close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما تكشفه صورة البروفايل الخاصّة بكِ عن شخصيّتكِ

قد تجهلين أنّ الصور التي تنشرينها على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل العديد من المعاني المتعلّقة بشخصيّتكِ، وقد تجهلين أيضاً أن صورتكِ البروفايل تكشف الكثير عنكِ. هذه الصورة تعرّف عنكِ على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مرآة ذاتكِ التي تنعكس بكلِ سهولة على العالم. إذاً، ماذا تقول عنكِ صورتكِ البروفايل؟ سنكشف لكِ في هذا المقال عن كلّ التفاصيل.

نشر صورة لوجهكِ وأنتِ تضحكين

هذا ما تكشفه صورة البروفايل الخاصّة بكِ عن شخصيّتكِإن كانتِ صورتكِ البروفايل تحتوي على وجهكِ وأنتِ تضحكين فأنتِ من الشخصيّات اللواتي يسمعنَ إلى ضميرهنّ. كذلك، أنتِ تسعين لأن تكون تصرّفاتكِ مهذّبة داخل المجتمع.

نشر صورة سيلفي

هذا ما تكشفه صورة البروفايل الخاصّة بكِ عن شخصيّتكِإن كانت صورتكِ البروفايل سيلفي فأنتِ من الشخصيّات اللواتي يتمتّعن بثقة عالية، يركّزن على أنفسهنّ بشكل أكبر، ويعتقدن أنهنّ أكثر ذكاءً وجاذبية من الآخرين. كذلك، قد تملكين شخصيّة نرجسيّة وتسعين للحصول على استحسان الآخرين.

نشر صورة بالنظارات الطبيّة

هذا ما تكشفه صورة البروفايل الخاصّة بكِ عن شخصيّتكِإذا كنتِ تضعين النظارات الطبيّة في صورتكِ البروفايل فهذا يدلّ على أنّكِ فائقة الذكاء وتفكّرين بعقلانيّة.

نشر صورة أثناء رحلة سفركِ

هذا ما تكشفه صورة البروفايل الخاصّة بكِ عن شخصيّتكِ

إذا كانت صورتكِ البروفايل تُظهر رحلة سفر قمتِ بها فهذا يعني أنّكِ تحبّين تعلّم الأمور الجديدة، تملكين روح المغامرة وتسعين دائماً للتعرّف إلى أشخاص جديدة. كذلك، هذه الصورة قد تعني أنّكِ تحّبين جعل صديقاتكِ يغارون منكِ.

نشر صورة برفقة صديقاتكِ

هذا ما تكشفه صورة البروفايل الخاصّة بكِ عن شخصيّتكِصورتكِ البروفايل هذه تشير إلى أنّكِ تهتمين إلى الأصدقاء وتسعين دائماً لإرضائهم. بالمقابل، أنتِ محبوبة من قبلهم.

اقرئي أيضاً: ماذا يكشف نوع الصور التي تنشرينها عبر السوشيل ميديا عن شخصيّتكِ؟

ماذا يقول شكل أنفكِ عن شخصيّتكِ

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024