close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف سيكون يوم عيد الحب في العام 2018 لكل برج من الأبراج؟

كيف سيكون يوم عيد الحب في العام 2018 لكل برج من الأبراج؟ما الذي يخبئه لكِ الفلك في يوم عيد الحب؟ هل ستعرفين حبّاً كبيراً قد يقلب حياتكِ رأساً على عقب؟ هل ستواجهين مشاكل مالية في هذا اليوم؟ هل ستتلقّين خبراً لوظيفة فرصة عمل جديدة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تفصح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنيّة وإقتصاديّة"مصير الأبراج العاطفيّ والعمليّ في عيد فالنتاين ننقله لكِ في السطور التالية.

توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل): راهن على الفترة الواقعة بين الأربعاء 14 والجمعة 16 لأنّ مزاجك يكون ممتازاً للإنطلاق والمبادرة وللعطاء. تشتدّ الثقة بالنفس ويدلّك الحدث على الخيارات الصائبة.

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): في عيد الحبّ الواقع في 14 فبراير، لا يحمل أيّ تطوّرات، لكن القمر الجديد يوم الخميس 15 في برج الدلو يترافق مع خسوف جزئي يتحدّث عن عرض يقدّم إليك وعن عمل مضاعف وبعض الضغوطات والحيرة في قبول أو رفض هذا العرض.

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): يرتاح القلب بين الأربعاء 14 والجمعة 16، تتلقّى مساعدة وتنفرج الأسارير ويخفّ الضغط فتشعر أنّك قادر على السيطرة على الأمور.

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يوم 14 لا يحمل أي تطوّرات، لكن بين الخميس 15 والجمعة 16 ستتحلّى بالثقة بالنفس لكي تقوم بخطوة رومانسية مناسبة.

توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): قد يساهم بعض الأصدقاء أو الشركاء أو الأطراف المقابلة بإحياء مشروع مهمّ أو دعمه بين الأربعاء 14 والجمعة 16.

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): من المحتمل أن توكّل أحدهم بمهمّة الأربعاء 14، إذا شعرت أّنك غير قادر على المواجهة. ربما عليك أن تتنتقل إلى مكان آخر بغية شرح بعض المستجدّات.

توقعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): كن متحسّباً واستشر من حولك ولا تتّخذ أيّ قرار، أجلّ كلّ إجراء إلى الفترة الواقعة بين الأربعاء 14 والجمعة 16، فهذه الأيّام تبدو الأفضل لك خلال هذا الشهر، حيث تحقّق الإتّزان وتتصرّف بطريقى ذكية وحكيمة. تغمرك الحيوية والدينماكية الأربعاء 14، وتتولّى قضية ناجحة الخميس 15.

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ابتعد عن المشاكسات والمغامرات بين الأربعاء 14 والجمعة 16، فالفترة معاكسة جدّاً وقد تكون الأقسى خلال هذا الشهر.

توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): تدرك بين الأربعاء 14 والجمعة 16 السبيل إلى محاصرة بعض الأوضاع، تساعد بعض الأشخاص الأصغر سناً في العائلة وتستقطب الأصدقاء إلى قضيّتك. ربما تتّخذ قرارات مشتركة مع فريق لمواجهة بعض الأخصام.

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): قد تحقّق عمليّة مالية ناجحة بين الأربعاء 14 والسبت 17 وتلاقي الدعم في مهمّتك. تتعلّم جديداً عبر بعض الأصدقاء أو التجارب يوم الخميس 15.

توقعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): في 14 فبراير ما من جديد أو تطوّر، لكن تتركّز عليك الأضواء على الأرجح بين الخميس 15 والجمعة 16 وتبدأ رحلة أكثر إيجابية، فالقمر يوم الخميس 15 في برجك يتزامن مع كسوف جزئي يطلقك إلى الضوء ويجعل الآخرون يتحدّثون عنك على أثر إنجاز تقدم عليه.

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يسكنك حنين بين الأربعاء 14 والخميس 15 أو غضب أو انهيار بسبب جدث معيّن أو بسبب أحد الغائبين.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون