مليونيرة سعودية تبحث عن عريس على الهواء

ساندرا العبود

مليونيرة سعودية تبحث عن عريس على الهواءاقرئي بتمعّن هذه القصّة القصيرة:

سيدة سعودية مليونيرة تبحث عن عريس مباشرة على الهواء،

سيدة سعودية مليونيرة تريد رجلاً يحبّها ويحترمها ولا يطمع بثروتها،

سيدة سعودية مليونيرة تسعى لبناء عائلة واحتضان طفلها بين ذراعيها...

 

مهلاً، هذه ليست رواية في إحدى القصص أو سيناريو فيلم... هي حقيقة وواقع! إليكِ كلّ تفاصيل هذه الحكاية التي جرت بالفعل منذ بضعة أيّام.

مباشرة على الهواء ، أبدت سيدة سعودية مليونيرة رغبتها بالزواج من خلال اتّصال هاتفي أجرته ضمن برنامج "زوايا الزير" الذي يقدّمه الإعلامي عبد العزيز الزير. أوضحت هذه السيدة التي تُدعى "حصّة" أنّها في الأربعينيات من العمر، وهي مستعدّة للزواج من رجل يحترمها ولا يطمع بثروتها. أضافت أنّ لا مانع لديها في حال كان الطرف الآخر متزوّجاً، كلّ ما يهمّها هو أن تعيش معه وأن تحتضن طفلها الذي سيملأ حياتها فرحاً. شرحت هذه السيدة أن والدها لم يكن يسمح لها بالزواج، فبالنسبة له يأتي الرجل بعد المال. بعد أن توفي أبيها ترك لها كلّ الميراث لها لتصبح بالتالي سيّدة الأملاك.  

 

بعد هذا الإتّصال الذي أجرته هذه السيدة المليونيرة مطالبةً بعريس لها، أطلق روّاد الإنترنت هاشتاغ #مليونيرة_تبحث_عن_زوج، لتثير الجدل في الأوساط. البعض انتقد "حصة" لمطالبتها زوجاً لها على الهواء، وانهالت عليها الدعابات. أمّا البعض الآخر فتفهّم تصرّفها وما تشعر به من وحدة، فهي تريد عائلة فقط ولا تبحث عن شيء آخر.

 

في ظلّ كلّ الثورات والإنتفاضات التي تقوم بها المرأة السعودية لتطالب بحقوقها كافّة، قد يكون ما فعلته هذه السيدة السعودية المليونيرة غريب وغير اعتياديّ خصوصاً في المملكة العربية السعودية، إلاّ أنّها أثبتت كم هي شجاعة في التحدّث عن هذا الموضوع مباشرة على الهواء. هذا الأمر، يدلّ على أن المرأة السعودية لم تعد خائفة من التحدّث والتعبير عن رأيها لتغيّر واقعها الحالي والعيش في مساواة بينها وبين الرجل. 

 

وأنتِ هل تؤيّدين تصرّف "حصة" أم لا؟ 

 

إليكِ في ما يلي فيديو اتّصال "حصّة" مباشرة على الهواء في برنامج "زوايا الزير" على قناة الرسالة

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا