close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا تطلّ بـ3 لوكات مختلفة من توقيع مصمّمين عرب خلال زياراتها للإمارات

أنيقة، أنثويّة، ومواكبة موضة بامتياز، الملكة رانيا تنجح دائماً بلفت أنظارنا بإطلالاتها المميّزة رغم تحفّظها، وهذا الأسبوع لم يكن مغايراً. 3 إطلالات ملفتة ومختلفة أحببناها على هذه الملكة الرائدة في مجال الموضة خلال زيارتها إلى دولة الإمارات... كلّها من توقيع مصمّمين عرب.

البداية كانت لدى وصولها مع لوك من توقيع الدار الإماراتيّة Bambah. قميص واسع الأكمام وتنّورة متوسّطة الطول، تميّزا بقماش الكروشيه باللون البنفسجيّ. نسّقتهما الملكة رانيا مع حذاء ستيلتو من الجلد الأسود اللامع.

للوك الثاني، اختارت فستان أسود متوسّط الطول من Diamondogs العلامة التجاريّة التي أسّستها اللبنانيّة Pascale Habis. تصميم أسود تميّز بقَصّة منطقة الصدر على شكل V والياقة العالية عند جوانب العنق. كذلك، لفتنا بأكمامه البيضاء اللون عند الطرف. لإكمال اللوك، اختارت الملكة رانيا أن تضيف حزام ذو أزهار قرنفل ثلاثيّة الأبعاد، وانتعلت حذاء ستيلتو يمزج بين تدرّجات البيج، الأسود والأصفر.

من الإطلالات الشيك ذات الطابع الكلاسيكيّ، انتقلت الملكة رانيا إلى الأسلوب الكاجوال شيك ذات الطابع العصريّ. اختارت سروال من Reemami، الدار التي أسّستها المصمّمة الإماراتية Reema Al Banna؛ وقد نسّقته مع قميص أزرق. السراول لفتنا بخصره العالي، قَصّته الواسعة ونقشة المربّعات التي تزيّنه.

الإطلالات الثلاث ملفتة، ستحاكي كلٍّ منها ذوق سيّدة مختلفة. شاهديها أدناه وشاركينا رأيكِ باللوك المفضّل لديكِ.

إقرئي أيضاً: صور الشيخة موزة في الملابس الرياضيّة للمرّة الأولى!

Kate Middleton في النرويج: ملكة بكل ما للكلمة من معنى!

الملكة رانيا تطلّ بـ3 لوكات مختلفة من توقيع مصمّمين عرب خلال زياراتها للإماراتالملكة رانيا في توب وتنّورة من Bambah

الملكة رانيا تطلّ بـ3 لوكات مختلفة من توقيع مصمّمين عرب خلال زياراتها للإماراتفي فستان من Diamondogs

الملكة رانيا تطلّ بـ3 لوكات مختلفة من توقيع مصمّمين عرب خلال زياراتها للإماراتفي سروال من Reemami