close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز ما لفتنا في اليومين الأخيرين من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف 2018

قبل أن ننتقل إلى لندن لمشاهدة عروض خريف 2018 ضمن أسبوعها الخاص، اليومين الأخيرين من أسبوع الموضة النيويوركيّ للأزياء الجاهزة للشتاء المقبل ارتكزا على دور أميركيّة معروفة بأسلوبها الكاجوال شيك والشبابيّ مثل Michael Kors وCoach 1941 وCalvin Klein... إليكِ أبرز ما لفتنا.

Coach 1941
أسلوب الـPrairie يمتزج بالستايل المشاكس... تدرّجات داكنة اقترنت بفساتين خفيفة. أقمشة وطبعات متعدّدة تداخلت بعضاً ببعض في تصميم واحد. السترات الجلديّة وسترات الـShearling كمّلت اللوكات، ونقشة الأزهار غلبت على المجموعة. الأكسسوارات الجلديّة المعروفة بها الدار رافقت كل إطلالة، وقد لفتتنا الحقائب المبالغ بحجمها والحذاء بطول الكاحل المؤلّف من قطع جلديّة متفاونة الألوان.
موضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّموضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّ

Calvin Klein
وكأنّ المجموعة تجسّد في تصاميمها الأمان والحماية. استوحى Raf Simons من ملابس رجال الإطفاء، وحوّل بطّانية الإسعافات الأوليّة أو الـMylar Blanket إلى فساتين باللون المعدنيّ. أحذية الـHazmat Boots المطّاطية رافقت الإطلالات لتتخطّى حدود الركبة وكذلك القفّازات المبالغ بطولها. لفتنا مزج التنانير الطويلة بأسلوب الـPrairie مع السترات ذات الطابع الذكوريّ المبالغ بحجمها.
موضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّموضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّ

Naeem Khan
مجموعة حافلة بالألوان، التطريزات والنقشات المختلفة؛ وعرض نقل أسلوب الشارع إلى مستوى الخياطة الراقية، فرأينا ملابس رياضيّة بستايل منمّق أو على شكل فساتين سهرة. من الهند إلى اليابان، ومن البرتغال إلى إسبانيا، المصمّم نعيم خان ولمجموعة خريف 2018 استوحى من مختلف ثقافات العالم ليحاكي كلّ السيّدات. امرأته شاملة!
موضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّموضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّ

Boss
البساطة اقترنت بالأناقة، مجموعة قدّمها Jason Wu مرتكزاً على كل ما هو بعيد عن المبالغ والغرابة. إطلالات كاجوال شيك، تدرّجات هادئة، فساتين منسدلة وخفيفة، وبزّات مستوحاة من الملابس الرياضيّة.
موضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّموضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّ

Marc Jacobs
مجموعة مستوحاة من أزياء الخياطة الراقية في حقبة الثمانينيّات والأسلوب الفيكتوريّ؛ وإطلالات منمّقة لا نراها سوى على منصّات العروض بعيداً عن أسلوب الشارع. ألوان بتدرّجات الأحجار الكريمة، أقمشة تافتا لامعة، تصاميم مبالغ بحجمها، أكمام عريضة، أحزمة ذات عقدة بارزة، سروايل ذات طيّات، وأكسسوارات رأس ملفتة من تنفيذ Stephen Jones. أسلوب الطبقات له مكانة خاصّة في عرض مارك جاكوبس.موضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّموضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّموضة خريف 2018 أسبوع الموضة النيويوركيّ