close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طبّقت الفازلين مع الآيشدو فأطالت رموشها وكثّفتها فوراً كأنها استخدمت ماسكارا!

طبّقت الفازلين مع الآيشدو فأطالت رموشها وكثّفتها فوراً كأنها استخدمت ماسكارا!نفذت الماسكارا الخاصّة بكِ؟ لا مشكلة! ما زال لديكِ فازلين، ظلال عيون أسود وبرايمر، صحيح؟ إذاً حضّري مستحضراتكِ، فنحن على وشك أن نقدّم لكِ حيلة قامت بها إحدى مدوّنات الجمال ونشرتها من خلال فيديو على موقع إنستقرام نال شهرة واسعة!

Madina Shrienzada مدوّنة جمال لجأت إلى حيلة ذكيّة بدلاً من الماسكارا مستخدمة الفازلين، ظلال العيون، البرايمر وفرشاة الأسنان... وخمّني ماذا؟ رموشها أصبحت أطول وأكثر كثافة تماماً كما لو طبّقت الماسكارا!

بالتفاصيل، قامت Madina Shrienzada بمزج القليل من البرايمر مع الفازلين والآيشدو الأسود في وعاء صغير ثمّ وضعت الخلطة على فرشاة أسنان نظيفة. بعد ذلك، طبّقت مدوّنة الجمال هذه الخلطة البديلة لسائل الماسكارا على رموشها بواسطة فرشاة الأسنان التي لعبت دور فرشاة الماسكارا في تمشيط الشعيرات.

النتيجة الناجحة كانت واضحة: رموش طويلة وأكثر كثافة كما لو أن مدوّنة الجمال طبّقت ماسكارا على شعيراتها!

هذه النتيجة غير مستبعدة على أيّ حال، فالفازلين يلعب دوراً أساسياً في جعل الرموش تبدو أطول وأكثر كثافة من دون اللجوء إلى الماسكارا حتّى. النجمة Beyonce تلجأ إلى تطبيق الفازلين على رموشها كخدعة جمالية ذكية.

??MASCARA AT HOME ?HACK! MIX PRIMER, JELLY AND BLACK EYE SHADOW! ? USE THE TOOTHBRUSH AS YOU WOULD A MASCARA WAND AND IT SEPERATES MAGICALLY •• TRY IT & THANK ME LATER ? ???DON’T FORGET TO FOLLOW ME FOR MORE TIPS AND TRICKS ?? _________ TAG YOUR FRIENDS ??? #fcmakeup #ghalichiglam #hudabeauty #makeuptutorialsx0x #wakeupandmakeup #universodamaquiagem_oficial #maquiagemx #ladiesuniverse #makeupfanatic1 #blendthatshit #muscosmeticd #fashionarttut #liveglam #hairmakeupdiary #naturaldermis #slave2beauty #vegasnaylashes #glamorous_nights #style4makeup #vougethreads #makeupcoache #makeupsvid #videosfashions #makeup_clips #fakeupfix #makeupvideoss #makeupgirlz #allmodernmakeup #peachyqueenblog #hudabeauty @hudabeauty @awesomemakeu.p @girlsociety @hairmakeupdiary @makeup.memes.life @allvideosdaily #maryhadalittlelamb @maryhadalittleglam @peachyqueenblog

A post shared by ᎷᎪᎠINᎪ.ᎷINNᎪ.ᏚᎻᎡIᎬNᏃᎪᎠᎪ (@madinashrienzada) on

إقرئي أيضاً: طبّقت خلطة معجون الأسنان وبيكاربونات الصودا ففتّحت لون بشرتها عند منطقة الكوع فوراً

أنقذت خصلاتها المجعّدة من التلف وأصبحت حديث الجميع: هذا ما قامت به وهذه هي نصائحها