close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سميرة سعيد في القاهرة: فوضى بعيدة كلّ البعد عن أسس تنسيق الأزياء

أحيت الفنانة المغربيّة سميرة سعيد في الويك أند حفل افتتاح مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة أو D-CAF في القاهرة وذلك بالتزامن مع يوم المرأة العالميّ. أطلّت الفنانة بلوك كاجوال ليتناسب مع الجمهور الذي كان يضمّ شريحة شبابيّة كبيرة، لكنّه لم يتناسب أبداً مع عالم الموضة. لوك يُلخّص بكلمتين فقط: مخيّب للآمال!

لسوء الحظّ، لم تنجح سميرة سعيد بتنسيق ملابسها بعضها مع البعض، إذ لجأت إلى تصاميم متفاوتة الأساليب والألوان. اختارت Samira Said أزياء متضاربة بعضها مع البعض مرتديةً سترة من النيلون باللون الأصفر مع سروال باللون البنّي. تصميمان لم يتناسبا مع بعضهما البعض إذ طول السترة لم يتماشى مع جيوب السروال الضخمة. كذلك، لجأت إلى تيشيرت من Elisabetta Franchi زادت من الفوضى إلى لوك الفنانة المغربيّة إذ تزيّنت بالرسومات والريش. أمّا بالنسبة إلى الحذاء الذي انتعلته سميرة سعيد، فلم يتناسب أبداً مع الإطلالة وتحديداً مع ستايل السروال. هذا ليس كلّ شيء! فجوارب الشبك لم تتناسب إطلاقاً مع ملابسها. من الناحية الجماليّة، لم تبالغ سميرة سعيد بتسريحة شعرها إذ اعتمدت الشعر المموّج. من جهةٍ أخرى، لجأت Samira Said إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي.

أخيراً، التصاميم التي اختراتها سميرة سعيد في هذه الإطلالة كانت لتكون ملفتة وناجحة لو عرفت كيفيّة تنسيقها. السترة التي لجأت إليها والتي تُسمّى بـParka Jacket رائجة جداً هذا الموسم، كان من الأفضل تنسيقها مع سروال جينز بسيط. أمّا شكل السروال وما يُعرف بالـCargo Pants فإنّه أيضاً مواكب للموضة، كان من الأجمل تنسيقه مع التيشيرت من دون اللجوء إلى السترة.

إليكِ أدناه صور إطلالة سميرة سعيد في حفلٍ لها في القاهرة.

اقرئي أيضاً: أسوأ إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018

8 مرّات تخلّت فيها نجوى كرم عن أسلوبها الكلاسيكيّ لصالح إطلالات أكثر عصريّة

سميرة سعيد القاهرة

سميرة سعيد القاهرة

سميرة سعيد القاهرة

سميرة سعيد القاهرة

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة