close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018

ككلّ عام، يُقام حفل Kids Choice Awards كواحد من أشهر المهرجانات التكريمية في الولايات المتحدة الأميركية. هي جائزة تُقدّم للنجوم المفضّلين عند الجيل الشاب، ويعرض الحفل بنسخته الـ38 على قناة Nickelodeon. هذا العام أيضاً تمّ ترشيح شخصيات عربية لها مكانتها في عالم الفنّ ومواقع التواصل الإجتماعي.

من مصر، إلى لبنان، الكويت، السعودية، الإمارات وصولاً إلى المغرب... أسماء عدّة من هذه البلاد العربية لمعت في مجال عملها الفنيّ، ليُرّشح اسمها لجائزة "كيدز تشويس أواردز"وذلك بحسب فئتين إمّا عن "أفضل نجم عربي على السوشيل ميديا" أم عن "الفنان العربي المفضّل".

والآن حان الوقت لتتعرّفي على أسماء هذه الشخصيات العربية، لتختاري النجم الذي تحبّينه عبر التصويت له عبر kca.nikelodeonarabia.com ودعمه من خلال الهاشتاغ الخاص به. ملاحظة: هذا الحفل سيُقام في 28 مارس 2018، ليتمّ إعلان الفائزين بالجائرة.

1- المرشّحون عن فئة "أفضل نجم عربي على السوشيل ميديا"

فوز الفهد

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّحت خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد عن فئة "أفضل نجم عربي على السوشيل ميديا" Favorite Arab Internet Star. بإمكانكِ دعمها والتصويت لها من خلال الإستعانة بهاشتاغ FavouriteArabInternetStarTheRealFouz#.

تيم الفلاسفي

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّحت المدوّنة والإعلامية الإماراتية في مجال الإعلام الرقمي تيم الفلاسفي عن فئة "أفضل نجم عربي على السوشيل ميديا". هذا هو الهاشتاغ الخاص بها لتقدّمي لها كلّ الدعم: FavouriteArabInternetStarTaimAlFalasi#.

نهى نبيل

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّحت مدوّنة الموضة الكويتية نهى نبيل أيضاً عن فئة "أفضل نجم عربي على السوشيل ميديا". أمّا الهاشتاغ الخاص بها فهو: FavouriteArabInternetStarNohaNabil#.

شريف فايد

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّح الإعلامي المصري-الأميركي عن فئة "أفضل نجم عربي على السوشيل ميديا". هذا هو الهاشتاغ الخاص به لتتمكّني من تشجيعه FavouriteArabInternetStarSherifFayed#.

The Saudi Reporters

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018تمّ ترشيح الأخوين السعوديين عبداللّه وعبدالعزيز بكر عن فئة "أفضل نجم عربي على السوشيل ميديا". يقدّمان برنامجاً ترفيهياً ساخراً عبر موقع "يوتيوب"، صوّتي لهما الآن وادعميهما من خلال هاشتاغ FavouriteArabInternetStarSaudiReporters#.

2- المرشّحون عن فئة "الفنان العربي المفضّل"

ماريتا الحلاني

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّحت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني عن فئة "الفنان العربي المفضّل" Favorite Arab Music Artist. لدعمها بإمكانكِ استخدام الهاشتاغ الخاص بها على السوشيل ميديا FavouriteArabMusicStarMarittaHallani#.

عبد الفتاح الجريني

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّح المغنّي المغربي عبد الفتاح الجريني عن فئة "الفنان العربي المفضّل". هذا هو الهاشتاغ الخاص به: FavouriteArabMusicStarGrini#.

عبد الحفيظ الدوزي

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّح المغنّي المغربي عبد الحفيظ المغربي عن فئة "الفنان العربي المفضّل". بإمكانكِ دعمه من خلال الهاشتاغ FavouriteArabMusicStarDouzi#.

سعد رمضان

4 نجمات عربيات مرشّحات لجائزة Kids Choice Awards 2018رُشّح المغنّي اللبناني سعد رمضان عن فئة "الفنان العربي المفضل". قومي بتشجيعه من خلال هذا الهاشتاغ FavouriteArabMusicStarSaadRamadan#.

إقرئي أيضاً: أكثر 10 نساء عربيّات تأثيراً على السوشال ميديا بحسب مجلّة Forbes

أكثر النساء تأثيراً على السوشال ميديا في عالم الجمال والرشاقة، بحسب مجلّة Forbes