close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مارس 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنيّة واقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مارس 2018توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يدعمك القدر في هذا الشهر، ويوفّر لك كلّ المعطيات والأدوات لكي تبرع في عملك، فهو يؤشّر إلى النجاح والإنجازات الكبرى حتى لو تسبّب كوكب مارس حوالي تاريخ 17 بإحتكاكات وتوتّرات وصراع القوّة بعض الفئات. إلّا أنّ جوبيتير داعم في هذه الفترة ويصحّح المسار عند الحاجة. رغم ذلك تبدو الشؤون الماليّة متراجعة فلا تُقدم على أيّة تغييرات في هذا المجال، فالأوضاع المهنيّة أكثر أهميّة الآن. رغم ذلك يسجّل هذا الشهر قمرين مكتملين وبصورة إستثنائيّة، وقد يشيران إلى تغييرات في شؤونك الماليّة تأتي لصالحك على الأرجح، وتقع الفترة الأكثر حظّاً على هذا الصعيد بين 17 وآخر الشهر. تناقش بعض الملفّات بروح إيجابيّة وحماسة شديدة وذلك بفضل كوكب مرمور الذي يراوح مكانه في برج الحمل، إلّا أنّك تستاء من سوء تفاهم يحصل أو من ملاحظة تُوجّه لك وتعتبرها غير منصفة. لا تترك أحداً يشوّه سمعتك في هذا الشهر والبعض يحاول ذلك، فالنجاح يثير الحساسيّة عزيزي ويضعك في بعض الأحيان في موقف المدافع عن نفسه. إنّ كوكب فينوس الذي يستقرّ في برج الحمل أيضاً حتى تاريخ 24 يشكّل طالعاً جيّداً معك، فيزيدك حبّاً وودّاً وحناناً مع الشريك، وربما يشير إلى مشاريع مشتركة تتبنّيانها معاً. كذلك، يجعلك مركور منفتحاً على الكلام العذب مع الحبيب والشريك فتعبّر عن مشاريعك بطلاقة وبلاغة وتقيم حواراً ناجحاً ومميّزاً، فمع فينوس في الحمل تصبح المواضيع صالحة للنقاش ويكون التفاهم محتملاً. تبدو مغامراً أيضاً في هذا الشهر وقد توظّف مواهبك لمشاريع مشتركة مع الأصدقاء. تفكّر بارتباط ما أو بخطوبة وقد تحدّد موعداً لذلك في هذه الأثناء. يسكنك شغف كبير وتطلّ على لقاءات مميّزة إذا كنت خالياً، ومن الممكن أن تتحوّل صداقة ما إلى قصّة حبّ. تتبادل مع أحدهم الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تنتهي الأمور بموعد أو دعوة أو لقاء.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مارس 2018توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): يخيّم مناخ هادئ وإيجابيّ في النصف الأوّل من الشهر، وتكون البداية هادئة تدعوك إلى التأقلم خلالها مع المستجدّات برويّة وانفتاح وقدرة على التكيّف مع الأجواء. أمّا نصيحة الفلك إليك فهي أن لا تغشّك المظاهر التي قد تكون مخادعة، وأن تحافظ على أمنك وسلامتك وهدوئك ابتداءً من تاريخ 17، عندما ينتقل كوكب مارس إلى برج الجدي وينضمّ مع ساتورن في معاكستك. حتى إنّ مركور الذي يلتقي بفينوس بين 5 و6 ويعاكس ساتورن بين 8 و15، فقد يصعّب عليك الأمور والعلاقات ويولّد إحتكاكات عائليّة أو عاطفيّة، أو يجعلك بعيداً عمَّن تحبّ، أو يشير إلى التخلّي أحد الأحبّاء عنك أو رحيله، ما يولّد لديك شعوراً بخسارة وفقدان لعلاقة كنت تتمنّاها مستقرّة. بعض مواليد الميزان قد يُفاجأون بقرار كهذا ويعيشون بعض التوتّر، ومنهم مَن يخفي قلقه على أحد الأحبّاء أو على صحّته. قد يُفسّر الوضع الفلكي بتصرّف أرعن لأحد المقرّبين والنتائج السلبيّة التي تنتج عن ذلك. نعم عزيزي الميزان، قد يتراجع أحدهم عن التزام أو يُلغى موعد مهمّ أو يُفسخ عقد أو تتعرّض لعمليّة خداع أو خيانة. قد تفقد الثقة بمَن أوليته إيّاها طويلاً وتتلقّى خبراً يذهلك. ربما يتحوّل نزاع سابق إلى إنفجار للأوضاع وقطيعة وانفصال. في الجوّ خيبة أو صدمة أو ملاحقة لك ومغازلة من قِبَل شخص لا تحبّذه ولا تثق به. آسفة أن أتحدّث بهذه الصراحة عن التأثيرات الفلكيّة، ولكنّ الإستعداد لها هو أفضل من تلقّيها كمفاجأة صاعقة. أرجو أن يعفيك الفلك من هذه التوقّعات، أو أن تأتي الذبذبات ضعيفة لا تطالك بشكلٍ مباشر. تتراجع أيضاً المشاريع المهنيّة رغم الجهود التي قد تبذلها وذلك ابتداءً من تاريخ 17، وتبدو نصيحة الفلك واضحة وحاسمة: إحمِ ممتلكاتك وعائداتك وأموالك أيّها الميزان. قد تواجه مسألة صعبة أومعقّدة، أو صراعاً مع جهة نافذة أو مع بعض المغرضين، خاصّةً إذا كنت من مواليد شهر أكتوبر. قد تنتظر ردّاً على سؤال لك لا يأتي، أو تواجه مسألة عائليّة دقيقة لها علاقة بوضع مهني مربك، أو تضطرّ إلى مساعدة أحد المقرّبين ماليّاً لأسباب إضطراريّة، أو تدفع نفقات ثقيلة جدّاً وتبحث عن حلول لبعض الإشكالات المتداخلة. نعم عزيزي الميزان، أعلم أنّ هذه الأجواء قاسية خاصّةً وأنّ بعض القرارات والإجراءات تُفرض عليك، أو تجد نفسك أمام وضع من المستحيل تجاوزه. أمّا المواجهة التي تمقتها كما الإحتكاكات فتجعلك تبحث عن حلول لتجنّبها، كأن تغيّر موقع عملك أو تنسحب من مهمّة أو تطلب مساعدة طرف آخر لحلّ المشكلة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مارس 2018توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تكون المعنويّات صلبة جدّاً في هذا الشهر المميّز، والذي يحمل إليك المفاجآت شتّى ويجعلك واثقاً من نفسك مع حيويّة مذهلة، على أثر دخول مركور وفينوس بتاريخ 7 إلى موقع مناسب هة الحمل، لكي تضاعف اللقاءات الحلوة والإتّصالات المؤثّرة. تمارس هواياتك وتبرهن عن كفاءة عالية بمقاربتك مشروعاً جديداً يطرق بابك الآن. تنال ما ترغب من ظروف جيّدة في العمل، وتُقدم على خطوات وأبحاث وتنقّلات غنيّة ومنها السفر للبعض خاصّةً من 1 و17. بعد ذلك، تتراجع الحظوظ فتواجه عمليّات التأخير ونفقات غير متوقّعة يفرضها بعض التطوّرات، كُنْ عاقلاً في مسيرتك الماليّة إبتداءً من الآن. قد تعقد اتفاقاً مع بعض الجهات الفاعلة أو مع أشخاص مشهورين ومعروفين في عالم الأعمال، فترتاح لهذا التعاون وربما تطلّ على مقابلة مع أحد الأشخاص النافذين في المجال المالي والإقتصادي وتباشر بجديد على أثر ذلك، هذا لا يمنع من أنّ بعض الإجراءات الإداريّة تزعجك وحتى النقاشات مع أحد المسؤولين في عملك لا تريحك قَطْ وذلك بعد تاريخ 17، أي عندما ينتقل مارس إلى برج الجدي ويلقي بظلاله عليك، فيحجبك أحدهم عن الضوء أو تتعثّر خطى لم تكن في الحسبان. من الممكن أن يزعجك إجراء أو بلاغ في الأسبوع الأخير، لكن قد يتبوأ أحد مواليد الدلو مركزاً على أثر بعض الظروف الطارئة أو ينجح في مباراة صعبة. مع دخول كوكب فينوس إلى برج الحمل بتاريخ 7 تتحسّن علاقاتك الشخصيّة أيضاً، إذا كرّت ببعض الإشكالات. وقد تلتقي بنصفك الآخر إذا كنت خالي القلب، كما تتوطّد علاقة بالحبيب إذا كنت مرتبطاً، فالمناخ حارّ ودافىء في هذا الشهر والعلاقات توحي بالثقة. ترغب بالتقارب والتودّد وتلبّي الدعوات وتتخذ قرارات إيجابيّة وحكيمة في حياتك الشخصيّة، وقد تقرّر الإرتباط والإلتزام، وتُقدم على خطوبة أو زواج. تبدو العواطف صادقة جدّاً وقد تتخذ مبادرات جريئة تغيّر قدرك إذا كنت من العازبين المتشبّثين.

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030