جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018

نادين سري الدين

جاكيت جينز! قطعة موجودة في خزانة كل سيّدة مواكبة موضة كانت أم لا... هي تصميم لا يبطل ولا يموت تقدّم بأشكال وقَصّات مختلفة لتناسب كلّ الفئات العمريّة. هي رحلة عبر الزمن ما تزال لها حصّة بارزة على ساحة الموضة. لقد تمّ تصميم أول جاكيت جينز في الولايات المتحدة في العام 1880 من قبل Levi Strauss. التصميم الذي انطلق من الثقافة الغربيّة وأسلوب رعاة البقر في أميركا سرعان ما تحوّل إلى تصميم أيقونيّ وقد قدّمته دور مختلفة مثل Dior وWrangler وCalvin Klein وTom Ford...

 

جاكيت جينز هي حتماً قطعة عابرة لكل زمان ومكان، وفي ربيع 2018 سترينها على منصّات عدّة بكلّ الأشاكل والتدرّجات. من الأزرق الزاهي إلى الأزرق الداكن إلى الأزرق الملطّخ بالأبيض... جاكيت جينز رائجة، برزت في إطلالات عارضات الأزياء منسّقةً مع سروال جينز من اللون نفسه تماماً كما في عرض Adam Selman. كذلك، اقترنت بتنانير طويلة وقصيرة من قماش الجينز مثل في كل من Chanel وOscar De La Renta. أمّا على  منصّة Versace، فبرزت جاكيت جينز قصيرة منسّقة فوق فستان مطبّع بنقشة الدار الفرنسيّة الأيقونيّة ونقشة الفهد. هذه السترة المبالغ بقصرها هي حتماً الأنسب والأجمل لارتدائها فوق الفساتين أكانت طويلة وضيّقة أم قصيرة أو حتّى واسعة.

 

موديلات جاكيت جينز لهذا الربيع عاديّة موحّدة اللون حيناً ومنقّشة برسومات بالأزهار حيناً آخر. هي على شكل سترة بليزر في عرض Dior لتحاكي السيّدة الكاجوال شيك التي تبحث عن قطع تمزج بين الكلاسيكيّة والعصريّة في آنٍ واحد. أمّا في عرض Alexander McQueen فهي بقَصّة مبتكرة ومزدوجة يمكن تحويلها من جاكيت جينز شبيهة بالبليزر إلى جاكيت جينز قصيرة. تصميم ينادي كل مواكبات الموضة اللواتي يبحثن عن أزياء غير اعتياديّة لتجديد خزانتهنّ بها، وهذه الجاكيت تلبّي الطلب خصوصاً إن اعتمدت بالطريقة نفسها التي برزت على المنصّة.

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018

 

إلى جانب رواج جاكيت جينز، هذه السترة هي قطعة تتماشى مع معظم ملابسكِ. هذا عدا أنّها مثاليّة لرحلات السفر في فصليّ الربيع والصيف. كما أنّه يسهل لفّها حول الخصر بفضل قماشها الجينز الخفيف.

  • اعتمديها مع سروال جينز بتدرّج مماثل.
  • ارتدي جاكيت جينز مع تنّورة ذات طيّات بارزة أو تنّورة خفيفة منقّشة بالأزهار.
  • نسّقيها مع سروال قصير أو سروال طويل واسع وفضفاض.
  • اعتمدي جاكيت جينز فوق الكاميسول، التيشرت والقميص.
  • ارتديها مع الفساتين بمختلف الأشكال.
  • أضيفيها إلى إطلالة بسروال جلديّ.
  • بالنسبة للأكسسوارت، هي تليق بأحذية السنيكرز تماماً كما تيلق بصنادل الكعب العالي والمول والستيلتو والبوتس. كما أنّها تتناسب مع الحقائب بمختلف الأشكال والألوان.

 

مشاكسة، كلاسيكيّة، عصريّة، أم رومنسيّة... لا غنى لكِ عن جاكيت جينز في خزانتكِ وإطلالتكِ. هي حتماً قطعة ملفتة يسهل اعتمادها في أكثر من إطلالة. إضغطي هنا لرؤية 7 أشكال جاكيت جينز لكلّ السيّدات من مختلف الأعمار.

 

إقرئي أيضاً: سترتكِ الجلديّة سوداء أم لا هي مزخرفة ومطرّزة هذا الربيع

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018Adam Selman

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018Alexander McQueen

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018Chanel

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018Dior

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018Oscar De La Renta

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018Versace

جاكيت جينز لا تبطل ولا تموت وهي رائجة في ربيع 2018Y/Project

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا