close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر فبراير 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ ما يخبّئه الفلك للأبراج الترابيّة أي برج الثور، العذراء والجدي.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر فبراير 2018توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تنسجم مع نفسك في هذا الشهر الذي يهبك فرص استثنائية ومفاجئة في بعض الأحيان والتقدم نحو أهدافك بخطى ثابتة، تجتاز الصعوبات بدون خوف من الحواجز التي وإن نصبت في طريقك تتخطاها بثقة بالنفس كبيرة وبعزم على النجاح، مهما كانت الاعتبارات. قد تتمرّد على بعض من يحاول إعاقتك مزوّداً بحيوية مضاعفة لخوض مجال جديد أو للقيام بعملية مالية مغامرة بدون خوف من النتائج. قد تعرف تطوراً استثنائياً وسريعاً وتتلقى عرضاً على أثر لقاء مع مرجعية نافذة. تهتم بمشروع لك قد يبصر النور قريباً. من المحتمل أن تواجه شخصاً سعيت إلى لقائه وتتيح لك الظروف ذلك كما تجمعك الأقدار بمن هو قادر على دعمك. قد لا تحمل الأيام العشرة الأولى كل ما تتمناه على الصعيديين المهني والشخصي لكنك تتمتع بإرادة لا تهزم فأنت من الذين لا يرمون السلاح وربما يترجم بمشروع يبصر النور الآن ويحتاج إلى وقت للتنفيذ لكنه يتناغم مع نمطك الذي تريده هادئاً. تتجسّد بعض الأحلام ويعني ذلك توجّهاً نحو شهرة تحرزها على أثر عمل تقوم به أو حدث يطلقك إلى الطليعة لكنه للأسف يولّد بعض العداوات ويجعلك تخوض حرباً ضد من يغيظه نجاح الآخرين. في آخر الشهر يذاع صيتك وتستقطب أصحاب المصالح الكبرى. أما إذا كنت تعمل في الشأن العام فتسمع التصفيق والتهاني على أدائك وأسلوبك وإبداعك. تمارس سلطة وتحصل على أرباح أو على سلفة أو زيادة على الراتب وقد تقطف الآن ثمار جهود ماضية أو سمعة جيدة تستحقها بعد الجهد الذي قمت به.

على الصعيد الشخصي قد تشغلك الشؤون المهنية عن حاجاتك الشخصية ليحمل إليك الشهر من نصفه إغراءات عاطفية وأجواء مناسبة ويغيّر الاتجاهات. قد تواجه سوء تفاهم ثم تعيدك الأفلاك إلى الحب بعد ذلك فتحصل على مفاجآت حلوة وتطل على لقاءات اجتماعية وعاطفية عذبة فتنسجم مع المحيط وتفخر بنفسك وتعيش أجواء تشويقية وتحلم بلقاء مميز أو تخطط لرحلة أو لسفر مع الحبيب أو الشريك. قد يعود البعض الى قصة حب قديمة لكنك قد تفاجأ بعرض جديد من أحد الذين مارست عليهم جاذبيتك وأسرت قلبه من دون مقدمات.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر فبراير 2018توقعات برج العذراء (أغسطس 23 – سبتمبر 22): تصطدم هذا الشهر ببعض عمليات التأجيل والتسويف وتواجه بعض العراقيل كما تتفاجأ بتغييرات تأتي في الدقيقة الأخيرة على بعض الاجراءات والمواعيد. المهم أن تحافظ على هدوئك وأن تتعامل بليونة حتى تنتصر على هذه المعوقات بدون أن تترك أثراً سلبياً عليك. تعمل على كل الجبهات دفعة واحدة وقد تتبعثر جهودك في بعض الأحيان تتلقى عروض وتتجاوب معها. تحتار بأمرك وتطرح التساؤلات التي لا تلاقي لها أجوبة وتشهد على الصراع النفوذ. قد ينشأ نزاع في العمل مع بعض المسؤولين ما يؤثر سلباً على معنوياتك ويثير غضبك. يؤدي سوء التفاهم الى ضياع بعض الحقوق. راهن على الوقت حتى تستعيد ما خسرت. هذا الشهر يفرض عليك بعض الشروط ويحد من طاقتك ما يجعلك غير مستسلم بل حاضر لكي تقاتل من أجل أهدافك ومتحدياً العوائق التي تحول دون بلوغها.

في المجال العاطفي تكون التأثيرات الفلكية متناقضة فتشعر أنك تعيش سعادة قصوى في حين تواجه أحياناً حرباً باردة مع الطرف الآخر أو مع بعض الأصدقاء والفرقاء والأحباء. قد ينشأ صراع ما على بعض الأمور وتستاء من محاولة البعض استغلالك أو تجاهلك كأنك تعيش حالة تشكيك وعدم ارتياح وتراقب من حولك بطريقة مزعجة. تحاسب المحيطين على أقل كلمة أو تصرف وتتأزم الأمور وتعيش حالة من الأوهام والفوضى وتغامر حيث يجب التأني وقد يتدخل أشخاص من الخارج كي يثيروا شعوراً بعدم الارتياح. تخشى من خيبة عاطفية فتتحفظ أو تنتظر الكثير من الحبيب فيصدمك الواقع أو تبدو متطلباً جداً. كما ترى العودة إلى الوراء صعبة والتراجع محرجاً أو تحذر بعض الذين يحاولون التودد إليك وتخشى من بعض المناورات والألاعيب. قد يجعلك الحدس متحفظاً في هذا الشهر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر فبراير 2018توقعات برج الجدي (ديسمبر 22 – يناير 20): مع ثلاثة كواكب وكسوف في برج الدلو قد لا تكون أحوالك وأوضاعك المالية والمهنية صافية وصلبة كما ترغب. لكن يجب ألا تقلق لأنك ستلاقي التعاون والتعاضد من قبل المحيطين. حضّر نفسك لبعض التغييرات المربكة وكن حذراً في تنقلاتك واضبط انفعالاتك أيضاً ولا تعط أهمية لبعض الذبذبات الصغيرة. تركّز على أعمالك وتساهم بكل قوتك لإنجاح الخطوات إلا أنك تصطدم ببعض الأخطاء أو بعض المعوقات التي تشل الحركة. تتمتع بقوة جسدية وصحية مناسبة لمقاومة أي عارض يصيبك كما أنك تتحلى بمعنويات تتغلب على التشاؤم فتتوسل طرقاً كثيرة لمحاصرة بعض الأوضاع الطارئة وتتصرف بمهارة في الوقت المناسب. مركور يشجعك على ابراز قدراتك وتفعيل مزاياك الخلاقة وآداء مهمتك بمهارة كلية. انه شهر المحادثات والنقاشات ووضع الأسس لمشروع جديد وتحديد أهدافك والطموحات.

تتطالبك الحياة الشخصية باهتمام ووقت تكرّسه لها وتنطلق حياتك العاطفية أفضل ابتداء من تاريخ 10 فتشعر أنك محاط بالحب والثناء وبعاطفة شديدة تحميك. جوبيتر وبلوتون يشكلان ركيزتين لإطلاق مواهبك في المجال الشخصي. يهبك فينو سالرغبة في أن تلفت الأنظار والاعجاب فتلعب لعبة الاغواء وتحاول أن تحيط نفسك برومانسية وكلمات شاعرية وربما تفكر بتحديد موعد للارتباط والزواج. قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً. تقضي أوقاتاً حلوة مع الحبيب وتختلي به للحديث عن العواطف والحب.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون