اللون الأزرق بطل إطلالات Kate Middleton، هل هو تلميح بأن مولودها الثالث صبيّ؟

غريس خيرالله

إعلان القصر الملكي رسمياً إنتظار Kate Middleton وPrince William مولودهما الثالث حدث استقطب اهتمام الجميع وتحديداً الصحف العالمية وما زال حتّى اليوم. كلّ إطلالة للثنائي الملكي تتحوّل إلى مادّة دسمة للإعلام خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بتسليط الضوء على إطلالات كيت ميدلتون الأنيقة خلال الحمل.

 

ضمن سلسلة أحدث هذه الإطلالات الملكية، لاحظنا أنّ Kate Middleton لا تكف عن ارتداء اللون الأزرق، أو على الأقل هو التدرّج الذي تلجأ إليه دوقة كامبريدج بشكل لافت وباستمرار في مناسبات مختلفة. هذا الأمر جعلنا نتساءل عن احتمال تلميح كيت ميدلتون لجنس المولود الثالث الذي لم يُكشف عنه حتّى الساعة.

عادةً يُنسب اللون الزهري للفتاة واللون الأزرق للصبي، لكن طبعاً هذا الأمر ليس بقاعدة إلزامية ولا علاقة أصلاً بالألوان التي ترتديها الأم بجنس المولود. لكن حتّى لو لم تكن بقاعدة إلزامية، قد يكون إحتمال محاولة Kate Middleton بالتلميح بأن مولودها الثالث صبيّ وارد وقد يكون اعتمادها للون الأزرق وسيلة مميّزة للإشارة إلى ذلك.

 

في ما يتعلّق بانتظار كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام مولودهما الثالث، سيطرة اللون الأزرق على تصاميم دوقة كامبريدج هو ليس الحدث الوحيد الملفت والمثير للتساؤلات. فتاريخ وضع Kate Middleton لطفلها المنتظر قد يصادف يوم ذكرى زواجها من الأمير أي في 29 أبريل بحسب ما يتوقّعه البعض! القصر الملكي لم يكشف عن التاريخ بالتحديد لكنه كان قد أعلن سابقاً أن كيت ميدلتون ستضع مولودها الثالث في شهر أبريل.

 

إقرئي أيضاً: لغة جسد Kate Middleton وMeghan Markle تفضح طبيعة علاقتهما

على ماذا تدلّ تصرّفات Kate Middleton وPrince William مع ولديهما؟

 

A post shared by Jamalouki (@jamaloukimag) on

كيت ميدلتون حامل اللون الأزرق

كيت ميدلتون حامل اللون الأزرق

كيت ميدلتون حامل اللون الأزرق

كيت ميدلتون حامل اللون الأزرق

كيت ميدلتون حامل اللون الأزرق

كيت ميدلتون حامل اللون الأزرق

كيت ميدلتون حامل اللون الأزرق

 

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا