8 أماكن فاخرة في السعوديّة اقصديها أنت وزوجكِ لتمضية أوقات لا تنتسى في عيد الحبّ

ماريانا شهوان

متى عيد الحبّ؟ 14 فبراير هو اليوم الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر! إنّه اليوم المميّز، المليء بالأجواء الرومانسيّة والجميلة. عيد العشّاق هو المناسبة التي ستسمح لكِ ولزوجكِ بقضاء وقتٍ رائع وبعيد عن الروتين. اتركي أطفالكِ مع جدّيهما واذهبي لقضاء أمسية رومانسية مع زوجكِ! إن كنتِ تسكنين في المملكة العربيّة السعوديّة وتبحثين عن عشاء حميم مع شريككِ، وسط أجواء مليئة بالشمع، الورود الحمراء والموسيقى الهادئة، اخترنا لكِ 8 أماكن فاخرة في السعوديّة، لا تتردّدي في زيارة واحدة منها للاستمتاع أنتِ وزوجكِ بأوقات لا تنتسى بعيد الحبّ.

 

فندق Four Seasons في Kingdom Center في الرياض

اقصدي فندق فور سيزون السعوديّة واستمتعي بليلة مميّزة مع زوجكِ، ستقضين أجمل اللحظات معه. سواء اخترتِ عشاء رومنسيّ أو جلسة تدليك، ستتمتّعين أنتِ وشريككِ بليلة رومنسيّة في عيد العشّاق، من دون شكّ.

فندق فور سيزون

فندق فور سيزون

 

فندق The Ritz-Carlton في الرياض

استمتعي بليلة فالنتاين في فندق ذي ريتز السعودية الفاخر، ستقضين وقتاً جميلاً مع زوجكِ في هذا المكان وستصنعين ذكريات لا تنتسى!

فندق ذي ريتز الرياض السعودية

فندق ذي ريتز الرياض السعودية

 

فندق Park Hyatt في جدّة

تمتّعي بالمناظر الطبيعيّة الرائعة في فندق بارك حياة السعودية، يمكنكِ أن تستمعي بوقتكِ مع زوجكِ عبر جلسة تدليك، عشاء رومنسيّ أو بمجرّد قضاء ليلة برفقة شريككِ في هذا المكان.

فندق بارك حياة جدة السعودية

 

Indigo Beach Resort في جدّة

لا تتردّدي في قضاء نهار بأكمله برفقة زوجكِ في منتجع انديجو السعودية السياحيّ، مع جرعة من المغازلة والحبّ ستستمتعين بوقتٍ رومنسيّ وجميل من دون شكّ!

منتجع انديجو جدة السعودية

منتجع انديجو جدة السعودية

 

Oia Beach Resort في جدّة

اقضي وقتاً جميلاً برفقة زوجكِ في منتجع أويا السعودية المستوحى بالجزر اليونانيّة Santorini وMykonos. كوني متأكّدة أنّكِ ستمضين فيه أجمل اللحظات الرومانسية مع شريككِ في عيد الحبّ.

منتجع أويا جدة السعودية

منتجع أويا جدة السعودية

 

مطعم Toki في جدّة

إذا كنتِ وزوجكِ تحبّان المأكولات الآسيوية والصينيّة، لا تتردّدي في زيارة مطعم توكي السعودية ليلة فالنتاين للتمتّع بعشاء رومسنيّ وحميم.

مطعم توكي جدة السعودية

 

مطعم Maharaja by Vineet في فندق Mövenpick في الخبر

تمتّعي بعشاء رومسنيّ في مطعم مهراجا السعودية، وتناولي الطعام الآسيوي والهندي. ستقضين وقتاً مميّز مع زوجكِ ليلة عيد العشّاق.

مطعم مهراجا الخبر

مطعم مهراجا الخبر

 

مطعم La Cuisine في جدّة

إذا كنتِ وزوجكِ من محبّي المطبخ الفرنسيّ، اقصدا سويّاً مطعم لاكوزين السعودية واقضياً وقتاً جميلاً ورومنسياً.  

 

اقرئي أيضاً: عيد الحبّ أكثر رومانسية في الإمارات العربية المتحدة: 8 أماكن فاخرة لتمضية فالنتاين

رسائل عيد الحبّ: ارسليها لزوجكِ واخطفي قلبه بأجمل المعايدات

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا