close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 حيل سريعة لتبدي أكثر نشاطاً وإشراقةً كلّ صباح

لستِ من النساء اللواتي يحبّذن الإستيقاظ صباحاً وغالباً ما ينتهي بكِ المطاف للظهور متعبة مهما حاولتِ؟ نفهمكِ يا عزيزتي! لستِ دوماً بحاجة لقضاء ساعات في التبرّج أو تسريح شعركِ باتّقان لتبدي بحلّة مشرقة بل قومي بهذه الخدع التي تستغرق 5 دقائق وها أنتِ ستكونين جاهزة للإنطلاق.

الحيلة رقم 1:

4 حيل سريعة لتبدي أكثر نشاطاً وإشراقةً كلّ صباحعند استيقاظكِ، مرّري عود قطني رطب ومثلّج على جفنيكِ للتخفيف من انتفاخ عينيكِ. بهذه الحيلة البسيطة ستتمتّعين بنظرة مشرقة وجذّابة، من دون وضع أيّ مستحضر جماليّ.

الحيلة رقم 2:

4 حيل سريعة لتبدي أكثر نشاطاً وإشراقةً كلّ صباحانثري القليل من رذاذ الوجه على بشرتكِ من بعد تنظيف الوجه وقبل تطبيق الكريم المرطّب، وإن شعرتِ بحاجة لترطيب وجهكِ خلال ساعات النهار، لا تتردّدي في استخدامه مرّة أخرى. هذه الخطوة ستوفّر لبشرتكِ الترطيب اللازم وتجعلها مشرقة طيلة اليوم. ننصحكِ مثلاً بـCLINIQUE Moisture Surge Face Spray أو HERBIVORE Rose Hibiscus Coconut Water Hydrating Face Mist.

الحيلة رقم 3:

4 حيل سريعة لتبدي أكثر نشاطاً وإشراقةً كلّ صباحاعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة لوجه مشدود ومرفوع بشكل فوري. هذا الموديل لن يأخذ من وقتكِ سوى ثوان عدّة، وها أنتِ جاهزة للخروج!

الحيلة رقم 4:

4 حيل سريعة لتبدي أكثر نشاطاً وإشراقةً كلّ صباحاعتمدي أقراطاً كبيرة الحجم لجذب الإنتباه عن وجهكِ المتعب. حيلة بسيطة لكنّها فعّالة للغاية، إذ ستلاحظين أن الجميع يركّز على هذا الأكسسوار الضخم وخصوصاً إذا كان ملوّناً.

إقرئي أيضاً: الكونتورينغ لتصغير الأنف في دقيقة: تعلّمي هذه التقنية خطوة بخطوة

خدع بسيطة في المكياج للمرأة التي لا تملك الوقت