close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عالم الموضة يستغيث: أصالة بحاجة إلى منسّق أزياء جديد حالاً وفوراً!

للوهلة الأولى، أنا شخصياً لم أتعرّف إلى أصالة عندما رأيتُ إحدى الصور التي التُقطت لها خلال مشاركتها ببرنامج "مع حمد شو" الذي يعرض على قناة الراي الكويتية. إطلالة كارثية لم تمدح قوام Assala، جعلتني أتساءل مَن الذي نسّق ملابسها وحوّلها إلى مهزلة عالم الموضة؟

عوارض حلم أصالة في أن تصبح "فاشينيستا" بدأت تتبلور على الأرجح منذ أن أقدمت على تغيير لوك شعرها من خلال اللجوء إلى قَصّة الغارسون القصيرة جداً التي لم تلق بها. تغيير لوك الشعر لم يكفِها لتحقيق الحلم، فانتقلت أصالة إلى الأزياء الغريبة وتنسيقها غير الموفّق لتلفت أنظار الجميع، ونجحت فعلاً بذلك! فمَن منّا الآن يمكنها أن تشيح نظرها عن هذا الستايل "العصري المواكب للموضة"؟ بليزر غير مرتّبة وذات القياس غير المناسب، التنورة الدينم ذات الشقّ والممزّقة عند الطرف مع بوتس عالي. البوتس المبتذل، المفتوح عند الأصابع وذو الكعب الضخم كارثة بحدّ ذاتها! بماذا كانت تفكّر أصالة عندما قرّرت أن تعتمد هكذا حذاء مع هذه التنّورة الجينز؟ لا نعرف، لكن ما نعرفه هو أنّ النجمة السورية بأمسّ الحاجة إلى منسّق أزياء جديد وفي أسرع وقت ممكن!

من الناحية الجمالية، لجأت النجمة السورية إلى ستايل لم نعتد على رؤيتها به في إطلالاتها السابقة. في ما يتعلّق بالشعر، اختارت تسريحة الخصلات المموّجة مع رفعة أمامية عالية للغرّة. أمّا من ناحية المكياج، فاعتمدت الآيشدو القويّ البرّاق.

عالم الموضة اليوم ينادي مستغيثاً، طالباً أن تتوقّف أصالة عن ارتكاب الفظائع بحقّه وأن تلجأ فوراً إلى منسّق أزياء يختار لها الإطلالات التي تناسب عمرها وشكل جسمها! ونحن بدورنا نتمنّى أن يُستجاب النداء...

إقرئي أيضاً: مي عز الدين تتخطّى المعقول وتقدم على خطوة فظيعة بغية تعديل فستانها، ما الذي كان يخطر ببالها؟!

7 أخطاء بسيطة في ملابسكِ تشوّه إطلالتكِ بالكامل

أصالة مع حمد شو قناة الراي

أصالة مع حمد شو قناة الراي

أصالة مع حمد شو قناة الراي

أصالة مع حمد شو قناة الراي

أصالة مع حمد شو قناة الراي

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة