close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة مكياج Neapolis: New City من Chanel ألوان صيفيّة من مدينة نابولي إلى حقيبة مكياجكِ

مجموعة مكياج Neapolis: New City من Chanel
ألوان صيفيّة من مدينة نابولي إلى حقيبة مكياجكِ

أغمضي عينيكِ وتخيّلي يوماً صيفياً مثالياً على شاطىء البحر، في مدينة إيطاليّة قديمة وساحرة، تحت الشمسٍ المضيئة التي تدلّل بشرتكِ... ربما هذا ما فعلته Lucia Pica مصمّمة المكياج والألوان العالميّة في دار Chanel، عندما أرادت ابتكار مجموعة مكياج مفعمة بالحياة.

من مدينة نابولي العريقة، مسقط رأسها، استوحت لوشيا مجموعة المكياج Neapolis: New City الجديدة، التي تضمّ لوحة ظلال عيون، بودرة خدود، بودرة شفاه، وألوان متعدّدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر. ألوان الطبيعة من الأخضر، الأزرق والأصفر تتفجّر بروعة في مستحضرات مكياج بتركيبة ناعمة تناسب أيام الصيف الحارّة.

مجموعة مكياج Neapolis: New City من Chanel
ألوان صيفيّة من مدينة نابولي إلى حقيبة مكياجكِ

دعي عينيكِ تشعّان بألونٍ دراماتيكيّة بفضل لوحة ظلال العيون Les 9 Ombres المحدودة الإصدار، التي تجمع 9 ألوان بتركيبات ناشفة وبرّاقة، وألوانٍ تتأرجح بين التدرّجات القويّة وتلك الترابيّة. تلاعبي بالألون وابتكري كلّ يوم لوكاً جمالياً جديداً يلائم المناسبة، فاختاري الألوان الزهريّة والترابيّة في الصباح، ثمّ أضيفي الغموض إلى إطلالتكِ المسائيّة بالألوان الداكنة الجذّابة.

لوجه مشرق سلّطي الضوء على سحنتكِ البرونزيّة وأبرزي خديّكِ ببودرة الخدود Joues Contraste التي ستنمدج بخفّة مع بشرتكِ وتمنحها مظهراً حريرياً.

إن كنتِ من محبّات الأسلوب الجمالي المينيمالي، فحتماً ستعشقين المستحضر الأكثر ابتكاراً في هذه المجموعة، وهو بودرة الشفاه Poudre à Lèvres (نعم بودرة الشفاه!). المستحضر مثير للاهتمام إذ يجمع مرّطب الشفاه الذي يمكنكِ تطبيقه بإصبعكِ ويحافظ على نعومة شفتيكِ، ويرتكز على تطبيق البودرة الزهريّة فوقه لتعزيز اللون الزهري. أفضل ما في الأمر أنكِ ستحصلين على تركيبة ناشفة لكن طبيعيّة، ويمكنكِ التحكّم بدرجة اللون التي ترغبين به من خلال الإكثار او التخفيف من استخدام البودرة.

مجموعة مكياج Neapolis: New City من Chanel
ألوان صيفيّة من مدينة نابولي إلى حقيبة مكياجكِحتّى وإن كنتِ لستِ من المغامرات في المكياج ومن محبّات الألوان القويّة، سيكون من الصعب عليكِ مقاومة ألوان طلاء الأظافر الشبيهة بألوان الحلويات! أما إن كنتِ تحبّين المغامرة ولا تستطيعين الإنتظار لاختبار هذه المجموعة الفريدة بنوعها، فشاهدي الفيديو أدناه، واستوحي منه أكثر من لوك جمالي يمكنكِ تطبيقه لمختلف مناسباتكِ هذا الصيف!

مجموعة مكياج Neapolis: New City من Chanel
ألوان صيفيّة من مدينة نابولي إلى حقيبة مكياجكِ

[[p]]