close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Kylie Jenner الأكثر ثراءً في عائلتها: كم بلغت ثروتها؟

Kylie Jenner الأكثر ثراءً في عائلتها: كم بلغت ثروتها؟بعد أن فاجأت الجميع بإعلانها عن ولادة طفلتها الأولى وصارت بسبب هذا الخبر حديث العالم (إضغطي هنا لمزيد من التفاصيل)، ها هي Kylie Jenner تعود إلى الواجهة من جديد لكن هذه المرّة بخبر مختلف. نجمة تلفيزيون الواقع البالغة من العمر 20 عاماً فقط هي الأكثر ثراءً في عائلة كارداشيان وجينر في الوقت الحالي!

أكّد عدد كبير من الوسائل الإعلامية الأمريكية أنّ كايلي جينر أصبحت الأغنى بين أفراد عائلتها والخبر انتشر بشكل واسع وسريع خصوصاً أنّ الأمر اعتُبر منافسة قويّة بينها وبين شقيقتها Kim Kardashian. فهذه الأخيرة لطالما عُرفت بثروتها الكبيرة وأنّها الفرد الأغنى في العائلة لكنها اليوم تحتلّ المرتبة الثانية. ثروة Kylie Jenner وصلت إلى 384 مليون دولار أمريكي تقريباً بينما ثروة كيم كارداشيان فتُقدّر بـ175 مليون دولار أميركي.

هذه الثروة هي نتيجة أعمال كايلي جينر التي بدأت بها منذ عمر صغير من خلال مشاركتها في برنامج تلفيزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians، انضمامها إلى عالم عرض الأزياء، إنشاء خطّ مكياج خاصّ بها وغيرها من الأعمال التي حقّقت لها نجاحات كبيرة وأموال طائلة.

إقرئي أيضاً: المشروب الذي تتناوله kylie Jenner كلّ صباح ليوم مفعم بالطاقة