close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 مرّات تخلّت فيها نجوى كرم عن أسلوبها الكلاسيكيّ لصالح إطلالات أكثر عصريّة

نادراً ما تبتعد النجمة العربيّة نجوى كرم عن الأسلوب الكلاسيكيّ، فتلجأ في معظم الأحيان وخصوصاً في حفلاتها والمناسبات الرسميّة إلى الفساتين الطويلة التي غالباً ما تكون مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. إلى جانب المناسبات، الأسلوب التقليديّ يرافق أيضاً إطلالات نجوى كرم الكاجوال. لكن من جهةٍ أخرى، ابتعدت النجمة العربيّة في بعض لوكاتها عن الكلاسيكيّة، وتجرّأت وكسرت الروتين معتمدةً ملابس بعيدة عن أسلوبها التقليديّ. بمناسبة عيد ميلاد Najwa Karam الـ52، سنتذكّر سوياً 8 إطلالات لها بعيدة عن الستايل الذي عوّدتنا عليه، جعلتها تبدو أصغر بسنوات.

من سنة 2016 حتى 2018، تعدّدت إطلالات نجوى كرم غير التقليديّة. ففي سنة 2016 تألّقت بلوك مميّز للغاية، بعيد كلّ البعد عن أسلوبها الاعتياديّ. لجأت في عروض تجارب برنامج Arab’s Got Talent إلى تنّورة وقميص من Gucci، ذكّرتنا الملابس بالمدرسة وتحديداً التنّورة التي تميّزت بنقشة المربّعات الشبيهة بالزيّ المدرسيّ. لوك شبابيّ وحيويّ بامتياز، لاق جداً بالنجمة نجوى كرم.

 نجوى كرم

لجأت نجوى كرم خلال سنة 2016 إلى لوك آخر حيويّ وغير كلاسيكيّ. اعتمدت في إحدى حفلاتها جمبسوت من تصميم Nicolas Jebran تميّز بأكمامه المبتكرة وقصّته العلويّة الشبيهة بالكورسيه. إطلالة ملفتة ورائعة، بعيدة عن لوكات نجوى كرم الاعتياديّة.

 نجوى كرم

الستايل غير التقليديّ شمل أيضاً لوكات نجوى كرم الكاجوال؛ في إحدى إطلالاتها لجأت إلى سروال باللون الأحمر، منسّقةً معه بليزر باللون الأسود وتيشيرت مزيّنة بوجه مهرّج. وفي لوكٍ آخر، لجأت إلى سروال جينز وقميص، نسّقت معهما حذاء بلاتفورم مدح قوامها.

 نجوى كرم

 نجوى كرم

أطلّت نجوى كرم في مقابلة لها ضمن برنامج "هيدا حكي" في مايو 2017 مرتديةً فستان أبيض اللون من تصميم Nicolas Jebran. موديل خالي من الزخرفات والتطريز التي اعتدنا رؤيتها بها، جعلها تبدو جذّابة للغاية. تصميم مدح قوام نجوى وزادها تألّقاً وجاذبيّة.

 نجوى كرم

وفي سنة 2017 أيضاً، اختارت نجوى كرم خلال حفلٍ لها في أستراليا فستان زهريّ طويل من توقيع المصمّم نيكولا جبران. تصميم مدح شكل جسمها الرشيق وتميّز في قسمه العلوي الشبيه بالكورسيه بقصّة الصدر والكتف الواحد.

 نجوى كرم

وفي حفلٍ لها آخر في أستراليا، لجأت نجوى كرم إلى فستان من توقيع Nicolas Jebran جذّاب للغاية، وقد يكون من أجرأ التصاميم التي اعتمدتها حتى اليوم. تميّز بالتفريغات عند منطقة الصدر، الخصر والساقين، فأطلّت نجوى كرم بغاية الجاذبيّة.

 نجوى كرم

أخيراً، ارتدت النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال حفلٍ لها في دار الأوبرا في الكويت فستان مخمليّ أسود من نيكولا جبران نحت جسمها وجعل خصرها يبدو نحيفاً للغاية. تميّز التصميم بالقَصّة عند منطقة الصدر التي أضفت أنوثة ورونقاً خاصاً على الإطلالة.

 نجوى كرم

في هذه اللوكات، أثبتت نجوى كرم أنّها ليست بحاجة إلى التصاميم المنمّقة والموديلات الضيّقة لإبراز أنوثتها وجمالها. فالابتعاد عن الأسلوب الكلاسيكيّ واللجوء إلى الملابس العصريّة سيؤمّن لها كل النتائج الإيجابيّة المرجوّة وسيجعلها تبدو أصغر سناً. نأمل أنّ في عودة موسم جديد من Arab's Got Talent، سنرى نجوى كرم في المزيد من اللوكات الملفتة والعصريّة.

اقرئي أيضاً: نجوى كرم في دار الأوبرا في الكويت: عدوى انتفاخ الوجه تنتقل من ميريام فارس إليها!

نجوى كرم في أستراليا: 4 إطلالات تبرز تغيّر جريء وواضح في الستايل

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024