close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز ما لفتنا من عروض أزياء اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2018

أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2018 مستمرّ بعروضه وقد برز الطابع الأميركيّ الغربيّ لليوم الثاني على التوالي ضمن المجموعات التي قدّمت (شاهدي هنا ما لفتنا في عروض اليوم الأوّل). نقشات متضاربة في تنسيق واحد، أزياء متحفّظة وإطلالات غير اعتياديّة. إليكِ أبرز ما لفتنا.

Max Mara
فام فاتال! مجموعة ماكس مارا لخريف 2018 تجسّد صورة المرأة القويّة التي لا تخاف من اعتماد نقشات الحيوانات ولا تخشى الإبتعاد عن التقليد في تنسيقاتها، فتعتمد السروال أسفل التنّورة في معظم الأوقات. قمصان التيشرت تمّت بالتعاون مع الفنّانFrançois Berthoud وقد سيطرت التدرّجات الداكنة على المجموعة وكذلك الأسلوب الأميركيّ الغربيّ. الإطلالات متحفّظة بالإجمال ارتكزت على أسلوب الطبقات وقد لفتتنا إطلالة العارضة المحجّبة Halima Aden. الجلد الأسود رافق السترات والمعاطف، أمّا معطف ماكس مارا الأيقونيّ فقدّم بنسخة جديدة انسدلت منها الشراشيب.

موضة خريف 2018 ماكس ماراموضة خريف 2018 ماكس مارا حليمة عدن محجّبةموضة خريف 2018 ماكس مارا

Emilio Pucci
للموسم التالي على التوالي، تقدّم دار Emilio Pucci مجموعتها من دون توفّر مدير إبداعيّ. المجموعة ارتكزت على النقشات الغرافيكيّة الملوّنة التي تداخلت مع بعض البعض في تنسيق واحد، المعاطف على شكل بطّانيات، الكاب، التنانير المتوسّطة الطول والواسعة والفساتين الخفيفة الشبيهة بالقفطان. لفتتنا القبّعات المستواحة من التوربان.

موضة خريف 2018موضة خريف 2018

Prada
المجموعة ترتكز على كيفيّة تعامل المرأة مع الليل. من ناحية، يجب أن تكون قوية ومحميّة، ومن جهة أخرى أنثويّة. النتيجة؟ مجموعة تمزج تصاميم الكورسية، الترتر ونقشات الأزهار بأقمشة رجاليّة، مواد صناعيّة وعناصر رياضيّة. امرأة Miuccia Prada لا تخرج ليلاً من دون لفت الأنظار: مزيج بين أسلوب الستريت ستايل وملابس السهرات.

موضة خريف 2018موضة خريف 2018
موضة خريف 2018

إقرئي أيضاً: عرض أزياء Fendi لخريف 2018: الطابع الغربيّ بلمسة Karl Lagerfeld


فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023