close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2018توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20): يتحالف كوكبا مركور وفينوس ابتداءً من تاريخ 7 ليوفّرا لك طاقة إيجابية ويتحدّثا عن فترة مميزة يتناغمان خلالها وتقع بين 7 و23 على الأخص بحيث يترجم هذا اللقاء بعرض مهم جداً يتوفّر لك ومكافأة ربما تتلقّاها على عمل سابق وبجديد يبشّر بانطلاقة عواطف ومشاعر عميقة. لن يمرّ هذا الشهر من دون أن يترك لك ذكريات حلوة والتي قد تتعلّق بخطوبة أو زواج أو ارتباط يفرح قلبك. لا شك أن الرومانسية يحملها إليك كوكب فينوس ابتداءً من تاريخ 7 والذي قد يعني قصّة حب مميزة ووقوعاً في الغرام إذا كنت خالياً أو تحقيقاً لحلم شخصي. يشكل هذا الشهر انعطافاً في حياتك يجعلك أكثر سعادة من السابق. بعض مواليد برج الحمل قد يمرّون بأزمة عاطفية عابرة بسبب معاكسة كوكب ساتورن والذي قد يعني في بعض الأحيان مشكلة يعاني منها الزوج أو الوقوع في حب شخص مرتبط أو الشعور بالحاجة إلى الانعزال على أثر خيبة عاطفية أو صدمة سابقة تعود لتهيمن على تفكيرك.

أما نصيحة الفلك في هذا الوقت فهي الاسراع بقطف الفرص المتاحة وعدم التلكّؤ والانتظار حتى لا تفوّت الحظ المحتمل بحيث من الممكن أن تناقش عقداً جيداً وأن تكسب ثقة المتعاونين معك. يتحدث الفلك عن مصالحة كما عن تخطّي خيبة سابقة عانيت منها ربما.

لكن لا بد من تحذيرك من أن كوكب مارس الذي ينضم إلى كوكب ساتورن في برج العقرب إعتباراً من تاريخ 17 قد يعيق تحرّكك قليلاً وربما يشير إلى إلغاء رحلة أو عدم قدرة على التحرّك بطريقة مستقلّة. قد تواجه مشكلة في التواصل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين أو تعليقاً لمهمة ما أو تأخيراً في الحصول على جواب لاقتراح قدّمته. يجب أن تصبر قليلاً حتى منتصف الشهر المقبل لكي تنفرج الأمور وترى الطريق أمامك سالكة مئة بالمئة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2018توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): تهوى المغامرات في هذا الشهر الذي يحمل إليك أجواء إستثنائية من العمل والبحث والاكتشافات. تنعم بفترة واعدة بين 1 و17 بحيث تقدم على أعمالك ومشاريعك بفرح ورضى. تتغيّر ظروف لمصلحتك وتقدم أنت على تغييرات في كل النواحي. يتجاوب الناس مع رغباتك وإرادتك وتسلم أمورك، فتتصالح مع من تخاصمت معه، ويلبّي الآخرون حاجاتك فتظهر عن بعض الاستبداد والتسلّط خاصة وأن كوكب مركور في برج الحمل يدعمك ما يجعلك ترفض التنازلات والتسويات وتفرض مشيئتك على الأخص بين 6 و17. إن مركور وفينوس إعتباراً من تاريخ 7 يعزّزان أوضاعك الاجتماعية والشخصية والمهنية كما الأسفار. تلعب ورقة رابحة وتوظّف طاقتك الخلّاقة لإصدار بعض الأفكار المفيدة. تخيّم الرومانسية على ظروفك المهنية والشخصية على السواء.

يحرّرك الحب في هذا الشهر ويجعلك تقبل على تغيير جذري في بعض نواحي حياتك وربما تختار العيش مع الحبيب أو الزواج أو الارتباط، فالكواكب الثلاثة المجتمعة في الحمل تحيي حماستك وتعزز رغباتك. يعدك فينوس بالمفاجآت على هذا الصعيد وباللقاءات الحلوة والدعوات والتقارب العذب، فبين 7 و30 تمرّ بأوقات إستثنائية تترك ذكريات في قلبك لا تنتسى. تلتقي بأشخاص مميزين ويتودد إليك الكثيرون وربما يترك اتصال هاتفي أو رسالة أثراً كبيراً في قلبك يغيّر بعض المقاييس. تمارس إغواء يا عزيزي فتبدأ قصة جديدة في حياتك مليئة بالوعود والحظوظ لكي تستمرّ وتستقرّ. أما إذا كنت مرتبطاً فتوطّد العلاقة ويسود حوار تغمره الثقة المتبادلة، وإذا مررت بفترة من الشجار فإنك تتوصّل إلى تسوية إيجابية وبنّاءة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2018توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): يناسبك الثنائي مركور وفينوس في هذا الشهر ليرطّب الأجواء ويحمل إليك أخبار حلوة خاصة وأن أورانوس المتناغم مع مارس حتى تاريخ 17 يطلق صفّارة الشروع إلى نشاطات جديدة وسعيدة. قد تكلّف بمهمة وتكون على رأس فريق تديره بمهارة تامة فتستقطب الأنظار بقدرتك على الحوار والاقناع وبلوغ الأهداف بسهولة ومرونة. كذلك قد تباشر بعمل أو بإعادة هيكلية بعض الأعمال التي تتولّاها حالياً. لكن عليك أن تنتبه إلى بعض الحوادث الصغيرة أو بعض المشاكل الصحية التي يجب أن تراقبها بدون مبالغة وتطرّف في أي شيء، إنتبه لمشاكل الضغط مثلاً أو للدورة الدموية أو لمشاكل الجلد أو أمراض البرد ولا تعرّض نفسك لهذه المخاطر.

قد تسرّع مشروعاً غالياً على قلبك وتطلقه بعد تاريخ 6 على الأرجح عندما يصل مركور إلى برج صديق هو الحمل وينضمّ إلى أورانوس في الوقت نفسه، وهذا المشهد الفلكي مناسب جداً ويوفّر لك فرصاً إستثنائية ومساعدة قضائية ربما تأتيك في الوقت اللازم مع أن الشمس في برج الحوت تحذّرك من بعض الوعود الكاذبة التي قد يطلقها بعض النافذين أو تأتي من مرجعية عالية جداً وربما من حكومة وسلطة. رغم ذلك تفرض وجهة نظرك في العمل وتستقطب المؤيدين والمناصرين لك فتتخذ قرارات صائبة وتبني على أسس متينة وقد تباشر بمفاوضات إعتباراً من تاريخ 6 تعد بأرباح مالية وعائدات جيّدة فتعقد اتفاقاً مثمراً. تتضاعف الحظوظ وتوحي بالثقة لترأس لجنة أو مهمة أو فريق فتتوصّل إلى الأهداف بسهولة تامة. لكن اعتباراً من تاريخ 18 مطلوب منك الصبر والأناة فمارس يدخل إلى برج الجدي ويشكّل تنافراً مع أورانوس، مركور وفينوس في برج الحمل ما قد يولّد بعض الاحتكاكات ويجعل الآخرين يلومونك على الهيمنة عليهم وسدّ الطريق أمامهم أو حجبهم عن النور إلا أن الحيوية التي تسكنك تنتصر على كلّ هذه المعوقات فتعرف نجاحاً تحققه باعتزاز وفخر وقد يستفيد منه الآخرون أيضاً.

ماذا أقول عن حياتك العاطفية وقد علمت أن فينوس موجود في منزلك الخامس أي في الحمل بين 6 و30 ما يعني آفاقاً حلوة ورومانسية كبرى وتقارباً وحباً وعواطف إستثنائية. وقد تعني هذه الفترة أيضاً بداية علاقة واعدة وغنية سواء على الصعيد الشخصي أو على الصعيد الاجتماعي حيث ترتبط بأشخاص مميزين وقادرين على مساعدتك في حياتك المهنية أيضاً. تخبّى لك الكواكب سعادة وتحمل إليك وعوداً ومفاجآت وحماسة شديدة في الحب وعشقاً ربما واستعادة حبيب ضاع منك.تشتد رغبتك في اصطياد القلوب وإغواء الطرف الآخر فتذهب إلى مبادرات جديدة خاصة إذا كنت تميل إلى أحد الأشخاص وتحفّظت حتى الآن عن مغازلته وغالباً ما تنجح في محاولاتك هذه مزوّداً بسحر إستثنائي وجاذبية لا تقاوم. تتخذ القرار وتجد الحلول للمشاكل العائلية والشخصية تسهّل الحياة لمن حولك وتقرّب بين الأحبّاء. تستفزّ الآخرين بطريقتك وأسلوبك غير قلق على ردات الفعل، وتقبل على تغيير ترسمه الأفلاك سواء في حياتك أو خياراتك أو حتى في مكان إقامتك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور