close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات قميص كاروهات من مجموعات ربيع وصيف 2018

رصدنا في الآونة الأخيرة أنّ نقشة المربّعات غزت بشكلٍ واضح التصاميم، فضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 ومجموعات ربيع وصيف 2018، لفتنا بهذه النقشة البزّة، التنانير، الفساتين وغيرها من التصاميم... قميص كاروهات هي حتماً القطعة التي لن تتخلّي عنها هذا الموسم! تصميم يتماشى مع إطلالاتكِ النهاريّة الكاجوال، كذلك مع اللوكات المسائيّة الرسميّة. يكفي أن تنسّقي هذا الموديل مع ملابسكِ بشكلٍ ناجح للحصول على إطلالة عصريّة وجميلة في الوقت عينه.

قميص كاروهات سهل التنسيق للغاية! من خلال بعض التغييرات البسيطة، يمكنكِ أن تحوّلي التصميم الذي يتماشى مع إطلالتكِ الكاجوال إلى موديل مناسب للوككِ المسائيّة. نسّقي قميص كاروهات مع جينز وسنيكرز لإطلالتكِ النهاريّة، وفي الليل استبدلي سروالكِ الجينز بتنّورة جلديّة وزيّني لوككِ بالأكسسوارات كي تطلّي بكامل الأناقة والعصريّة. تجرّئي واعتمدي موديلات قميص كاروهات بالألوان القويّة منسّقةً معها تصاميم بتدرّجات مختلفة. ستكونين من دون شكّ محطّ أنظار الجميع وستتميّزين عن باقي صديقاتكِ!

العديد من الدور اعتمدت قميص كاروهات في مجموعاتها التحضيريّة لربيع 2018 كذلك في مجموعات ربيع وصيف 2018. اخترنا لكِ منها مختلف الموديلات المناسبة لكِ مهما كان ستايلكِ. إذا كنتِ من محبّي الستايل الجريء والفريد من نوعه، الجئي إلى قميص كاروهات مبتكر من Monse، سترضي ذوقكِ بالتأكيد. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكيّ، فإنّ قميص Balenciaga هو خياركِ الأنسب. موديل تقليديّ بامتياز، نسّقيه مع سروال جينز أو سروال ليغينغ. أمّا إذا كنتِ تريدين أن تمزجي بين الكلاسيكيّة والعصريّة عبر اعتمادكِ موديلات ذات قصّات مبتكرة، الجئي إلى قميص كاروهات من Marissa Webb. موديل يتميّز بقصّته المكشوفة عند الكتفين، وبالدانتيل الذي يزيّن الأكمام. قميص كاروهات مميّز، بإمكانكِ تنسقه مع سروالكِ الجلديّ أو حتّى مع سروالكِ الجينز. لا تتردّدي في اللجوء إلى قميص كاروهات من دون إقفال الأزرار تماماً مثل لوك عارضة Tommy Hilfiger. لوك سيجعلكِ تبدين عصريّة وأنيقة من دون شكّ.

إليكِ أدناه صور موديلات قميص كاروهات من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 ومن مجموعات ربيع وصيف 2018.

اقرئي أيضاً: موديلات فساتين مخمل جديده ستعطيكِ إطلالة ملكيّة، أنيقة ورائعة

حذاء الستيلتو لا يغيب عن ساحة الموضة ويعود إلى إطلالات النجمات بقوّة

قميص كاروهات من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

قميص ماروهات  مونسMonse

قميص ماروهات Peter Jensen

قميص ماروهات N°21

قميص ماروهات ديورDior

قميص كاروهات من مجموعات ربيع وصيف 2018

قميص ماروهات  بالنسياغاBalenciaga

قميص ماروهات  ماريسا ويبMarissa Webb

قميص ماروهات  مارنيMarni

قميص ماروهات R13

قميص ماروهات تومي هيلفيغرTommy Hilfiger

قميص ماروهات فيكتوريا بيكهامVictoria Beckham