close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريم أساس Face Fabric من Giorgio Armani: سلاحكِ السحري لبشرة جميلة في كلّ الأوقات

كريم أساس Face Fabric من Giorgio Armani: سلاحكِ السحري لبشرة جميلة في كلّ الأوقات

إذا كنتِ تضعين أكثر من طبقة من كريم الأساس ولا زلتِ تعجزين عن إخفاء الشوائب والعيوب في بشرتكِ، فاعلمي أنّه حان الوقت لتتخلّي عن مستحضركِ لصالح آخر يمنحكِ سحنة مثالية من دون معاناة. لا داعي لتجربة مختلف المستحضرات لاكتشاف أيّها هو الأفضل، فكريم أساس Face Fabric الذي ابتكرته علامة Giorgio Armani منذ 10 سنوات يعود من جديد على الساحة، باعتباره المستحضر الأساسي لكلّ النساء طيلة اليوم وعلى الدوام.

ما إن تضعي طبقة من فاونديشن Face Fabric حتّى تشعرين أنّها أشبه بارتداء بنطال جينز مثالي: فالمستحضر يوفّر تأثيراً طبيعياً، وكأنّك لا تضعين شيئاً على بشرتكِ كما يحرص على إعطائكِ سحنة غير لامعة. بفضل تركيبته بإمكانكِ تطبيقه أينما توجّهتِ، فهو يتميّز بملمسه الإنسيابي غير الدهني أو البودري، ليؤمّن لكِ راحة قصوى وكأنّك ترتدين بنطال الجينز المفضّل لديك.

ليس هناك سبب واحد مقنع سيخوّلكِ شراء مستحضر Face Fabric، إذ أن هناك العديد من الأسباب التي ستشجّعكِ حتماً أهمّها: إخفاء العيوب، قوامه غير لامع وطبيعي وتطبيقه مثاليّ وسهل. أمّا عندما يتعلّق الأمر باللون، فلكلّ فتاة لون مناسب تماماً لها ويميّزها، ليكون هناك 12 تدرّج لون مختلف عن الآخر يناسب ألوان البشرة كافّة.

من هنا، لا تتردّدي أبداً في اقتناء كريم أساس Face Fabric من جورجيو أرماني، فهو سيكون سلاحكِ السري الجديد الذي بإمكانك أن تأخذيه معكِ إلى أيّ مكان لمنحكِ بشرة جميلة في أيّ وقت كان. جرّبيه، اعثري على اللون الملائم لكِ، ولن تتمكّني من مغادرة المنزل من دونه بعد الآن!