close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كاظم الساهر يرتبط رسمياً بفتاة تونسية: حقيقة أم مجرّد شائعة؟

هل فعلاً تزوّج أو خطب كاظم الساهر؟ سؤال حيّر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور النجم العراقي، والجواب ما زال مجهولاً. بعض الأشخاص يؤكّدون أنّ كاظم الساهر ارتبط رسمياً بفتاة تونسية تُدعى سارة بعد انتشار صورة تجمعه بها ضمن جلسة عائلية تم نشرها على إنستقرام، فيما البعض الآخر ينفي هذا الخبر مؤكّداً أنّ كاظم الساهر لا يخطّط أبداً للزواج أو الارتباط حالياً.

في ما يتعلّق بسارة التونسية، الصبية التي يُقال أنّها مرتبطة حالياً بكاظم الساهر، فقد سبق أن ظهرت معه في أكثر من مناسبة، من بينها خلال تصوير حلقات من برنامج ذا فويس كيدز وأثناء تواجده في ستارز أون بورد.

في صورة سيلفي مع كاظم الساهر، كانت سارة التونسية تضع خاتم خطوبة سوليتير، الأمر الذي زاد من الشكوك والتساؤلات عن مدى صحّة إرتباطهما.

كاظم الساهر يرتبط سارة التونسية

أمّا الصورة التي التُقطت لكاظم الساهر وسارة التونسية خلال جلسة عائلية فكانت في الولايات المتّحدة الأميركية بحضور ولدَي الفنّان العراقي وسام وعمر ومجموعة من الأصدقاء والمقرّبين. إبنا كاظم الساهر هما من زواجه الأول وقد بقيَ بعد طلاقه 18 عاماً من دون ارتباط بحسب ما تفيد المعلومات عنه. وكان قد أوضح كاظم الساهر في السابق أنّ زواجه المبكر في عُمر الـ19 عامًا كان من أبرز الأسباب التي أدّت إلى الطلاق، إضافة إلى أنّ شهرته تسبّبت في عدم استقراره إجتماعياً وعائلياً.

كاظم الساهر يرتبط سارة التونسية

إذاً هل خبر ارتباط كاظم الساهر حقيقة أم مجرّد شائعة؟ من جهته، لم يؤكّد كاظم الساهر الخبر ولم ينفه ملتزماً بذلك الصمت وعدم الردّ على كلّ ما يتمّ تداوله من أخبار حول ارتباطه بالفتاة التونسية سارة، تاركاً الجميع في حيرة!

إقرئي أيضاً: صور حفل زفاف المغنية السعودية داليا مبارك في تركيا

صور الحفل الثاني لزفاف الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والإعلامي السعودي حمود الفايز