close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل الساعات الذهبيّة من معرض SIHH في جنيف: موديلات تخطف الأنفاس

يتوقّف الزمن لدى محبّات الساعات الفاخرة لأسبوعٍ كامل في السنة، حين يُقام المعرض الدوليّ للساعات الفاخرة SIHH في جنيف. هذا العام أيضاً، أطلقت الدور إصداراتها الجديدة التي خطفت أنفاس الجميع. دعيت "جمالكِ" إلى الحدث، ولكي لا يفوتكِ شيء، قمنا بجولةٍ على أبرز الماركات وأحدث التصاميم، واليوم سنعرض لكِ أجمل الساعات الذهبيّة من المعرض. تابعينا للمزيد من التصاميم.

ساعة Millenary من Audemars Piguet

أجمل الساعات الذهبيّة من معرض SIHH في جنيف: موديلات تخطف الأنفاسلدار Audemars Piguet قصص كثيرة تخبركِ بها، عن الساعات، مصدر إلهامها وعن النساء اللّواتي يخترن تصاميم الدار. قصصها نابعة من شغفها بالوصول إلى الكمال، من حبّها للفنّ، وإصداراتها خير دليل على ذلك. في معرض SIHH، لفتت نظرنا ساعة Millenary الفريدة من نوعها، تماماً كمَن تضعها في معصمها. الأوبال نجمها ويزيّن قلبها، هو حجر دقيق للغاية، والعمل عليه أمر صعب، لكنّ الدار دائماً تفوز بالتحدّي. إطار الساعة مصنوع من الذهب الورديّ وذهب Frosted Gold .

ساعة Panthère de Cartier من Cartier

أجمل الساعات الذهبيّة من معرض SIHH في جنيف: موديلات تخطف الأنفاسساعات Cartier تنادي دائماً بالثقة بالنفس وبالقوّة النسائيّة، وتصميم Panthère de Cartier بالحلّة الجديدة خير دليلٍ على ذلك. ساعة Panthère de Cartier، بدورها، متوفّرة بنسخاتٍ أنثويّة بامتياز. سوارها، إمّا بحلقة مزدوجة أو ثلاثيّة، أشبه بسلسلة من الذهب الأصفر، الورديّ أو الأبيض لترضي جميع الأذواق. أيّاً كان اختياركِ، ستمدّكِ ساعات الدار بالطاقة الإيجابيّة والقوّة، فتفرضين شخصيّتكِ أينما حلّت قدماكِ.

ساعتا Possession وExtremely Lady من Piaget

الذهب والماس يتراقصان سويّاً في ساعات Piaget الجديدة ليجعلاكِ تعيشين أوقاتاً سعيدة ومتألّقة. ساعة Possession أشبه بسوارٍ عريض، إطارها مصنوع من الذهب الورديّ ومزيّن بـ162 ماسة، وميناها مكسوّ باللّون الأخضر. تصميمٌ يلفّه الذهب الورديّ ليشعركِ بأنّكِ أميرة حالمة. أمّا ساعة Extremely Lady، فكما يدلّ اسمها، هي أنثويّة بامتياز تليق بالمرأة الراقية وتمجّد حقبة الستينيّات حين انتقلبت التقاليد رأساً على عقب وأطلق العنان للتحرّر، إطارها بيضاويّ مزيّن أيضاً بـ24 ماسة، تختبئ في داخله ألوانٌ عدّة، من الأزرق إلى الأبيض. سوارها مصنوعٌ من الذهب المزركش بطرقٍ مختلفة، تسطع كأشعّة الشمس عند الصباح، فهل هي ساعات أم لوحات فنيّة؟

أجمل الساعات الذهبيّة من معرض SIHH في جنيف: موديلات تخطف الأنفاسساعة Extremely Lady من Piaget

أجمل الساعات الذهبيّة من معرض SIHH في جنيف: موديلات تخطف الأنفاسساعة Possession من Piaget

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تدخل العالم الرقميّ وتطلق الساعة الذكيّة Tambour Horizon

ساعة Lucea من Bulgari: ستة أسباب تدفعكِ إلى امتلاك هذا التصميم الأيقونيّ