close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر مارس 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ ما يخبّئه الفلك للأبراج الترابيّة أي برج الثور، العذراء والجدي.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر مارس 2018توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): يتحالف كوكبا ساتورن ومارس ليهدياك فترة جيّدة توظّف خلالها طاقاتك الإيجابية، ابتداء من تاريخ 18. ما يسمح لك ببلوغ الأهداف المرجوّة، إلاّ أن كوكب مركور في برج الحمل ابتداءً من تاريخ 6، قد يولّد بعض التراجع أو البلبلة ويجعل الحوار معقّداً بعض الشيء. تتأقلم مع المستجدات وتدرك أنّك غير قادر على تغيير أمر يبدو واقعاً ثابتاً، تتأقلم وتتكيّف من أجل إشاعة السلام في حياتك وربما تمرّ بفترة قاسية قليلاً بين تاريخ 10 و18. بعد ذلك، تستعيد الثقة بالنفس وتكسب معنوياً على كلّ الأصعدة على الرغم من تراجع كوكب جوبيتير ابتدائ من 10 والذي يعرّض مكتسباتك لبعض الإهتزاز. لحس الحظ أن مارس وساتورن يدعمان خطواتك ابتداء من تاريخ 18 بحيث تحصل على أموال غير منتظرة أو على دعم من جهة نافذة، لكي تستريح من عناء في نهاية الشهر. قد تحلم بمشاريع جديدة ومختلفة وتتاح لك فرص تدعم توجّهاتك. تفرض نفسك في مجال غير سهل، وتناقش عقداً أو سلفة أو بعض الحقوق الإدارية والقانونية، كما يشجّعك كوكب مارس على القيام بخطوة كنت متردّداً إزاءها إذ يجلب إليك دعماً من بعض الجهات النافذة أو الأشخاص الأكبر منك سناً الذين يسدون إليك النصيحة المثلى. تستفيد من علاقاتك المهنية والشخصية وتوظّفها في المكان الصحيح في الوقت المناسب. يبدو الحدس شديداً وقوياً فيدلّك على ما يجب القيام به وتتحدّث الأفلاك عن أموال تأتي عن طريق الصدفة أو بشكل عجائبي أكثر منها أموالاً مخطط لها. عاطفياً، تحلم بتغيير حياتك أو بتخطّي بعض التقاليد والأعراف، لكنّك تتأرجح الآن بين ميلك إلى الإستقرار وجموحك نحو المغامرة. قد تفكّر بالإنتقام مَمن أساء إليك وتعيش بعض الإنقباض أو تمرّ بفترة من الإحباط والشعور بالذنب أو الشعور بأنّك فوّت فرصة مهمّة في حياتك. لا تتحدّث الأفلاك هذا الشهر عن لقاءات خاصة وغرام وعواطف حارّة، بل ربما تكون الإحتكاكات كثيرة والملامة كبيرة أو ربما تعيش مع هواجس الماضي وقد يكون من الصعب البدء بجديد، إذا لم تتحرّر من هذه الذكريات. قد يدخل بعض مواليد الثور بحرب مع الحبيب أو بمعركة بسبب بعض الحقائق التي تتجلّى الآن، أمّا البعض فيعيش حالة إعجاب وشغف مع طرف آخر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر مارس 2018توقعات برج العذراء (أغسطس 23 – سبتمبر 22): بعد فترة الإحباط والمواجهات والنزاعات، تستعيد الهناء يا عزيزي وترمي الأثقال ابتداءً من تاريخ 17، فتعاود السيطرة على الأمور وتشعر أن الرياح تدور لمصلحتك. تتزايد الحظوظ وذلك في كلّ المجالات وتقبل على فترة من الأبحاث والمبادرات والأسفار ربما والتي تحمل إليك أخبار حلوة. ما يجري هو انقلاب جذري في الأفق بحيث تحصل على نتائج جهود لك تجعلك فخوراُ بنفسك، خصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. ممّا لا شكّ فيه أنّك تبدأ الشهر مع بعض الإتفاقات من جهة وسوء التفاهم من جهة أخرى، ومع ميل إلى الضرب على الطاولة حيناً ثمّ اللجوء إلى المسايرة والمغازلة حيناُ أخر. تخرج عن صمتك عاطفياً في هذا الشهر، وتتحدّث عمّا يساورك من مشاعر على الرغم أنّك تميل إلى التكتّم والصمت، إلاّ أن حدثاً ما يجعلك تغيّر أسلوبك وتبذل جهوداً لكي تخرج إلى العلن ما خبّأته ربما لوقت طويل. هذا لا يمنع من أنّك تتخطّى حدودك في بعض الأحيان وتجرح المحيط بكلامك أو بملاحظاتك، ثمّ تسعى إلى المصالحة من جديد. تميل إلى إجراء لقاءات وإلى تعدّد العلاقات، لكنّك تبحث عن بناء علاقة جدية وقد يتاح لك ذلك، إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. تبحث عن الإستقرار وقد تلجأ إلى أساليب جديدة للتقارب من بعض الذين ينسجمون مع ميولك. قد تعاود الإتصال بحبيب من الماضي أو بصديق إذا كنت خالياً أو تجري لقاء مع مَن ينال إعجابك. كلّ شيء محتمل حتّى تحوّل إحدى الصداقات إلى روابط حبّ. بعض مواليد العذراء المرتبطون أو المتزوّجون فقد يلجأون إلى التسوية إذا عانوا من نزاع سابق، أو يعطون لأنفسهم مهلة لكي يتخذوا القرار المناسب بالإستمرار أو الإنفصال.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر مارس 2018توقعات برج الجدي (ديسمبر 22 – يناير 20): يصعب عليك التعامل مع الناس والمستجدّات في هذا الشهر الذي يحمل إليك أجواء متناقضة وخلافات تتراكم وتثير استياءك. يجب أن تتّكل على حدسك الشديد هذا الشهر، والذي يملي عليك خيارات مجدية. لا تقلب الطاولة تحت وطأة الغضب بل حاول أن تحمي مكتسباتك وأن تهدّىء من روعك، خصوصاً وأن عودة كوكب مارس إلى برجك بتاريخ 17، ينقذك من بعض التردّد ويغيّر المناخ إلى الإفضل ويوفّر لك طاقة كبرى للمواجهة. لاشكّ أنّك تقابل أخصاماً شرسين يحاولون شلّ أعمالك ويعترضون على أفكارك وإقتراحاتك، لا بل يسعون إلى إزاحتك من موقع أو منصب وإلى نزع بعض المكاسب منك خصوصاً من تاريخ 6، فتضطرّ إلى الدفاع عن حقوقك والسير نحو بعض الإجراءات القضائية ربما لمحاسبتهم أو للنظر في قضيّتك. لا تنسَ أن الغيرة تولّد العداوة وأن الآخرين قد يأخذون عليك كفاءتك أو مواهبك. احمِ حياتك العائلية من هذه التدخلات والنوايا السيئة. قد تنادي أحد القادرين على إرشادك في النصف الثاني من الشهر، ويعمل صبرك الأسطوري على صدّ الأعداء ولو أن أعصابك قد تتعب في بعض الأحيان، فمواجهة أصحاب السلطة ليس بالأمر الهيّن ولو أنّك تتمتّع بالقدرة الكلامية وبالحجج المنطقية. يدخل مركور إلى برج الحمل اعتباراً من تاريخ 6 ويعقّد علاقاتك الشخصية أيضاً فيحاول البعض السيطرة عليك في حين يهملك البعض الآخر. تعيش حنيناً إليى الماضي وربما تندم على مَن افترقت عنه أو تركته بملء إراداتك. قد يتحطّم حلم لك أو تنتظر من الآخر ما لا يقدّمه إليك. ربما يقاطعك شخص من المقرّبين ليفرض رأيه ويمنعك من شرح فكرتك فتحتاج إلى أصدقاء محبّبين للوقوف إلى جانبك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت