشكّل مربّعاً مع برجك منذ نهاية الشهر الماضي ويستقر في موقعه حتى منتصف الشهر المقبل تقريباً وهذا ما يدعوك للانتباه إلى صحتك وسلامتك وإلى عدم الاستهتار بقواعد التأني والوقاية. صحيح أنك تواجه بعض المعارك في حياتك المهنية إلا أن الانتصار سيكون لك في النهاية. الكلمة النهائية ستكون لك شرط ألا تغامر في مجالات غير مدروسة أو ألا تستسلم وتلقي السلاح. ربما تشعر بعدم الرغبة في العمل والمثابرة ويترآى لك أن الضغوطات كثيرة وأنك تؤدي مهمتك فقط بسبب الواجب المفروض عليك ويخشى من ارتكاب أخطاء مهنية أو من مواجهة سوء تفاهم خاصة إذا كنت مولود في الدائرة الثانية. يحرجك أحد المواقف أو أحد المتعاملين معك والمحاورين ثم تسترجع نفوذك وتتعامل مع الآخر بسلاسة وانشراح. إذا واجهتك مشكلة تجد أن الحلول بعدها تأتي متينة وقد توقّع على عقود وتثمر نشاطاتك وتضاعف حظوظك في الأرباح.

عاطفياً تتكتم عن عواطفك أو تشعر بالضيق وعدم القدرة على التعبير بوضوح عما تشعر به. يعود الماضي ليخيّم على تفكيرك فربما أحزنتك أحداث حصلت وأثّرت بك كثيراً إلا أنك تجد السلوى والمواساة وتستعيد الثقة وتشعر بالانفراج. تطّلع على معلومات مهمة وتتصالح مع حبيب قديم أو تسمع أخباراً عن ارتباطه بشخص آخر ما يؤلمك. قد تلتقي بمن يوقظ المشاعر الحلوة في قلبك أو ٍتستفيد من وضعك وحريتك وتجد نفسك تحررت من أسر أو قيد وصرت قادر على القرار والخيار. إذا كنت تصبو إلى رومانسية فقد يعدك بهاج وبيتر وفينوس اللذان يتحدثان عن حب وعشق لبعض الخالين من مواليد الحوت. لولا مشكلة يحدثها أحد أفراد العائلة لقلنا أن الشهر ينتهي بدون إشكالات بل يشكّل منعطف طريق في حياة الكثيرين.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023