close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور سيارة الممثلة السعودية نصرة الحربي والتي تبلغ نصف مليون ريال سعودي

قيادة المرأة للسيارة في السعوديةبعد صدور قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية، حصلت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة حربي على "أجمل وأغلى هدية" بحسب ما قالته عبر فيديو كانت قد نشرته عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي. إليكِ بالتفصيل قصّة هذه الهدية التي حصلت عليها نصرة حربي:

قدّم أحدهم سيارة نسائية فاخرة من نوع مرسيدس إس 500 (Mercedes S 500)، كهدية لنصرة الحربي بمناسبة قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية. يبلغ سعر هذه السيارة نحو 500 ألف ريال سعودي.

من جهة أخرى، نشرت الإعلامية نصرة الحربي مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يستعرض فيها لحظة استلامها للسيارة وتفاصيل الأحداث التي جرت معها خلال وصولها إلى معرض السيارات. أشارت إلى أنّها تلقّت اتصالاً من أحد المعارض يطلعها على أنّها حصلت على هدية وبالتالي يجب أن تستلمها في أقرب وقت. في الفيديو، تظهر نصرة الحربي وهي تتساءل عن أيّ واحدة من السيارات المعروضة ستكون هديّتها، ليقوم بالتالي أحد الموظّفين بكشف الغطاء عن سيارة من نوع مرسيدس إس 500.

بدورها، عبّرت هذه الممثلة والإعلامية السعودية عن إعجابها وفرحها الشديد بهذه الهدية التي وصفتها بأنّها أغلى وأجمل هدية تحصل عليها في حياتها. إضافة إلى ذلك، مازحت متابعيها عبر السوشيل ميديا إذ حذّرتهم من قيادتها للسيارة في الشارع بعد قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية الذي أصدره الملك سلمان بن عبد العزيز في 26 سبتمبر 2017.

قيادة المرأة للسيارة في السعودية

قيادة المرأة للسيارة في السعودية

شاهدي بالفيديو، سيارة نصرة الحربي والتي تبلغ سعرها نصف مليون ريال سعودي.


إقرئي أيضاً: إلى المرأة السعوديّة: من هنا بإمكانكِ شراء سيّارتكِ