علامات الجمال في جسم المراه: ما هي ومَن يحددها؟

ماريانا شهوان

علامات الجمال في جسم المراه تختلف بحسب المجتمعات والأفراد، فمع تعدّد المعتقدات، تختلف الأذواق والآراء. في الآونة الأخير، توصّلت الدراسات إلى أنّ 11 مزايا في جسم المرأة قادرة أن تمنحها جرعة زائدة من الجمال والجاذبيّة. بعض هذه السمات قد تعتبرها بعض النساء أنّها عيوب فتهرع لإيجاد الحلول للتخلّص منها، بينما وجودها يُعتبر من بين أبرز علامات الجمال. نهايةً، ما من أحد يستطيع أن يضع معايير الجمال وأن يحدّدها، فجمال المرأة لا يقتصر على بعض العلامات الممنوحة من قِبل الأفراد، بل تختلف مع الأذواق والعصور. لكن ما هي علامات الجمال في جسم المراة المتفّق عليها في عصرنا هذا؟ إليكِ أدناه كلّ التفاصيل.

 

  • الغمّازات في الوجه

علامات الجمال في جسم المراه ميرندا كيرإن كنتِ من اللواتي يملكن الغمّازات، فأنتِ محظوظة وتتميّزين عن باقي النساء بشكلٍ ملفت للغاية، فهذه السمة تضاعف جاذبيّة الابتسامة بعشرات المرّات. الغمّازات تنتج عن خللٍ طبيعي في العضلة الوجنيّة، لكنّها باتت بصمة جماليّة محبّبة عند النساء، لدرجة يتهافت بعضهنّ للحصول عليها بواسطة الجراحة التجميليّة، أو باستخدام حيل المكياج. (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)

 

  • الفرق بين أسنانكِ

علامات الجمال في جسم المراهإذا كنتِ تتمتّعين بهذه السمة فأنتِ حتماً تمتلكين إحدى علامات الجمال في جسم المراه. العديد يعتبرون أنّ الفرق بين الأسنان هو مصدر جمال وجاذبيّة، لذلك لا تهرعي إلى طبيب الأسنان لإصلاحه! كذلك، هذه الميزة لها العديد من المعاني المتعلّقة بشخصيّتكِ، اضغطي هنا لاكتشافها.

 

  • الابتسامة ناصعة البياض

علامات الجمال في جسم المراه نانسي عجرمالإبتسامة هي واحدة من علامات الجمال في جسم المراه، فإنّها قادرة على جذب الأنظار خصوصاً عندما تكون صادقة وبريئة. الأسنان النظيفة والبيضاء ستجعل إبتسامة أجمل أكثر فأكثر.

 

  • بشرة نضرة وخالية من الشوائب

علامات الجمال في جسم المراه انجلينا جوليالتمتّع ببشرة صحيّة، مشرقة وخالية من العيوب يُعتبر من بين علامات الجمال في جسم المراه. لا تتردّدي في اللجوء إلى الكريمات، الأقنعة، المستحضرات الجماليّة أو حتى الخلطات الطبيعيّة للحصول على بشرة مذهلة!

 

  • النمش

علامات الجمال في جسم المراه ميغان ماركل

الأمر المضحك في هذه السمة هو أنّ العديد من السيّدات يكرهنها ويسعين للتخلّص منها، لكن هل تعلمين أنّ النمش هو مصدر جمال وجاذبيّة؟! إذا كنتِ تمتلكين هذه الميزة فلا تغضّي النظر عنها إذ أنّها من بين علامات الجمال في جسم المراه.

 

  • الشامات

علامات الجمال في جسم المراه نادين نجيمهذه الميزة تدلّ على الحسن والجمال في وجهكِ، والعديد يعتبر أنّ الشامات هي مصدر جاذبيّة. إذاً إن كنتِ تمتلكينها، فلا تخفينها. إنّها من بين علامات الجمال في جسم المراه!

 

  • الأنف الصغير

علامات الجمال في جسم المراه ميريام فارسالتمتّع بأنف صغير هو من بين علامات الجمال في جسم المراه، إذا كنتِ تتمتّعين بهذا الشكل، فاستفيدي من هذه السمة!

 

  • العينان باللون الفاتح وشعر داكن

علامات الجمال في جسم المراه هيفاء وهبيإذا كنتِ تتمتّعين بعينين لوزيّتين أو واسعتين فافرحي! العديد يعتبر أنّ هذا الشكل من العيون هو مصدر جمال وجاذبيّة. من جهةٍ أخرى، التمتّع بعينين باللون الفاتح كالأخضر والأزرق والتميّز بشعرٍ بالألوان الداكنة يُعتبر من بين علامات الجمال في جسم المراه.

 

  • الرموش الطويلة والكثيفة

علامات الجمال في جسم المراه اليساالرموش الطويلة والكثيفة تساهم في جعل عينينكِ واسعتين، لذلك تُعتبر من بين علامات الجمال في جسم المراه. إذا لا تمتلكين هذه السمة، فلا تتردّدي في اللجوء إلى المنتجات الجماليّة التي تطيل رموشكِ، مثل الماسكرا، الرموش الاصطناعيّة وغيرها...

 

  • الجسم على شكل الساعة الرمليّة

علامات الجمال في جسم المراه كيم كارداشيانهذا الشكل هو من بين علامات الجمال في جسم المراه، خصوصاً إذا كانت ممتلئة عند الأرداف. التمتّع بجسمٍ على شكل الساعة الرمليّة بات يُعدّ من مصادر الجمال والجاذبيّة. إذا كنتِ تمتلكين هذا الشكل من الأجسام، فلا داعي للقلق! 

 

  • الغمّازات عند أسفل الظهر

علامات الجمال في جسم المراههذه الميزة الجمالية هي من بين علامات الجمال في جسم المراه وتتمتّع بها في معظم الأوقات المرأة النحيفة. إن الغمّازات عند أسفل الظهر موجودة منذ الولادة، لكن مشكلة الدهون المتكدّسة في الجسم تخفي آثارها. إذا كنتِ تمتلكينها، فيا لحسن حظّكِ!

 

اقرئي أيضاً: علامات الجمال في جسم المراه بنظر الرجل: 8 أمور قد لا تتوقّعينها تثير إعجابه

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا