كم ساعة نوم تحتاجين يومياً بحسب برجكِ؟

غريس خيرالله

كم ساعة نوم تحتاجين يومياً بحسب برجكِ؟لو كان الأمر بيدي، لنمتُ طيلة اليوم! هل هناك أحد غيري من برج الثور يوافقني الرأي هنا؟ بعد البحث عن ساعات النوم التي أحتاجها بحسب البرج الخاص بي، تبيّن أن 7 ساعات وما فوق (فقط) تكفيني! عشقي للنوم غير واضح، صحيح؟ على أيّ حال، إذا أردتِ أن تعرفي أنتِ أيضاً كم ساعة نوم تحتاجينها بحسب برجكِ، فلماذا لا تلقي نظرة سريعة على السطور التالية؟

 

برج الحمل: من المعروف أن مولودة برج الحمل نشيطة وتعشق الحركة والحيوية، من هنا هذا البرج لا يتّفق بطبيعة الحال مع النوم. 4 إلى 5 ساعات نوم يومياً تكفيه.

 

برج الثور: طبعاً، أخذتِ فكرة عامة عن هذا البرج في مقدّمة المقال: مولودات هذا البرج يحببن النوم والراحة كثيراً وبالتالي يحتجن إلى 7 ساعات نوم على الأقل يومياً.

 

برج الجوزاء: مولودات هذا البرج يحملن همومهنّ معهنّ إلى الفراش في أحيان كثيرة، يحتجن إلى 10 ساعات نوم يومياً ليرتحن بعد تعب التفكير والتحليل.

 

برج السرطان: مزاجية مولودة هذا البرج تثقل كاهلها طيلة اليوم، إضافة إلى ذلك من المعروف أن هذا البرج حسّاس جداً الأمر الذي يجعله يتأثر بأمور الحياة الكثيرة وأكثر عرضة بالتالي للكوابيس. تحتاج مولودة هذا البرج إلى 10 ساعات نوم يومياً لتأمين الراحة.

 

برج الأسد: مولودة هذا البرج الناري مفعمة بالاندفاع والشغف وتسخّر كل طاقاتها لتبرز شخصيتها القوي وحضورها المميز. لذلك مولودة برج الأسد تحتاج إلى الحدّ الأدنى من ساعات النوم وهو 8 ساعات يومياً.

 

برج العذراء: مولودات هذا البرج يتأثّرن كثيراً بمتاعب الحياة خصوصاً على صعيد الصحة. من هنا، هنّ بحاجة إلى 8 ساعات نوم يومياً على الأقل للحفاظ على الصحة وتأمين الراحة لأنفسهنّ.

 

برج الميزان: إذا لم تستطع مولودة برج الميزان أن تنام ساعات كافية اليوم، فهي حتماً ستعوّضها في اليوم الثاني! لذلك ليس هناك من ساعات معيّنة تحتاجها مولودة هذا البرج إذ هي قادرة على خلق التوازن حتى عندما يتعلق الأمر بالنوم والراحة.

 

برج العقرب: مولودات هذا البرج بحاجة إلى النوم من 10 إلى 12 ساعة على الأقل وليس هناك سبب معيّن حتى لذلك.

 

برج القوس: مولودات هذا البرج نشيطات ويستخدمن كل ما في أجسامهن من طاقة خلال اليوم. لذلك هنّ بحاجة من 6 إلى 7 ساعات نوم يومياً لتجديد الطاقة والنشاط.

 

برج الجدي: مولودات هذا البرج بحاجة إلى 8 ساعات نوم يومياً لحياة ناجحة ومتوازنة.

 

برج الدلو: مولودة برج الدلو تؤمن بأن النوم لساعات كافية يساعدها على استعادة نشاطها بقوة في اليوم التالي وتقديم أفضل ما لديها. لأجل ذلك، هي بحاجة إلى 7 ساعات نوم يومياً.

 

برج الحوت: مولودات برج الحوت بحاجة فقط إلى 6 ساعات نوم إذا كنّ بمزاج جيّد وإلى 10 ساعات نوم في اليوم إذا كنّ يعانين من مزاج متعكّر وسيّء.

 

إقرئي أيضاً: بالترتيب، 5 أبراج هي الأكثر نرجسيّة: تعشق نفسها إلى حدّ الجنون!

بالترتيب، 5 أبراج هي الأكثر ذكاءً على الإطلاق

 

 

مفاتيح

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا