close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

يزن بن زايد: أجمل طفل في السعوديّة أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ

يزن بن زايد، طفل سعوديّ أبهر الشعب العربيّ وتحديداً السعوديّين الذين لقّبوه بـ"أجمل طفل سعوديّ" نظراً لملامحه الجميلة. هذا الطفل أصبح "مشهوراً" من خلال مواقع التواصل الاجتماعيّ، فلديه حوالي 166 ألف متابع على موقعه انستقرام حيث تقوم والدته بنشر صوراً وفيدوهات ظريفة عنه. عينان خضراوتان، شعرٍ كثيف، حاجبان ملتصقان... مواصفات تختصر جمال الطفل السعوديّ يزن بن زايد.

في الآونة الأخيرة، أثار الطفل السعوديّ يزن بن زايد جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا وذلك من خلال ظهوره في مقابلة عبر قناة العربيّة. أطلّ يزن بن زايد خلال هذه المقابلة جدّياً ومتماسكاً وبدا واضحاً أنّه كان منزعجاً وغاضباً خلال المقابلة: بالكاد كان يجيب على أسئلة المحاورين، وحاول نزع السمّاعات والميكروفون أكثر من مرّة بغية إنهاء الحوار. هذا التصرّف جعل المذيع يعتقد بأنّ أحدهم كان يزعجه في مكان التصوير. وفي نهاية المقابلة، قام يزن بن زايد بإنهائها عبر القول "أزعجتوني"، وهذه العبارة كان قد كرّرها أكثر من مرّة.

يُذكر أنّ العديد من الأطفال لهم حصّة بارزة في السوشيل ميديا ولديهم عدد هائل من المتابعين نظراً لجمالهم وظرافتهم، الطفلة الروسيّة Anastasia Knyazeva مثلاً حصدت على لقب أجمل فتاة في العالم بحسب الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

إليكِ فيما يلي فيديو المقابلة مع يزن بن زايد، أجمل طفل في السعوديّة.


إليكِ أدناه صور يزن بن زايد.

يزن بن زايد

يزن بن زايد

يزن بن زايد

يزن بن زايد

اقرئي أيضاً: Anastasia Knyazeva: الروسية الصغيرة التي حصدت لقب أجمل فتاة في العالم بعد Thylane Blondeau

صور النجمات وهنّ صغيرات