close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مارس 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مارس 2018توقّعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تتاح لك فرص جيدة في النصف الأول من الشهر خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة الأكثر تأثراً بإيجابيات الفلك في حين أن مواليد الدائرة الأولى قد يعانون من معارضة ساتورن والتي قد تسبب بالإضافة إلى طوالع فلكية أخرى، بعض الآلام. تشعر ببطء الحركة وضرورة حماية نفسك من بعض المتملقين والكاذبين كما ضمان خياراتك بعقود وتواقيع مفصلة. حاذر من مناخ يصبح ثقيلاً إبتداء من 16 ومن نزاعات قد تولّد عداوة وتحديات. تراجع قليلاً أمام بعض العوائق ولا تبادر إلى جديد. ألجم نفسك وتراجع أمام بعض المستجدات. لا شك أن المسؤوليات تتزايد في هذا الشهر كما المهمات ما يرتّب عليك عملاً مضاعفاً وإرهاقاً. كوكب فينوس في برج الحمل لا يبشر بحياة شخصية وعاطفية أفضل فقد يصعب عليك التعبير عن مشاعرك وتبدو غير مرتاح لسير الأمور. قبل ذلك قد تنعم بأجواء أكثر استقراراً وتتوفر لك مناخات جيدة. تضطر إلى قبول بعض التنازلات خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، قد تشعر بالوحدة أو تخشى على استعادة سيناريو قديم آلمك. تسكنك هواجس خاصة وأن بعض التغييرات المهمة قد تطرأ في محيطك وتتعلق بقرارات يتخذها البعض وبانعكاسها على حياتك الشخصية. تتحدث الأفلاك عن عن انتقال إلى منزل أو بلد جديد وعن الشعور بالحزن الذي يرافقه. قد تضطر إلى رفض مبادرة أو عرض عاطفي وترتبك أمام مستجدات أو أمام فضح لبعض الأسرار وإفشاء لها. تضطر إلى تبرير نفسك وتقديم الأعذار. يناديك الخارج لسفر محتمل. لحسن الحظ أنك تتمتع بحدس قوي يدلّك على الفرص ويحذرك من خوض مغامرات خطيرة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مارس 2018توقّعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تشعر بتحسن كبير يفوق ما شعرت به الشهر الماضي وتوظف طاقاتك في العمل وفي حياتك الشخصية وتحصل على أخبار جيدة وتلفت الأنظار. من مصلحتك أن تشد الاهتمام إليك وأن تتحدث عن نجاحاتك وأن تظهر للناس من دون خجل. تدفع بأعمالك نحو النجاح الأكيد وتقدم على مفاوضات بثقة بالنفس كبيرة. تخدمك الأقدار كما الظروف وتشعر بحيوية كبرى فتركّز على بعض المشاريع الشخصية وتجمع بين الابداع والقدرة الخلاقة من جهة والحس العملي والحسابي من جهة ثانية. تحمي الطوالع الفلكية مصالحك بفضل جوبيتير وساتورن ومارس. قد تخرج من ورطة بسلام أو تنتصر في قضية نزاعية لك مع إحدى السلطات. كذلك تكون هذه الفترة مناسبة للسفر والانتشار وفتح أسواق جديدة إذا كنت تعمل في المجال التجاري. يحمل الأسبوع الأول آفاقاً إجتماعية واعدة وصاخبة. تلبي الدعوات من كل صوب وتعقد صداقات جديدة. وإذا كنت عازباً فقد تقع في الغرام. إلا أنك تفضّل الغموض في هذه الأثناء وعدم الحديث عن شؤونك الشخصية. بعض مواليد العقرب يذهبون بعيداً لكي يهربوا من قصة عاطفية معقدة أو من وضع ضاغط أو من ماضٍ أليم. بعد مرور الأسبوع الأول تهدأ الأحوال وتستقر النفوس ويصبح التفكير باستمرارية العلاقة في أول الاهتمامات. فقد تقرّب العلاقة المهنية بين الأحباء فربما يهتم العقرب هذا الشهر بمن يعمل معه في مهنة واحدة أو بمن يشاطره بعض الهموم والمهمات. وإذا كان خالياً فقد ينجذب إلى شخص يهتم به أو يدرس ملفّه أو يعالجه صحياً أو يكون مسؤولاً عنه في مجال من المجالات. طبعاً هذا إحتمال بين الاحتمالات الكثيرة ومنها أن يسعى العقرب إلى مساعدة أحد الأشخاص ويشعر تجاهه بعاطفة شديدة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مارس 2018توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): قاوم بعض التعب وربما الوهن الصحي المحتمل في بداية الشهر وحتى تاريخ 17، حيث تتحرر من مربّع كوكب مارس الذي ينتقل إلى موقع مناسب هو الجدي. إنتبه يا عزيزي من بعض الحوادث أو من الجروح والكسور وكن واعياً للأخطار على أنواعها كما للتوتر وتناول الفيتامينات اللازمة إذا كنت بحاجة لها متجنباً الأعمال الرياضية الدقيقة كما المجازفات بسبب تراجع كوكب جوبيتير إبتداءً من تاريخ 10 المتزامن مع هذه المعاكسة. إنتظر حتى تتغير الأوضاع المهنية أيضاً لمصلحتك وكن متكتماً جداً فكلّما لفتّ النظر كلّما أثرت الحسد. إستعن بخبرتك الماضية لكي تتخذ القرارات وتعالج الثغرات بحكمة ووعي. قد تواجه بعض المسائل الإدارية أيضاً والتي تحول دون حصولك على بعض الحقوق التي تستحق. وربما تضطر إلى دفع نفقات إضافية على أثر بعض التطورات. حاذر من بعض الاحتكاكات العاطفية أيضاً في بداية الشهر وأخص بالذكر مواليد الدائرة الثالثة، فكوكب فينوس وإن كان في برجك يبشّر ببعض الأوقات الحلوة وبعض النشاطات المسلية والسعادة العاطفية. إبتداء من الأسبوع الثاني تكف المعاكسة إلا أنك تنهمك بشؤون مالية وقد تتضارب أوضاعك العاطفية مع بعض الاعتبارات المادية أو المهنية. إنتبه من بعض الاشكالات العائلية أيضاً المحتملة وابتعد عن النزاعات، قد تحاسب الحبيب على أقل غلطة أو تغار عليه من بعض المعجبين والمحيطين وتعبّر عن غيرتك بطريقة شرسة في بعض الأحيان وهذا ما قد يولّد نزاعاً كبيراً في حياتك الشخصية. أما إذا كنت قد تخاصمت مع حبيب أو قطعت علاقة ما فقد تستاء من أخبار تردك بخصوصه. أما إذا كنت مرتبطاً فقد يثير قرار لك أو بعض التصرفات إحتكاكات مع الشريك ما يستوجب الهدوء والتفاهم بدون عدائية. لا شك أن نهاية الشهر تكون أكثر هدوءً من بدايته وتتوصل أخيراً إلى تسوية مشكلة مع أحد المقربين أيضاً في الأسبوع الأخير.