close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل 5 تطبيقات للرد الآلي على الرسائل أثناء القيادة

افضل 5 تطبيقات للرد الآلي على الرسائل أثناء القيادة

استخدام الهاتف النقال أو إرسال رسائل نصية أثناء القيادة تسبب في زيادة كبيرة في عدد قتلى حوادث الطرقات حول العالم. فالسائق حين يستخدم الهاتف لا يستطيع أن يسيطر على المقود بكامل حواسه، ويفتقد للقدرة على إتخاذ ردود الفعل السريعة بدون تركيز. لهذا السبب، قامت الشركات العملاقة بابتكار تطبيقات خاصة للهواتف الذكية تستطيعين من خلالها الرد على المكالمات والرسائل الواردة على هاتفك دون تشتيت إنتباهك وتحويله عن الطريق والإلتفاف الى الهاتف أثناء القيادة. من الضروري أن تقومي بتثبيت أحد هذه التطبيقات المتوفرة لهواتف أندوريد وآيفون عند قيادتك للسيارة حيث تتولى هي الرد أوتوماتيكيا على أي رسالة أو مكالمة هاتفية لضمان سلامتك وسلامة من معك في السيارة.

أفضل 5 تطبيقات للرد الآلي على الرسائل

1- تطبيق textDrive للرد الآلي على الرسائل

تطبيق هاتف الرد الآلي

تطبيق TextDrive سهل الاستخدام ويساعدكِ على الرد الآلي. يمكن استخدامه لأغراض مختلفة من بنها القيادة الآمنة. ما عليك سوى تشغيل TextDrive وسيتم تشغيله والرد التلقائي على النصوص بحسب الرسالة الخاصة بكِ.

حمّلي تطبيق TextDrive على بلاي ستور: TextDrive

2- تطبيق In-Traffic Reply للرد الآلي على الرسائل

تطبيق هاتف الرد الآلي

التطبيق يقوم بالعمل تلقائيا عبر حساسات الهاتف مثل GPS ولن تحتاجي الى تفعيل الخدمة في كل مرة تقودين فيها السيارة. يمكنك اختيار العديد من الرسائل التلقائية التي يستخدمها التطبيق في الرد على الرسائل والمكالمات الواردة.

حمّلي تطبيق In-Traffic Reply على بلاي ستور: In-Traffic Reply

3- تطبيق messageLOUD للرد الآلي على الرسائل

تطبيق هاتف الرد الآلي

يُتيح التطبيق للسائقة إمكانية قراءة الرسائل الواردة إليها بشكلٍ صوتي، سواءً كانت رسائل نصّية أو رسائل البريد الإلكتروني، بحيث لا تحتاج إلى استخدام الهاتف أو النظر إليه، وإنما تكتفي بسماع الصوت الذي يقرأ الرسائل. ويوفر إمكانية الرد التلقائي وحذف ورفض وإعادة الاتصال بالشخص المطلوب دون الحاجة لإبعاد العينين عن الطريق أثناء القيادة.

حمّلي تطبيق messageLOUD على بلاي ستور: messageLOUD

حمّلي تطبيق messageLOUD على اب ستور: messageLOUD

4- تطبيق WhatsAuto - Reply App للرد الآلي على الرسائل

تطبيق هاتف الرد الآلي

هذا التطبيق يمنحكِ الكثير من الخدمات، أبرزها الردّ على الرسائل خلال القيادة، وذلك من خلال أداة مدعومة من AI لاكتشاف وقت قيادتك ورعاية جميع رسائلك الواردة من خلال إعلامهم بأنك تقودين السيارة. كما يساعدكِ هذا التطبيق على تجنّب الحوادث والحصول على قيادة خالية من المتاعب.

حمّلي تطبيق WhatsAuto - Reply App على بلاي ستور: WhatsAuto - Reply App

5- تطبيق IM Auto Reply للرد الآلي على الرسائل

تطبيق هاتف الرد الآليتطبيق IM Auto Reply يمنحكِ خدمة الردّ التلقائي على الرسائل. إنه مناسب جداً لكِ أثناء للقيادة، إذ إنه يردّ تلقائياً على الرسائل التي قد تصلكِ أثناء القيادة.

حمّلي تطبيق IM Auto Reply على بلاي ستور: IM Auto Reply

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت