close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المكياج البرّاق يسيطر على مستحضراتكِ وإطلالاتكِ في شتاء 2018 فيزيدكِ سحراً وجمالاً

المكياج البرّاق يسيطر على مستحضراتكِ وإطلالاتكِ في شتاء 2018 فيزيدكِ سحراً وجمالاًالبريق واللمعان لن يغطّيان ملابسكِ فقط هذا الموسم إنّما بشرتكِ أيضاً! إنطلاقاً من هنا، النصيحة الأهم التي نقدّمها لكِ اليوم هي أن تتوجّهي إلى دار الجمال المفضّلة لديكِ وتختاري منها مستحضرات المكياج التي تميّزها الحبيبات اللمّاعة التي تشبه بريق حبّات اللّؤلؤ! لإطلالة جذّابة تخطف الأنظار والأنفاس، أنثري المكياج البرّاق على وجهكِ فيمدّكِ بالطاقة الإيجابيّة ويزيدكِ سحراً، إشعاعاً وجمالاً.

الدور الجماليّة استبقت كلّ التوقّعات واستخدمت بالفعل بودرة اللّؤلؤ أو الماس في تركيبات مستحضرات المكياج لتعطي أفضل تأثير على إطلالتكِ وتجعلها أكثر تميّزاً، وكأنّ نجوم الفضاء سقطت فيها. فكيف تضيفين هذا الرونق الخاص على إطلالاتكِ؟

المكياج البرّاق يسيطر على مستحضراتكِ وإطلالاتكِ في شتاء 2018 فيزيدكِ سحراً وجمالاًسلّطي الضوء على الشفاه، الجفون وحتى الأظافر، فهي كلّها مساحات واسعة تناسبها هذه الصيحة الساحرة. مستحضرات مكياج مختلفة ومتنوّعة يمكنكِ استخدامها بدءً من ظلال العيون البرّاقة، مروراً بملمّع الشفاه وصولاً إلى طلاء الأظافر، حتّى باستطاعتكِ مزج بعضها مع مستحضرات أخرى لتكوّني توقيعاً خاصاً لمكياجكِ. على سبيل المثال لماذا لا تلجئين إلى تطبيق الآيشدو البرّاق ليس فقط على عينيكِ إنّما على شفاهكِ وبشرة وجهكِ بالكامل؟ الأمر بغاية السهولة: إمزجي ظلال العيون الذي يحتوي على حبيبات برّاقة مع ملمّع الشفاه العاديّ إذا كنتِ لا تملكين ملمّع شفاه برّاق، أو حتى يمكنكِ أن تمزجي الآيشدو مع الفاونديشن فتزيدين لوككِ وتحديداً مكياجكِ مرحاً! لذلك، سنعرض عليكِ بعض مستحضرات المكياج البرّاقة التي يمكنكِ إضافتها إلى حقيبتكِ، فهي حتماً ستزيدكِ سحراً وجمالاً هذا الموسم!

مكياج براق مارك جاكوبزMARC JACOBS BEAUTY Enamored Hi-Shine Nail Polish in Petra



مكياج براق ميك آب فور إفر
MAKE UP FOR EVER Diamond Powder in Champagne

مكياج براق إربان دكايURBAN DECAY Heavy Metal Glitter Eyeliner in Midnight Cowboy



مكياج براق هدى بيوتي
HUDA BEAUTY Lip Strobe in Ritzy

مكياج براق تارتTARTE Chrome Paint Shadow Pot in Top Yacht



مكياج براق فنتي بيوتيFENTY BEAUTY BY RIHANNA Cosmic Gloss Lip Glitter in Plutonic Relationship

إقرئي أيضاً: 7 آيلاينر لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار لرسم عين جذّاب يدوم طويلاً

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية: 7 مستحضرات ترتكز على المياه وخالية من الزيوت